منظمة “كراي” لحقوق الطفل تطلق حملة “كونوا أصحاء تجعلونهم أصحاء” لضمان بداية صحية للأطفال في الهند

سنغافورة، دبي، الإمارات العربية المتحدة وتورونتو، 3 ديسمبر/كانون الأول، 2015 / بي أر نيوزواير — يحصل 405ر281 طفل في المشاريع التي تدعمها منظمة “كراي” لحقوق الطفل على بداية صحية لحياتهم أطلقت كراي- تشايلد رايتس اند يوCRY – Child Rights and You، وهي منظمة غير حكومية رائدة في مجال حقوق الطفل في الهند، حملة “كونوا أصحاء تجعلونهم أصحاء”. تهدف هذه الحملة إلى تشجيع الناس على التبرع بالمال من أجل “بداية صحية” للأطفال الصغار، فيما يعملون في الوقت ذاتهنحو تحقيق هدف صحة شخصي.

هناك 138 مليون طفل اليوم في الهند تقل أعمارهم عن ست سنوات. وعدم توفر الرعاية الكافية في هذه المرحلة يمكن أن يؤدي إلى ضرر دائم لنمو الطفل لن يقتصر تأثيره على حاضره بل على مستقبله ايضا. والتدخل مطلوب الآن لصالح هؤلاء الأطفال. ولذا فإن بداية صحية للأمهات والأطفال بضمان الحصول على الرعاية الصحية المناسبة والتغذية ورعاية الطفولة المبكرة، تؤدي إلى نمو صحي سليم للطفل وهو أمر مهم للغاية.

والطريقة الوحيدة لضمان وجود تغييرات بعيدة المدى في حياة هؤلاء الأطفال هو تعبئة الناس من مختلف مناحى الحياة للتحرك ودعم هذه القضية.
وتقول سوزان فارغيز، رئيس العمليات العالمية في منظمة “كراي” لحقوق الطفل إن”الواقع اليوم هو أن الناس يعانون من الكثير من الأمراض المتعلقة بأسلوب الحياة، ولكن في الوقت نفسه هناك الكثير من الوعي بشأن محاولةأن يكونوا أصحاء معافين. والمزج بين هذين الجانبين هو أساس حملة “كونوا أصحاء تجعلونهم أصحاء”. إننا نحث الناس على تبني تحقيق هدف صحة شخصي قد يكون أي شيء بدءا من فقدان الوزن الى صعود الدرج الى التأملومشاهدة أقل للتلفزيون وفي خضم ذلك تشجيع الأهل والأصدقاء للمساهمة من أجل هذه القضية، بينما هم يحققون إنجازاتهم الشخصية “.

وأضافت، “إن الأموال التي جمعت من الحملة ستكفل للأطفال الذين تقل أعمارهم عن ست سنوات في المناطق التي نغطيها في مختلف أنحاء الهند الحصول على الرعاية والتغذية والتطعيمات اللازمة وبداية صحية لحياتهم”.

اقطعوا عهدا وانضموا إلى الحملة
انضموا إلى حملة كراي ” كونوا أصحاء تجعلونهم أصحاء” على:cry.ketto.org [http://cry.ketto.org ] كل ما عليكمأن تفعلوه هو أن تعلنوا تحديا صحيا. اجعلوا أصدقائكم وأسركم يدعمونكملمناصرة هذه القضية. فعندما تكونوا أصحاء ستعطون405ر281 طفلا في المشاريع التي تدعمها منظمة “كراي” لحقوق الطفل بداية صحية لحياتهم.

يمكنكم دعم الحملة بالتبرع على:
http://www.cry.org/what-to-do/donation-gops-healthystart.html

لإتصالات وسائل الإعلام:
سوزان فارغيز
susan.v@crymail.org
المصدر: CRY