شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز تعلن خططا لإطلاق مؤشر تبادل خيارات السعر – الوقت في العام 2016

برنستون، نيوجرزي، 11 كانون الأول/ديسمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز إنك Miami International Holdings, Inc.، وهي الشركة القابضة الأم لشركة مؤشر مياكس لخيارات الأسهم، ومياكس غلوبال أل أل سي وميامي إنترناشيونال تكنولوجيز اليوم أنها تخطط لإطلاق مؤشر خيارات أسهم ثان في الولايات المتحدة. وسيستعمل هذا المؤشر تقنية وبنية مؤشر مياكس الرائدة في الصناعة لاستخدام نموذج تحديد السعر – الوقت، كما سيمكن ذلك ميامي هولدنغز من التنافس على شريحة من أوامر المبادلات المالية التي لا تتاجر في سوق النسبة والتناسب الذي يديره مؤشر مياكس حاليا. وتتوقع ميامي هولدنغز إطلاق مؤشرها الجديد للسعر – الوقت في الربع الثالث من العام 2016، بانتظار موافقة هيئة الأوراق المالية الأميركية.

وقال توماس بي غالاغر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة ميامي هولدنغز “مع التحويل الذي تشهده الصناعة مؤخرا لكمية متزايدة من سوق خيارات الأسهم الأميركي إلى نموذج مؤشر السعر – الوقت، فإننا نرى فرصة هائلة لجلب التكنولوجيا المبتكرة، وكفاءة التشغيل، وحماية المخاطر المعززة وجودة خدمة العملاء للمشاركين إلى هذه الشريحة من السوق. وفيما نجحنا في زيادة حصة سوق مؤشر مياكس في قطاعات السوق التي لدينا وصول إليها حاليا، فإن إطلاق مؤشر خيارات الأسهم الجديد سيمكننا من المنافسة للحصول على حصة إضافية في السوق والاستمرار في توسيع نطاق أعمالنا في سوق الخيارات الأميركية.”

وأضاف دوغلاس أم شيفر، نائب الرئيس التنفيذي لشركة ميامي هولدنغز وكبير المسؤولين المعلوماتيين في الشركة، “نعتقد أن مؤشرنا الجديد سوف يكمل عمل مؤشر مياكس و يوفر بديلا تنافسيا في قطاع السعر-الوقت في السوق. وكما يدرك الأعضاء في مؤشرنا، فإن نموذج التجارة المتميز بالسرعة والموثوقية وأولوية السعر – الوقت هي المكونات الأساسية لهذه الشريحة من السوق بشكل خاص، ونحن على ثقة من أن هؤلاء سوف يلاحظون على الفور فوائد التداول على منصة أصبحت معروفة دوليا بانخفاض فترة الانتظار لإتمام المبادلات عليها، والحماية السليمة للمخاطر والإنتاجية الاستثنائية “.

وقال جو براكو، نائب الرئيس الأول في مياكس – ورئيس قسم المبيعات: “نتوقع أننا سنحقق نجاحا كبيرا في استقطاب شركات أعضاء جديدة ليست حاليا أعضاء في مؤشر خيارات مياكس  للانضمام إلى مؤشرنا الثاني، ونحن نعتقد أن هذه الشركات سوف تكون لديها مصلحة في مواءمة نفسها مع مؤشر خيارات معترف به بأنه يتميز بأسرع وقت رد في الصناعة ومؤشر يعتبر واحدا من المنصات الأكثر تقدما وأمنا وموثوقية.”

سوف يتم توفير معلومات إضافية حول مؤشر ميامي إنترناشيونال هولدنغز للسعر-الوقت قريبا.

لمزيد من المعلومات حول سوق خيارات أسهم مياكس، يرجى الاطلاع على الموقع التالي على الإنترنت: www.MIAXOptions.com، أو الاتصال بمكتب عمليات سوق خيارات أسهم مياكس على عنوان البريد الألكتروني التالي: TradingOperations@MIAXOptions.com..

