المنتخب الوطني يفوز على تاهيتي في منافسات كأس القارات الثانية لكرة القدم الشاطئية في دبي

المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية / مباراة / فوز

دبي في 31 أكتوبر/ وام / فاز منتخب الإمارات الوطني لكرة القدم الشاطئية على منتخب تاهيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في أولى مبارياته التي أقيمت أمس ضمن المجموعة الأولى لمنافسات ” كأس القارات الثانية لكرة القدم الشاطئية “.

وتقام البطولة تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي وتستمر حتى يوم السبت المقبل في فيستفال سيتي في دبي بمشاركة نخبة من المنتخبات العالمية.

وأشاد البرازيلي مارسيلو مينديز مدرب المنتخب بعزيمة و اصرار لاعبيه التي ساهمت في فوز المنتخب على نظيره التاهيتي.

من جانبه قال بخيت سعد مدير المنتخب إن لاعبي المنتخب نجحوا في التعامل مع مجريات اللقاء وتمكنوا من تحقيق هذا الفوز .. مشيرا إلى تطور مستوى أداء المنتخب التاهيتي خلال الفترة الماضية خاصة ضمن الاستعدادات لاستضافة نهائيات كأس العالم المقبلة عام 2013 .. منوها بأهمية فوز منتخبنا على منتخب في قمة أدائه حاليا.

من جهته أعرب قمبر محمد قائد المنتخب عن رضاه بالنتيجة التي قربت ” أبيض الشواطىء” من بلوغ الدور نصف النهائي مضيفا أن المنتخب التاهيتي لعب بقوة عكست حجم استعداداته لخوض منافسات كأس القارات.

من ناحية أخرى تصدر المنتخب الروسي ترتيب المجموعة الأولى بعد فوزه على نظيره الأميركي بتسعة أهداف مقابل هدف واحد .. بينما حقق المنتخب البرازيلي فوزا على نظيره النيجيري بنتيجة ستة أهداف مقابل ثلاثة ليخطف ثلاث نقاط مهمة ويحل في المركز الثاني في المجموعة الثانية بعد المنتخب السويسري الذي فاز على نظيره الياباني بسبعة أهداف مقابل أربعة.

ويختتم الدور الأول للمنافسات غدا ” الخميس” بإقامة أربع مباريات الأولى بين نيجيريا واليابان في المجموعة الثانية يليها تاهيتي مع أميركا في المجموعة الأولى والبرازيل وسويسرا في المجموعة الثانية..

بينما يلتقي منتخبنا الوطني مع روسيا في المجموعة الأولى.

وجذبت المنطقة الشعبية التي أقامتها اللجنة المنظمة في المنطقة المحيطة بالملعب أعداد كبيرة من الجماهير التي تابعت منافسات اليوم الأول للبطولة وتابع الحضور الرقصات الشعبية الإماراتية بجانب تذوقه عددا من الأكلات التقليدية والتقاط الصور التذكارية مع الصقر الإماراتي الأصيل.

وتحرص اللجنة المنظمة على إقامة العديد من الفعاليات المصاحبة للجماهير بجانب إجراء سحوبات يومية على هواتف ذكية مقدمة من الشركة الراعية “سامسونغ” وغيرها من النشاطات الترفيهية.

د / دن / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/دا/دن/ز ا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *