طوربين توليد الهدرجة الهيدروليكية من بقايا ارتفاع الحرارة الذي طورته مجموعة ليو بصورة مستقلة يجتاز اختبار المنتجات الوطني

وينلينغ، الصين، 10 كانون الأول/ديسمبر، 2015 / بي آر نيوزواير / — تم منح شهادة لطوربين الهدرجة الهيدروليكي لبقايا  ارتفاع الحرارة الذي تبلغ قدرات معالجته 1.7 مليون طن سنويا، وتم تطويره بصورة مستقلة من قبل مركز تقنيات المضخات الصناعية لمجموعة ليو، في حدث منح الشهادات للمنتجات الوطنية لـ “طوربينات استعادة الطاقة” الذي استضافه اتحاد صناعة الآلات الصيني يوم 5 كانون الأول/ديسمبر، 2015، بعد تجربته لفترة استمرت 4,500 ساعة من دون توقف في منشأة سينوبيك في شانغلنغ.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151208/293980

أكثر من 30 مشاركا، من بينهم كبار المسؤولين التنفيذيين من الإدارة الوطنية للطاقة، وخبراء الصناعة والقضاة، حضروا  حدث منح الشهادات للمنتجات، والاستماع لتقرير حصري عن البحث وتصنيع المعدات ومشاهدة التطبيق في الموقع. واتفق جميع الحضور على أن مؤشرات الأداء بما في ذلك الاستقرار وكفاءة إعادة تدوير الطاقة في هذا المنتج هي أفضل من النسخة الأصلية المستوردة، ما بين المستوى المتقدم لمنتج ليو بالمقارنة مع معدات مماثلة تنتجها نظيراتها الدولية.

الطوربينات الهيدروليكية لمعدات مخلفات الهدرجة تدمج عدة بيئات تشغيل معقدة، بما في ذلك درجات حرارة عالية (330-380 درجة مئوية) وضغط دخول عال (15.2 ميغا باسكال)، جسيمات للزوجة فحم الكوك المتوسطة، وتدفق مرحلتي الغاز السائل وقابلية الاشتعال. وتعتبر هذه المعدات من أصعب المعدات التي يمكن إنتاجها تكنولوجيا في قطاعي مضخة الطرد المركزي والطوربينات الهيدروليكية. وقد أظهر الاعتراف من قبل خبراء الصناعة قدرات الصين في تطوير هذه المعدة الرئيسية بشكل مستقل ومعالجة عدم الاستقرار التشغيلي الأصيل لمعدات مخلفات الهدرجة التي تتزود بالطاقة من الطوربينات الهيدروليكية.

مجموعة ليو هي شركة مركز التكنولوجيا الوحيدة في هذه الصناعة التي تحصل على تقييم من قبل الحكومة الصينية كمنتج على المستوى الوطني. ويتكون المركز من ثلاثة مرافق تقنية، بما في ذلك مركز تكنولوجيا المضخة الصناعية، الذي أنتج العديد من الابتكارات الحائزة على براءات الاختراع في السنوات الأخيرة. وقد حصلت معدة الطوربينات الهيدروليكية لمخلفات الهدرجة بالفعل على أربع براءات اختراع تقنية، نتيجة لتقديم حلول فعالة لتحسين استقرار إعادة تدوير الواسطة في تدفق مرحلتي الغاز السائل، وكفاءة استعادة الطاقة وسهولة اعمال صيانة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذه الآلة توفر ممارسة قيمة لتوفير حل لبيئة التشغيل المعقدة لمرحلتي تدفق الغاز السائل المستخدمة في الأسواق الكيميائية للبتروكيماويات والفحم وتساعد على تحديد المعايير لتوفير الطاقة وخفض التكاليف عبر سائر أرجاء الصناعة.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:
جانغ شي
86-576-8998-6245+
184756197@qq.com