شركة هيدريك أند ستراغلز تدعم إطلاق نادي 30% لمجلس التعاون الخليجي

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 10 كانون الأول/ديسمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — أصبح مكتب دبي التابع لمؤسسة Heidrick & Struggles (NASDAQ: HSII)، وهي مؤسسة خدمات مهنية بارزة تخدم احتياجات القيادة leadership needs  للمؤسسات التجارية البارزة حول العالم، عضوا في اللجنة التوجيهية لمجلس التعاون الخليجي Gulf Cooperation Council (GCC)  لدعم نادي 30%، وهي مبادرة تقودها مؤسسات أعمال ملتزمة بتحقيق تمثيل أفضل للجنسين على مستوى مجالس الإدارات.

وكان نادي 30٪ قد أطلق في المملكة المتحدة في العام 2010 بهدف تحقيق تمثيل الإناث بنسبة 30٪ في مجالس الشركات الكبرى الـ 100 على مؤشر أف تي أس إي بحلول نهاية العام 2015.

وفرع نادي 30٪ في مجلس التعاون الخليجي هو مجهود طوعي من قبل قادة الأعمال في جميع أنحاء منطقة الخليج لدعم التوازن بين الجنسين في مجالس قيادات الشركات، كوسيلة لتشجيع قيادة وحوكمة أفضل، وكذلك لتحسين أداء مجالس الإدارة. وتقود هذا الفرع للنادي في مجلس التعاون الخليجي لجنة توجيهية تتكون من أكثر قادة الأعمال والمؤسسات غير الربحية والشركات الاستشارية نجاحا في المنطقة.

مكتب Heidrick & Struggles في دبي Heidrick & Struggles’ Dubai office ملتزم بلعب دور هام في توجيه  مجالس الإدارة والإدارات العليا في اتخاذ قرارات القيادة والتوظيف الأكثر فعالية وشمولية.

فيكتوريا ستيد، Victoria Stead, a Partner in Heidrick & Struggles’ Consumer Markets Practice in Dubai, الشريكة في مكتب أسواق المستهلكين بمؤسسة Heidrick & Struggles ، تترأس لجنة البحث التنفيذي للشركات. وسيكون أحد الأهداف الرئيسية تشجيع الدعم الواسع والمناصرة من مجتمع البحث التنفيذي في كافة أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي من أجل تحديد والتعامل مع مرشحات ينتمين إلى عرقيات متنوعة، ومساعدة المنظمات العميلة على زيادة التنوع  في مجالس الإدارة والمناصب التنفيذية العليا لديها.

وقال مايكل مرقص، Michael Morcos, Managing Partner of Heidrick & Struggles’ Middle East and North Africa and Partner in the CEO & Board of Directors Practice.  الشريك الإداري لشركة Heidrick & Struggles  في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والشريك في مكتب الرؤساء التنفيذيين ومجلس الإدارة، إن “Heidrick & Struggles وغيرها من شركات البحث لديها دور حاسم في مجال تعزيز شمولية مكان العمل والتنوع فيه. وهذا ينطبق بشكل خاص على مناطق مثل دول مجلس التعاون الخليجي، حيث غالبا ما تكون النساء أقل تمثيلا في المناصب القيادية ومجالس الإدارات.”

حول شركة هيدريك أند ستراغلز
Heidrick & Struggles International, Inc. (NASDAQ: HSII)  تخدم احتياجات المواهب التنفيذية والقيادية العليا في المؤسسات الرائدة في العالم كمقدم رئيسي لخدمات استشارات القيادة، وتشكيل الثقافة، والبحث التنفيذي العالي المستوى. Heidrick & Struggles   هي شركة رائدة في مهنة البحث التنفيذي منذ أكثر من 60 عاما. اليوم، تعمل الشركة كمستشار موثوق به، لتوفير حلول القيادة المتكاملة، ومساعدة عملائها على تغيير العالم، فريق قيادي واحد، في كل مرة. www.heidrick.com

اتصالات وسائل الإعلام لهيدريك أند ستراغلز
كارين لو
9329 2103 852+
klau@heidrick.com

ليا راندازو
4003 731 312 1+
lrandazzo@heidrick.com