Cepsa: مقر جديد، شركة جديدة

مدريد، 9ديسمبر2015/PRNewswire —

  • يُعد المبنى الذي قام بتصميمه المهندس المعماري نورمان فوستر، واحدًا من أكثر المباني التي لها دلالات رمزية في البلاد
  • بدأت Cepsa عملية التحوُّل في 2011، بعد استحواذ IPIC على نسبة 100% من أسهم الشركة

يعد Cepsa Tower المقر الجديد للشركة والذي يتسع لعدد 2,000 شخص تقريبًا، ثاني أعلى بناية في أسبانيا وتمثل تجسيداً لاستراتيجية النمو والعولمة التي تتبعها Cepsa في السنوات الأخيرة، عقب دخول الشركة الاستثمارات الدولية (IPIC)، كمساهم وحيد.

Cepsa Tower, the company’s new corporate headquarters.

لاستعراض البيان الصحفي متعدد الوسائط، يُرجى النقر على الرابط التالي:
http://www.multivu.com/players/uk/7703451-cepsa-new-headquarters-new-company/

هذا وقد قام المهندس المعماري نورمان فوستر بتصميم المقر الجديد الذي يعكس التحوُّل الذي طرأ على النموذج النشاط تمثله Cepsa كي يركز على السوق العالمية المتنامية. يصل اتفاع البرج إلى 248 ويمكن من خلال طوابقه العليا رؤية نظرة لا مثيل لها من أي مكان آخر على مدريد، وتمتد لتشمل بعضًا من أكثر الأماكن رمزية في البلاد مثل Paseo de la Castellana، و Parque del Retiro واستاد سانتياغو برنابيو.

تعمل Cepsa حاليًا على تشغيل وإدارة نموذج متكامل يتسع ليشمل كافة مراحل سلسلة القيمة الهيدروكربونية. يتيح هذا الدمج للشركة العمل بدرجة وقدر أكبر من المرونة والإمكانيات لتلبية الاحتياجات.

تحوُّل أنماط العمل لدينا
نتيجة لعملية التحوُّل قامت Cepsa بابتكار طرق جديدة للعمل هذه الطرق مبنية على الابتكار والتطوير في الكفاءة الإنتاجية.

يشمل نموذج العمل الجديد إمداد وتجهيز العاملين لدى Cepsa بأحدث التقنيات التي تمكنهم من أداء أعمالهم بالوسائل الرقمية من أي مكان في العالم وجعل الأولوية للإنتاجية لا للتواجد من خلال جداول مرنة ووسائل للعمل عن بُعد، وتطبيق العمليات العامة وتعظيم مساحة التواجد وما إلى ذلك.

هذا وقد تم تركيب الأدوات والبرامج المستخدمة في طريقة العمل الجديدة هذه بالفعل في مكاتبنا في برشلونة وفي مصنع شنغهاي للبتروكيماويات الذي تم افتتاحه في شهر أبريل، وسوف نستمر في نشر هذه الطريقة بصورة متزايدة في كافة باقي أرجاء مراكز ومصانع الشركة ومن بينها لشبونة على سبيل المثال.

Cepsaإحدى المجموعات العاملة في مجال الطاقة والمملوكة بالكامل لشركة الاستثمارات البترولية الدولية (IPIC). يعمل لديها 10500 عامل وموظف يعملون في كافة مراحل سلسلة القيمة الهيدروكربونية. تعمل الشركة في مجال أنشطة التنقيب عن البترول والغاز الطبيعي والإنتاج والتطرير والنقل وبيع مشتقات البترول الخام والغاز الطبيعي والوقود الحيوي والتوليد المشترك للكهرباء وبيعها. كما قامت Cepsa بتطوير قسم على مستوى عالمي تعمل في مجال الصناعات الكيماوية ويرتبط هذا القسم ارتباطاً وثيقاً بقطاع تكرير البترول، حيث يتم تصنيع وبيع المواد الأساسية اللازمة لتصنيع المكونات ذات القيمة المضافة العالية، والمستخدمة في تصنيع نوعيات جديدة من المواد البلاستيكية والمنظفات القابلة للتحل بيولوجياً. تحتل الشركة التي تعمل في 15 دولة من خلال توسعاتها المستمرة لأنشطتها على المستوى الدولي على تسويق منتجاتها في جميع أنحاء العالم مكانة بارزة في أسبانيا.

(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151208/294269)

Cepsa – قسم الاتصالات
comunicacion@cepsa.com
هاتف: +(34)-91-337-62-02 / 60-00
http://www.cepsa.com

المصدر: CEPSA