قام السيد رئيس وزراء دومينيكا بمشاركة بعض المواطنين الحصالين على جنسية دومنيكا فى حفل خاص لشركة سافورلى و شركاه .9 ديسمبر 2015

انه فى يوم الثلاثاء 8 ديسمبر 2015 ، تحت رعاية رئاسة وزراء كومنولث دومينيكا ، قام السيد روزفلت سكريت رئيس الوزراء بحضور حفل عشاء خاص مع شركة سافورى و شركاه و مسؤول فندق رويال دومينيكا و مجموعة من أبرز الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط و بعض من رجال الأعمال في فندق جميرا زعبيل سراي ، نخلة جميرا ، دبي . الإمارات العربية المتحدة.

و كان الحفل يهدف الى استعراض الفرص الاستثمارية المتاحة في دومينيكا للحصول على الجنسية عن طريق برنامج الاستثمار . كما حضر سعادة الدكتور فينس هندرسون ، الممثل الدائم و سفير كومنولث دومينيكا لدى الأمم المتحدة و سعادة السفير السيد ايمانويل نانثن  مدير وحدة المواطنة و الجنسية من خلال الاستثمار ( CBIU ) .

From left to right: Mr Jeremy Savory, Managing Partner, Savory & Partners, His Excellency Emmanuel Nanthan, Director of Dominica CBIU, The Honorable Roosevelt Skerrit, Prime Minister of Dominica, Mr. John Zuliani, CEO of Trans-Americaninvest Dominica, Dr Vince Henderson, Ambassador of Dominica and Permanent Representative to United Nations, Mr. Mark Marcello, Director of Trans-Americaninvest Dominica.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20151211/295163: Photo

أقيم الحفل تحت رعاية شركة سافورى و شركاه و هى شركة بريطانية متتخصصة فى برامج الحصول على الجنسية و جوازات السفر الثانية عن طريق الأستثمار ؛ و قد قامت الشركة بدعوة بعض من عملاء الشركة الحالين و بعض العملاء الجدد للقاء رئيس وزاء دومنيكا و الوفد المرافق له و اقامة حوار مفتوح مباشر معهم حول مجموعة متنوعة من المواضيع .

و كما أشارنا سابقا بحضور السيد جون زولينى الرئيس التنفيذى لمجموعة رويال دومنيكا الذى خاطب الحضور و تحدث عن أهمية تطورير العلاقات التجارية المتبادلة بين مواطنى  دولة دومنيكا فى الشرق الأوسط و دول العالم .

كما حصلت دولة دومنيكا مؤخرا على موافقة الشنجن و أصبح لحاملى جواز السفر الدومنيكى الأن الحق فى السفر بدون تأشيرة الى   127 دولة حول العالم و بالتالى اكتسب قوة كبيرة فى التصنيف العالمى بين جوازات السفر الأخرى و استطاع استقطاب كبار المستثمرين الراغبين فى الحصول على الجنسية  مما زاد من قوة شعبية برنامج الأستثما رفى دومنيكا عن طريق وحدة المواطنة و الجنسية من خلال الأستثمار التى تقع  تحت ادارة مدراء من ذوى الخبرة العالية مثل السيد نانثن .

مع زيادة الطلب على مثل هذه البرامج لمنح الجنسية المزدوجة فى عام 2015 أعلنت حكومة دومينيكا أن متطلبات الاستثمار من شأنه أن يزيد قريبا ، بدأ برنامج الحصول على الجنسية عن طريق  الأستثمار فى  دومينيكا  فى الواقع منذ عام 1993 مما يجعلها واحدة من أقدم وأعرق البرامج للحصول على الجنسية عن طريق الاستثمار في العالم .

وصف الصورة  من اليسار الى اليمين :
السيد/جيريمى سافورى الشريك الأدارى لشركة سافورى و شركاه ، سعادة ايمانويل نانثن مدير وحدة المواطنة و الجنسية فى دومنيكا ، سعادة روزفلت سكيريت رئيس وزراء دومنيكا ، السيد/جون زولينى الرئيس التنفيذى لشركة ترانس للاستثمار الأميريكى فى دومنيكا ،الدكتور /فينس هندرسون سفير دومنيكا و الممثل الدائم لدى الأمم المتحدة ، السيد/مارك مارسيلو مدير شركة الاسثمار الاميريكى فى دومنيكا .