تمديد الشراكة بين ديبولد والحمراني العالمية لتوفير حلول بنكيةٌ مبتكرةٌ لسوق المملكة العربية السعودية

الرياض: المملكة العربية السعودية 6 كانون الأول/ديسمبر، 2015 / بي آر نيوزواير —  أعلنت شركة ديبولد وشركة الحمراني العالمية عن تجديد عقد التوزيع فيما بينهما في المملكة العربية السعودية. عقد التوزيع المحددة مدته بأربع سنوات يمكن شركة الحمراني العالمية بأن تقوم بشكل حصري بتركيب وصيانة تكنولوجيا ديبولد عبر تقديم خدمات كبيرة، موثوقة ومحترفة، مع المهارات والقدرة على الوصول من أجل تقديم أفضل الدعم للمؤسسات المالية السعودية ومساعدتها لتحقيق أهدافها التحولية.

Diebold, Incorporated logo.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20080725/DIEBOLDLOGO

قال باسم بوزيد نائب الرئيس والمدير التنفيذي لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا “تمكننا الشراكة مع الحمراني من التواجد بقوة في السوق السعودي الرائد وتساعدنا على التواصل مع زبائننا في السوق بشكل فعال”. كما اضاف، “هدفنا هو التحقق أن كل زبائن ديبولد يحصلون على حد تنافسي مستدام من خلال العمل بأكثر فاعلية مرونة وأمن عن طريق الابتكار المتواصل والتبني المدروس لتكنولوجيات جديدة.

منذ أكتر من ثلاثين عاما” نجح التعاون فيما بين ديبولد والحمراني العالمية في دعم النمو السريع لقطاع الخدمات المصرفية للمملكة من خلال تقديم حلول بنكية مبتكرة بشكل متواصل ومفصل لتلائم احتياجات الزبائن السعوديون.

قال طارق عبدات، رئيس شركة الحمراني العالمية، “من خلال أكثر من 37 مركز خدمة في بلدان الخليج العربي تقدم شركة الحمراني العالمية نطاقا واسعا من الخدمات بما في ذلك جميع عناصر الحلول البنكية الإلكترونية، حلول تكنولوجيا المعلومات، دمج الأنظمة والحلول الأمنية “. وأضاف طارق عبدات، “تجديد شراكتنا مع ديبولد تثبت مركزنا كأحد اللاعبين الرئيسيين على مستوى المنطقة وتمكننا من مواصلة تزويد زبائننا بالخدمات الموثوقة والحلول الرائدة والمعتمدة لمساعدتهم في تحقيق حوائج زبائنهم التي تتطور بسرعة.

حول شركة الحمراني العالمية
تأسست شركة الحمراني العالمية سنة 1981 من خلال شبكة شراكاتها العالمية لشركات قيادية عالمية، أكثر من سبعة وثلاثون مركز خدمات على مستوى منطقة الخليج العربي وأكثر من خمسمائة محترف، تقدم شركة الحمراني العالمية خدمات لجميع عناصر الحلول الالكترونية البنكية، حلول تكنولوجيا المعلومات، دمج الأنظمة والحلول الأمنية على مستوى بلدان الخليج العربي. لمزيد من المعلومات زوروا موقعنا الالكتروني:  www.universal.com.sa

حول ديبولد
ديبولد إنكوربوريتد (مدرجة لدى سوق الأسهم في نيو يورك: DBD)  شركة تؤمن التكنولوجيا، البرامج والخدمات التي توصل الناس حول العالم بنقودهم – حيث توفر الجسر الذي يسهل التواصل بين عالمي النقد الحسي والرقمي بشكل مناسب، آمن وفعال. من تاريخ تأسيسها في العام 1859 تطورت ديبولد لتصبح مزودا” رئيسيا” ومتميزا” في مجال ابتكار الخدمة الذاتية، أنظمة الحماية والخدمات للأسواق المالية، التجارية والتجزئة والأسواق الأخرى.  يعمل لدى ديبولد حوالي 16000 موظف حول العالم ومركزها الرئيسي قرب كانتون، أوهايو، الولايات المتحدة الأمريكية. زوروا ديبولد علي موقعها الالكتروني: www.diebold.com أو على موقع تويتر: http://twitter.com/DieboldInc