شركتا بروسيرا وزين تعمقان شراكتهما في الابتكار بإضافة التحليلات وتمكين استراتيجيات جديدة لتحقيق أرباح من الخدمات

زين الأردن تضاعف قدرتها وتطبق دمج برمجيات بروسيرا لرعاية المستهلكين و Gy chargingلتعزيز تجربة المشتركين عبر شبكات الوصول إلى الجوال

فريمونت، كاليفورنيا، 3 كانون الأول/ديسمبر، 2015 / أعلنت شركة بروسيرا نتوريكس إنك، Procera Networks وهي الشركة العمالية في تجربة المشتركين في الشبكات، اليوم عن توسيع شراكتها الاستراتيجية مع شركة زين الأردن. يذكر أن الشركة الرائدة لتوفير خدمات الهاتف الجوال هي عميلة لشركة بروسيرا نتويركس منذ العام 2012، إذ تستخدم منتجات الشركة PacketLogic™ لتوفير نوعية أفضل لتجربة مشتركيها. وستتوسع هذه الشراكة الآن لتتضمن عائلة حلول التحليلات للاستفادة من تحليلات المعلومات الدقيقة للشركة التي توفرها هذه المنتجات.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150604/220972LOGO

وقال يوسف مطاوع، مدير العمليات في شركة زين، “لقد استخدمت زين بروسيرا على مدى السنوات الثلاث الماضية، وحلولها لبت متطلبات العمل لمساعدة زين في فهم سلوك العملاء.” وأضاف: “”لقد قررنا مواصلة شراكتنا مع بروسيرا من خلال تطوير المنصة الحالية إلى الإصدار الجديد من برمجيتها وإضافة حلول تحليلات المعرفة إلى أداة فحص البيانات. أدوات المعرفة ورعاية العملاء ستثري تجربة العملاء والمشاركة وسوف توفر لنا نظرة أوسع حول سلوك المستخدم لدينا ونظرة أعمق حول تطبيقات وتفضيلات المستخدم “.

حلول المعرفة هي حل جاهز لأي مشغل ويمكن نشره في شبكة الاتصال الخاصة به، ويمكن الاستفادة منه وتعزيزه من خلال تكامل الوصول المفتوح. وتوفر الحلول إحصاءات الاتجاهات العميقة والاستخدام لكل جهاز، ونوع الوصول وشريحة العملاء. ولدى المشغل خيار استخدام الصور التي يوفرها البرنامج على الإنترنت من بروسيرا أو استخدام الوصول المباشر إلى بياناتها الكبيرة لدمج المعلومات مباشرة في أنظمة أطراف ثالثة. وتعمل حلول المعرفة سوا مع البرنامج الذي طرح مؤخرا، eVolution، وهو حل تحقيق إلكتروني في التجربة، أو حلول PacketLogic التقليدية.

وقال توماس فاسن، مسؤول تحليل تجارب المشتركين في بروسيرا، “كشريك ابتكار استراتيجي، فنحن نتمتع بعلاقة عمل وثيقة ومفتوحة مع زين الأردن، وقد تم نشر حلولنا ال 4 جي في شبكاتها منذ البداية، ما وفر فرصا للتعلم والتحسين المستمر لكلا الطرفين. وفي ظل مضاعفة أعداد المشتركين في الـ 12 شهرا الماضية، فإن الحفاظ على نوعية التجربة للمشتركين ليس أمرا بسيطا بل هو يتطلب تعاونا استباقيا لتصميم حل يعزز تجربة المشتركين ويبقي على التكاليف تحت السيطرة. لقد نجحنا معا في بناء الحل الذي يراقب كل حركة المرور على الشبكة ويوفر معرفة عميقة في الوقت الحقيقي.”

وتقوم زين أيضا بنشر حلول بروسيا للإنفاذ مع دمج الدفع على الإنترنت. وهو يسمح بتسييل الخدمات الإضافية الرفيعة المستوى عن طريق تقييد وتعزيز الوصول إلى مثل هذه الخدمات اعتمادا على نوع الاشتراك.

وقال أنغوس مكورميك، مدير المبيعات في الشرق الأوسط لبروسيرا نتويركس: “هذا منح كبير للثقة في حلولنا في سوق تنافسية للغاية بالنسبة للخدمات الثابتة والمتنقلة. إن شراكتنا مع شركة زين تمثل علاقة رائدة بين شركتين، هدفهما هو ابتكار وتعزيز تجربة المشتركين مع توفير الوصول إلى الخدمات على أساس القيمة التي تلبي احتياجات العملاء الثابتة والمتنقلة في جميع أنحاء العالم.”

نبذة حول بروسيرا نتويركس إنك
بروسيرا نتويركس إنك، الشركة العالمية لتجربة المشتركين، تعمل على تثوير الطريقة التي يراقب بها المشغلون والبائعون ويديرون ويسيلون الحركة المرورية على شبكاتهم. إرفع قيمة الأعمال لديك وحسن خبرة العملاء مع حلول تحليلات متطورة من بروسيرا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.proceranetworks.com أو تابع بروسيرا على تويتر على @ProceraNetworks.

اتصالات الصحافة
مايك توملينسون، إنغيج للعلاقات العامة لحساب بروسيرا نتويركس،
1-510-748-8200 +x209،
mtomlinson@engagepr.com