اتصالات الشركات:
دومينيك برونيتي – ميلر
الهاتف:
1-609-897-1465+
البريد الألكتروني: dprunetti@miami-holdings.com

نبذة عن سوق خيارات أسهم مياكس وشركة ميامي هولدنغز إنك
سوق خيارات الأسهم مياكس، الذي بدأ أعماله التجارية في 7 كانون الأول / ديسمبر، 2012، هو سوق خيارات أسهم تجارية إلكتروني بالكامل حظي بموافقة هيئة الأوراق المالية الأميركية للعمل كسوق خيارات أسهم وطني يوم 3 كانون الأول / ديسمبر، 2012. وقد جمع سوق مياكس فريقا يتمتع بخبرة عميقة متجذرة في تطوير وتشغيل والمتاجرة في أسواق خيارات الأسهم. وقد تم تطوير منصة تداوله محليا وتم تصميمها من أساسها لتلبية المطالب الوظيفية والأدائية الفريدة لتعاملات مشتقات الأسهم. نظام سوق خيارات مياكس للأسهم الآن يدرج ويتاجر في خيارات الأسهم في غالبية الفئات الـ 2,300 المدرجة المتعددة. وإنتاجية نظام مياكس لخيارات الاسهم الذي لا يضاهيه نظام تقدم الآن أكثر من 38 مليون تسعيرة في الثانية. ويبلغ معدل فترة الرد على التسعيرة الواحدة على منصة مياكس 15.89 مايكروثانية من لحظة وصولها إلى لحظة عودتها للمصدر. وفي النسبة المئوية الــ 99 يكون طول الرد هو 23.11 مايكروثانية. وفي النسبة الـ 99.9 يبلغ طول الرد على منصة مياكس 45.44 مايكروثانية. وتقع المكاتب التنفيذية ومركز تطوير التكنولوجيا فضلا عن مركز العمليات الوطني لسوق مياكس لخيارات الأسهم  في مدينة برينستون، نيو جيرسي.

وشركة “مؤشر خيارات الأسهم مياكس” MIAX Options  وشركة “ميامي إنترناشيونال تكنولوجيز أل أل سي”  Miami International Technologies, LLC  (مياكس تكنولوجيز) و”مياكس غلوبال أل أل سي” (مياكس غلوبال) هي شركات فرعية مملوكة بالكامل لشركة ميامي الدولية القابضة Miami International Holdings, Inc. ، ورمزها هو(“MIH”) . شركة مياكس تكنولوجيز هي الشركة الخاصة بالتكنولوجيا التابعة لميامي إنترناشيونال هولدنغز التي تقوم بأعمال بيع أو ترخيص تكنولوجيا مياكس لتجارة الأسهم. شركة مياكس غلوبال تركز على أعمال الاندماج والاستحواذ والمشاريع المشتركة لشركة  ميامي إنترناشيونال هولدنغز. وتوفر مياكس غلوبال خدمات التقنية وغيرها من الخدمات خارج سوق أميركا الشمالية، إذ يتركز عملها الأولي على أوروبا وأميركا اللاتينية.

تنويه وملاحظة تحذيرية في ما يتعلق بالبيانات التطلعية
يجب ألا يمثل هذا البيان الصحفي عرضا لبيع أو التماس عرض لشراء أية أوراق مالية من شركة ميامي الدولية القابضة، ولا يجب أن يشكل عرضا، أو التماسا أو بيعا في أي ولاية أو اختصاص قضائي يكون فيها مثل هذا العرض؛ الالتماس أو البيع غير قانوني. هذا البيان الصحفي قد يحتوي على بيانات تطلعية، بما في ذلك البيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتشمل هذه البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، البيانات المتعلقة بالخطط والأهداف والتوقعات والنوايا والتصريحات الأخرى التي ليست حقائق تاريخية أو حالية خاصة بشركة ميامي الدولية القابضة، بما في ذلك الشركات التابعة لها، وبما في ذلك سوق مياكس. (“الشركة”).  وتشمل البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، بيانات حول النتائج المحتملة أو المفترضة لمستقبل عمليات الشركة، والوضع التنافسي للشركة؛ فرص النمو المحتملة المتاحة للشركة، والتوقع في ما يتعلق بالأوراق المالية، وخيارات الأسواق المستقبلية والظروف الاقتصادية العامة، وآثار المنافسة على أعمال الشركة، وأثر التشريعات المستقبلية والتغييرات التنظيمية على الأعمال التجارية للشركة. وتستند البيانات التطلعية على توقعات الشركة الحالية وتنطوي على مخاطر وشكوك يمكن أن تتسبب في أن تأتي النتائج الفعلية مخالفة ماديا لتلك البيانات الصريحة أو الضمنية في مثل هذه البيانات التطلعية.