الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ توقع عقدا مع "الوسيطة الإمارات لخدمات التموين" ..

أبوظبي في 17 ديسمبر/ وام / وقعت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث و شركة ” الوسيطة الإمارات لخدمات التموين ” اليوم..عقدا لتوفير وتوريد وجبات غذائية أثناء حالات الطوارئ والأزمات والكوارث.

يأتي العقد في إطار خطط الهيئة الهادفة إلى ضمان إستمرارية الأعمال خلال حالات الطوارئ والأزمات وعملا بالصلاحيات التي خولها لها قانون إنشائها لضمان توفير الخدمات الأساسية وتنفيذها في حالة حدوث طارئ أو أزمة أو كارثة تحقيقا لسياسة الدولة فيما يخص الإجراءات اللازمة لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث من خلال التنسيق والتعاون مع الجهات المعنية .

ونصت إتفاقية العقد التي وقعها عن الهيئة سعادة شهوان سرور الظاهري نائب المدير العام وعن “الوسيط” السيد محمد مبارك علي راشد المزروعي رئيس مجلس الإدارة على قيام الشركة بتأمين وجبات غذائية سريعة لمواقع الإيواء التي تحددها هيئة الطوارئ بحيث يتم تجهيز هذه الوجبات في مواقع الشركة القريبة من مواقع الإيواء لفترة مؤقتة تحددها الهيئة .

كما نصت على أن توفر الشركة وجبات دائمة لمواقع الإيواء التي حددتها الهيئة بعد مرور/ 48 / ساعة من تبليغها رسميا من قبل الشخص المخول لدى الهيئة بالطلب والتوقيع على نموذج طلب الوجبات الذي أرفقت نسخة منه بالعقد وذلك لفترة تحددها الهيئة .

وتأتي الاتفاقية استكمالا لعدد من مذكرات التفاهم التي وقعتها الهيئة الوطنية للطوارئ والأزمات والكوارث مع مؤسسات وهيئات مشابهة مختصة في تقديم الخدمات والدعم اللوجستي وذلك ضمن الاجراءات التي تتخذها الهيئة لتكون على أهبة الاستعداد لإدارة الطوارئ والازمات والكوارث .

خ / عب / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/خ/عب/ز ا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *