آسيا بلانتيشن كابيتال ترحب بمدير جديد إلى مجلس إدارتها

كوالالمبور، ماليزيا، 5 كانون الأول/ديسمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — اعلنت شركة آسيا بلانتيشن كابيتال، وهي واحدة من الشركات الأسرع نموا في العالم في إدارة المزارع، اليوم عن تعيين يانغ أمات موليا تونكو لاكسامانغ داتو سيري ألتما ناكيودنغ توانكو جعفر دي كي، دي كي واي آر، أس بي أن أس، أس بي أم بي، بي بي تي، عضوا جديدا في مجلس إدارة الشركة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة آسيا بلانتيشن – ماليزيا، ستيف واتس “اننا في آسيا بلانتيشن كابيتال سعداء للترحيب بيانغ أمات موليا تونكو ناغيودين وانضمامه إلى مجلس إدارتنا. إنه حقا قائد محترم ورجل أعمال يتمتع برؤية وتركيز عظيمين. لقد قاد شركات وحقق نموا لأعمالها التجارية القوية والمستدامة، ونحن نعتقد أن تونكو ناغيودين سيجلب تجربة وخبرة وموهبة وطاقة الى الطاولة.”

وينضم تونكو ناغيودين إلى مجلس إدارة الشركة كدبلوماسي سابق رفيع المستوى ورجل أعمال متمرس لديه مجموعة واسعة ومتنوعة من الاهتمامات. وهو يشغل حاليا منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة “أنتاه” للرعاية الصحية، وهو عضو في مجالس إدارية لأربع شركات عامة – وهي أوريكس ليسنغ بي أتش دي، كيان جو كان فاكتوري بيرهاد، سينو هوا ان بيرهاد الدولية، وكذلك آن جو ريسورسز بي أتش دي .

Yang Amat Mulia Tunku Naquiyuddin at Fragrance Du Bois’ boutique opening in Malaysia last September.

وقد شغل منصب سكرتير ثاني في وزارة الشؤون الخارجية الماليزية، وخدم في السفارة الماليزية في باريس، فرنسا. تونكو ناغيودين ترأس في وقت لاحق شركة أنتاه القابضة بيرهاد كرئيس لمجلس إدارتها (وهو المنصب الذي شغله حتى العام 2007)، وهو المنصب الذي ظل شاغرا لفترة خمس سنوات خلال فترة توليه منصب الوصي على شركة نيجيري سيمبيلان من 1994-1999.

وعلاوة على ذلك، ولكونه مدافعا متحمسا وملتزما بالاستدامة البيئية، فقد كان تونكو ناغيودين عضو لجنة الصندوق العالمي لحماية الطبيعة (ماليزيا) وعضو مجلس في مجلس الأعمال للتنمية المستدامة – وهي منظمة مقرها جنيف. وهو أيضا مؤسس ورئيس اتحاد الشركات العامة المدرجة، وعضو مجلس مركز كندا والآسيان، وعضو لجنة في بورصة ماليزيا.

وقد أسس تونكو ناغيودين مؤسسة ياياسان تونكو ناغيودين (واي تي ان)، وهي مؤسسة خيرية تقدم المساعدة للطلاب الشباب من الأسر الفقيرة. وشاركت المؤسسة قبلها في المجتمع في مكافحة الملاريا وحمى الضنك (الأمراض المنقولة بالنواقل الأكثر شيوعا في أنحاء العالم التي يمكن أن تؤدي إلى أمراض خطيرة). تونكو ناغيودين أيضا هو أيضا مثال حي وفخور على اللالتزام بعيش أسلوب حياة صحي نشط، وهو أيضا المؤسس والراعي السنوي لماراثورن سيريمبان هاف ماراثون، الذي تستخدم عائداته لاستكمال الاحتياجات المالية للرياضيين المحتملين للدولة.

ملاحظات للمحررين:

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

زورينا ميدين
مديرة العلاقات العامة والتسويق، ماليزيا
الإيميل: zureina.maidin@asiaplantationcapital.com
الهاتف الجوال:
6013-774-1009+

زاهرة محمد
مسؤولة تنفيذية كبيرة في قسم العلاقات العامة والتسويق، ماليزيا
الإيميل: zaahira@fragrancedubois.com
الهاتف:
6012-203-5344+

نبذة حول شركة آسيا بلانتيشن كابيتال Asia Plantation Capital

آسيا بلانتيشن كابيتال بيرهاد في ماليزيا تستثمر الآن بشكل كبير في قطاع المزارع الماليزي وتطوير المزارع والمصانع الجديدة لإنتاج العود (غاهارو) والمنتجات الأخرى المرتبطة به لأسواق التصدير الدولية. وفي وقت سابق من هذا العام، افتتحت آسيا بلانتيشن كابيتال أكبر مصنع في جنوب شرق آسيا لمعالجة العود والتقطير في جوهور باهرو، ماليزيا.

شركة آسيا بلانتيشن كابيتال غروب هي شركة إدارة وتشغيل للمزارع المستدامة فائزة بالعديد من الجوائز، ولديها مشاريع في أربع قارات، وقوة عمل عالمية يبلغ عددها أكثر من 2,000 عضو. وإذ هي شركة رائدة في الصناعة، فإن مجلسنا العلمي الاستشاري يتكون من أكاديميين بارزين من العديد من الدول (الصين، تايلاند، ماليزيا، الهند، سويسرا والإمارات العربية المتحدة)، الذين طوروا فيما بينهم وحصلوا على براءات اختراع لتقنيات وأنظمة رائدة في الصناعة.

وإذ تركز على مشاريع المزارع التجارية والأعمال التجارية المدمجة عموديا التي توفر مزيجا من الفوائد التجارية والبيئية والمجتمعية، فإن آسيا بلانتيشن كابيتال أسست شركة ناجحة وديناميكية تتميز بـ “ثلاث أسس رئيسية”.

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20151203/8521508293-a