شركة إكسبرس تطلق مجموعة “نسخة” العينة التي تشارك فيها سوكي ووترهاوس وماجدالينا فراكوياك من “إت غيرلز”

EXPRESS Debuts ‘Edition’ Capsule Collection.

نيويورك، 9 كانون الأول/ديسمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “إكسبرس إنك (رمز سهمها على مؤشر أسهم نيويورك هو EXPR) اليوم عن إطلاقها أول مجموعة من مجموعاتها العينية الراقية، “نسخة إكسبرس”. وإذ تستمد الإلهام من الكلاسيكيات الأيقونية عبر عدسة عصرية، فإن هذه النسخة هي مزيج من الرقي اللطيف وأسلوب ملابس الشارع العرضية مع تركيز على الأقمشة الراقية والأساليب الرفيعة والاهتمام الحاذق بالتفاصيل. وكانت سوكي ووترهاوس وماجدالينا فراكوياك الوجهين البارزين للمجموعة الجديدة وسوف يتم إبرازهما في جميع حملات التسويق الرقمية والورقية للمجموعة.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151130/291859
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151130/291860
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151130/291861
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130910/NY76292LOGO

EXPRESS Debuts ‘Edition’ Capsule Collection.

وقال ديفيد كورنبرغ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إكسبرس “نحن متحمسون لإطلاق النسخة التي هي بمثابة تطور لفلسفة إكسبرس القائمة على خلط الأزياء الراقية مع أزياء أسلوب الشارع. لقد طلبنا من فريق تصميمنا الموهوب تطوير مجموعة الكبسولة الراقية المدفوعة جدا بالأسلوب، الطموحة، والتي توفر خيارا آخر للمرأة الكثيرة الحركة والتنقل، ونمط الحياة العصرية. والنسخة تجسد فتاة إكسبرس، التي هي مثيرة، واثقة من نفسها، ظريفة وفردية بطريقة لا تقاوم “.

وإذ هي متوفرة في 27 متجرا وعلى الانترنت على موقع express.com/edition بدءا بيوم 1 كانون الأول/ديسمبر، تتكون مجموعة نسخة إكسبرس من 35 موديلا تتراوح أسعارها بين 48- 498 دولارا و18 من ملحقات اللبس ذات المغزى، التي تتراوح أسعارها بين 20 – 298 دولارا. وتوفر التصاميم الفريدة من نوعها تحديثا لبدلة التاكسيدو الكلاسيكية، فساتين جوبور ليس وبلوزات الحرير والشيفون، وسترة راكب الدراجة النارية البارعة، وجاكيتات منمقة، وبناطيل الجينز الراتنج وبناطيل وتنوارات الجلد. الملبوسات بالألوان الأسود والمحايدة توفر ملبوسات عصرية بالألوان القرمزي العميق والعاج والذهب المناسبة للذهاب إلى السوق.

EXPRESS Logo.

يمكن للعملاء الحصول على ما يحدث وراء الكواليس لناحية منتجات الشركة بمتابعة الشركة على إنستاغرام على @ExpressRunway و@ExpressLife على تويتر و@Express على سنابشات وعلى Facebook.com/EXPRESS.

EXPRESS Debuts ‘Edition’ Capsule Collection.

نبذة عن شركة إكسبرس إنك
إكسبرس إنك هي شركة مبيعات تجزئة للملابس والاكسسوارات المتخصصة للبضائع النسائية والرجالية، والتي تستهدف العملاء من عمر 20 و30 سنة. والشركة لديها أكثر من 30 عاما من الخبرة في تقديم مجموعة متميزة من الأزياء ونوعية الحياة للمناسبات المتعددة بقيمة جذابة وتلبية احتياجات الأزياء عبر ميادين العمل، واللبس العارض، الجينز ومناسبات الخروج. تدير الشركة حاليا أكثر من 600 منفذ بيع بالتجزئة ومخازن مصانع، الواقعة أساسا في نقاط ارتفاع الحركة بمراكز التسوق ومراكز نمط الحياة، ومواقع الشوارع في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا وبورتوريكو. بضائع إكسبرس تتوفر أيضا في مواقع امتياز خاصة في الشرق الأوسط، وأميركا اللاتينية، وجنوب أفريقيا. إكسبرس تقوم أيضا بتسويق وبيع منتجاتها من خلال موقعها الإلكتروني للتجارة الإلكترونية، www.express.com، وكذلك تطبيقها الخاص بالهاتف النقال.