شركة SkyPower الشريك الرسمي لمؤتمر الأمم متحدة لتغيّر المناخ (COP21)

باريس، 30 نوفمبر 2015/PRNewswire — تفخر شركة SkyPower – أكبر مطور ومالك لمشروعات الطاقة الشمسية المرافقية – بإعلان اتفاقية شراكتها التاريخية مع مؤتمر الأمم المتحدة لتغيّر المناخ (COP21) – اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن التغير المناخي – الذي يمثل وفوده أكثر من 150 بلدًا مشاركة في المؤتمر بباريس لمدة 12 يومًا بهدف التوصل لاتفاقية عالمية بشأن كيفية خفض سرعة ارتفاع درجات الحرارة على مستوى العالم.

صرح السيد كيري أدلر، رئيس شركة SkyPower ورئيسها التنفيذي قائلاً: “تفخر شركة SkyPower بمشاركتها في المساعدة على دفع عجلة التحول على مستوى العالم نحو مستقبلٍ يتميز بانخفاض مستوى الانبعاثات الكربونية”. وأردف قائلاً: “وبصفتنا أحد الشركاء الرسميين لمؤتمر الأمم المتحدة لتغيّر المناخ، سيكون فريق الإدارة العليا لدينا في قلب الحدث بباريس لمشاركة قادة العالم – المتمثلين في أنصار الاستدامة والفود الممثلة لأكثر من 150 بلدًا – في المساعدة على اكتشاف كيفية جعل الطاقة الشمسية المرافقية جزءًا من مزيج الحلول التي سيقدمونها، وذلك من منطلق مساعدتهم في الوفاء بالتزاماتهم وأهدافهم ومبادراتهم المتعلقة بالمناخ”.

تعد الشراكة الرسمية مع مؤتمر تغيّر المناخ جزءًا لا يتجزأ من مبادرات شركة SkyPower المستمرة بصفتها شركة رائدة في مجال تغير المناخ – إحدى أهم القضايا التي يواجهها هذا العصر.

كما قامت شركة SkyPower بما يلي:

  • تنفيذ أعمال تطوير مصادر الطاقة المتجددة على مستوى العالم بصفتها أحد القادة الإستراتيجيين لمبادرة “الاهتمام بالمناخ” (Caring for Climate) التي أطلقها بان كي مون، الأمين العام للأمم المتحدة.
  • إثبات التزامها بأن أصبحت من الدول الموقعة على الميثاق العالمي للأمم المتحدة، الذي يعد أكبر وأهم مبادرة استدامة مؤسسية على مستوى العالم حتى الآن.
  • تأييد قيادة الأمم المتحدة للأعمال التجارية بشأن تسعير الكربون تأييدًا رسميًا
  • تنفيذ إستراتيجية عالمية موحدة لتنمية الطاقة الشمسية التي تُسهم مساهمة مباشرة أو غير مباشرة في تحقيق 13 هدفًا من أصل 17 هدفًا من أهداف التنمية المستدامة التي وضعتها الأمم المتحدة (SDGs)

تُغطي أهداف التنمية المستدامة التي وضعتها الأمم المتحدة في شهر سبتمبر عام 2015 خلال الدورة السبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة في مدينة نيويورك مجموعة واسعة من قضايا التنمية المستدامة بهدف معالجة مشاكل الفقر والجوع والصحة والتعليم وتغير المناخ وغيرها. ولا تزال شركة SkyPower ملتزمة للغاية بأهداف التنمية المستدامة التي وضعتها الأمم المتحدة باعتبارها جزءًا أساسيًا من إستراتيجية عملها ونموها وبصفتها مثالاً واضحًا على إثبات أن الشركات بإمكانها الازدهار في الوقت الذي تساعد فيه على أن يصبح العالم مكانًا أفضل للبشرية جمعاء.

نبذة عن شركة SKYPOWER

http://www.skypower.com

تعد شركة SkyPower أكبر مطور ومالك لمشاريع الطاقة الشمسية المرافقية في العالم، ومن أنجح الشركات المتخصصة في هذا المجال. يمتد تاريخ الشركة لأكثر من عقد مضى، ويمتاز فريقها العالمي بسجل حافل من خبرات يصل مجموعها إلى 800 عام من التخصص في مشاريع الطاقة والبنية التحتية الموسعة.

وقد نجحت الشركة في بناء وإنجاز وتجميع والاستحواذ على مجموعة كبيرة من محطات إنتاج الطاقة بإجمالي يتجاوز 25 جيجاوات على مستوى العالم – منها 9 جيجاوات أعلن عنها حديثًا في اتفاقيات ثنائية، وعبر عقود إسناد أخرى من أجل تنفيذ مشاريع في أفريقيا وآسيا خلال السنوات الخمس المقبلة في مصر ونيجيريا وكينيا وجيبوتي والهند.

تمثل الاتفاقيات والعقود التي أبرمتها شركة SkyPower والبالغ عددها أكثر من 30 اتفاقية وعقد لتوفير الطاقة الشمسية المرافقية قيمة تناهز في مجملها 80 مليار دولار على هيئة مبيعات طويلة الأمد للطاقة المتجددة لفائدة مرافق وحكومات رائدة بشتى أنحاء العالم.

شركة SkyPower مملوكة في معظمها لمجموعة CIM، وهي شركة استثمار أمريكية تنشط في مجالات العقارات والبنية التحتية، يعود تأسيسها للعام 1994، وقد تمكنت منذ ذلك الحين بالاستثمار المنتظم والناجح في مجتمعات زاخرة بالحركة الإنسانية والنشاط الاجتماعي.

للاطلاع على نبذة عن شركة SkyPower أو للقاء فريقنا التنفيذي بمؤتمر الأمم المتحدة لتغيّر المناخ (COP21) في باريس، يُرجى التواصل معنا من خلال:

سامانثا مكماهون – منسق الاندماج العالمي بالفريق التنفيذي،8350-449-647-1+ أو samm@skypower.com

جهات الاتصال الرئيسية الأخرى بشركة SkyPower:
شندو كانغ، نائب الرئيس للشؤون العامة الدولية، hando.kang@skypower.com، + 1-647-478-2812
ماريا فوروبيفا، مدير الشؤون العامة الدولية، mariav@skypower.com، + 1-647-478-1149
شاميني سيلفارتنام، مدير الاتصالات المؤسسية، shaminis@skypower.com، + 1-647-625-0997

المصدر: شركة SkyPower