ولي عهد دبي بطلا لبطولة العالم العسكرية للقدرة في البحرين ..

ولي عهد دبي / بطولة العالم العسكرية للقدرة / تتويج .

دبي في 15 ديسمبر / وام / بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة توج سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي بطلا لبطولة العالم العسكرية للقدرة التي استضافتها مملكة البحرين صباح اليوم السبت في القرية الدولية للقدرة في المملكة .

وتسلم الفارس الواعد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الميدالية الذهبية من ممثل المجلس الدولي للرياضات العسكرية / السيزم / العقيد الكسندر موريو سيريو الذي هنأ البطل على انجازاته في هذا المضمار وفوزه بلقب البطولة من بين ثمانية واربعين فارسا من خمس عشر دولة عربية وأجنبية خاضوا غمار السباق والمنافسة على اللقب.

وقد تلقى سمو ولي عهد دبي التهاني بالناموس من كل من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة واصحاب السمو الملكي الامراء والشيوخ وجمهور عريض ممن حضروا فعاليات البطولة.

كما تم خلال الحفل تسليم جوائز البطولة تكريم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله بمنح سموه وشاح المجلس الدولي للرياضات العسكرية كأعلى وسام يمنحه المجلس للقادة العالميين الداعمين للرياضات العسكرية خاصة سباقات القدرة للخيول حول العالم وحققوا انجازات عالمية في هذا الميدان.

/د/

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/د/مص

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *