مؤسسة ميديسنز 360 تعلن عن شراطة جديدة مع مؤسسة ماري ستوبس إنترناشيونال لتوسيع الوصول إلى لولبها الهرموني للنساء في كينيا بشرق أفريقيا

سان فرانسيسكو، 7 كانون الأول/ديسمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت مؤسسة ميديسن 360، وهي مؤسسة صيدلانية عالمية غير ربحية، اليوم عن اتفاق مع مؤسسة ماري ستوبس إنترناشيونال، وهي منظمة عالمية غير ربحية لتنظيم الأسرة، من أجل توسيع الوصول إلى اللولب الهرموني من ميديسن 360 (levonorgestrel-releasing intrauterine system, 52mg)، ما يوفر خيارات منع حمل إضافية للنساء في كينيا.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151203/293047LOGO
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151203/293150LOGO

كينيا هي أول دولة خارج الولايات المتحدة تخطط ميديسنز 360 لإطلاق جهازها اللولبي الهرموني 52 ملغم فيها. ويعتبراللولب الهرموني من بين الأشكال الأكثر فعالية لمنع الحمل، وتخططميديسنز 360لجعللولبها الهرموني هذا في متناول النساء في البلدان الأخرى التي لديها حاجة عالية غير ملباة لمنع الحمل.

وقالت الدكتورة جيسيكا غروسمان، الرئيسة التنفيذية لشركةميديسنز 360″هذه الشراكة معماري ستوبس إنترناشيونال تمثل أول جهد لدينا في أفريقيا، وهو سيساعدنا على تحقيق مهمتنا المتمثلة في توسيع فرص الحصول على الأدوية النوعية للمرأة، والتأثير على حياة المرأة في جميع أنحاء العالم. إن تعاوننا مع ماري ستوبس إنترناشيونال سيساعد النساء في كينيا على الوصول إلى طريقة منع حمل هرمونية ذات جودة عالية وبأسعار معقولة في الأماكن التي لم يكن يوجد فيها اللولب الهرموني أو يوزع فيها.”

وقالت هيلين بلاكلوي من مؤسسة ماري ستوبس إنترناشيونال “عندما يكون للمرأة وصول إلى وسائل منع الحمل، فهي تكون قادرة على اتخاذ قرارات حول مستقبلها، ومستقبل عائلتها. نحن نعمل كل يوم في برامجنا في البلدان التي نعمل فيها لضمان أن تكون النساء أكثر من أي وقت مضى قادرات على الوصول إلى وسائل منع الحمل. ومع ذلك، لا سيما في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى، فإن الحاجة أكبر من الجهود الحالية. ونحن سعداء بأن هذه الشراكة الجديدة معميديسن 360سوف تساعد المزيد من النساء، في بعض من أكثر المجتمعات المحرومة في العالم، على تلبية احتياجاتهن في تنظيم أسرهن “.

نبذة حول مؤسسةميديسنز 360
مؤسسة ميديسنز 360، وتقع في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، هي شركة غير ربحية عالمية للمواد الصيدلانية الصحية النسائية المبتكرة، ومهمتها هي توسيع نطاق الحصول على الأدوية الجيدة لجميع النساء بغض النظر عن أوضاعهن الاجتماعية والاقتصادية، أو تغطية التأمين الخاصة بهن أو موقعهن الجغرافي. وتلتزمالشركة بالعمل مع مقدمي الرعاية الصحية، وجماعات الدعوة والمرضى لتقديم العلاجات المبتكرة والهادفة التي تساعد النساء في جميع أنحاء العالم لتقديم العلاجات المبتكرة وذات المعنى تساعد النساء حول العالم على الوصول إلى الأدوية التي تحتاج إليها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.medicines360.org.

نبذة حول ماري ستوبس الدولية
مؤسسة ماري ستوبس الدولية هي منظمة عالمية توفر وسائل منع الحمل الشخصية وخدمات الإجهاض الآمن للنساء والفتيات. فرقنا المحلية من المهنيين متحمسون للعمل الذي يقومون به في المجتمعات عبر 37 بلدا.

الخدمات العالية الجودة التي نقدمها تعطي المرأة القدرة على الاختيار عندما يكون لديها أطفال بحيث تكون حرة في متابعة خططها وأحلامها لنفسها ولعائلتها. للمزيد من المعلومات،www.mariestopes.org

اتصالات الإعلام:
كارين بيغن
856-424-2023
Caren@greenroompr.com