Hotelbeds تُقدِّم MaxiRoom، الشبكة الخارجية الأسهل والأسرع والأذكى في الفنادق

بالما دي مايوركا، أسبانيا، 14 ديسمبر 2015/PRNewswire — تُقدِّم Hotelbeds ، الشركة الرائدة في مجال رصيد الأسرّة، بوابتها الجديدة والمعدلة للشراكة الفندقية MaxiRoom، وهي شبكة اتصالات خارجية أسرع وأذكى وأسهل مصممة لجلب الحد الأقصى من الإشغال عبر قنوات التوزيع الرائدة في Hotelbeds. توفر Maxiroom للعاملين في مجال الفنادق استقلالية وتحكم أكبر؛ وذلك بهدف تطوير الفاعلية وقابلية الاستخدام بشمل كبير لمساعدة شركائها في سهولة تعظيم أدائهم في كافة أسواق وقنوات Hotelbeds حول العالم.

MaxiRoom by Hotelbeds.

(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151209/294668 )

تتضمن أهم المزايا وحدة تحكم عالمية توفر لشركاء الفنادق العالمية نظرة عامة شاملة على كافة المخزون مع السماح لهم بعمل تعديلات فورية على عروض منتجاتهم.

تتضمن الوظائف الأخرى ما يلي:

  • تقويم تفاعلي بالكامل لإتاحة تغيير أسعار ونوعيات الغرف.
  • إدارة سهلة للمحتوى بهدف سهولة تحديث وتقييم جودة محتوى المنشورات والصور والعروض الفندقية.
  • أداة تحديث شاملة لبساطة وسرعة تحديث توافر الغرف والأسعار في مختلف نوعيات الغرف وأسعارها.
  • تنبيهات ذكية تخطر الشركاء الفندقيين بالتواريخ المحجوزة أو المواصفات أو الصور الناقصة.
  • مدير العروض الترويجية الذي يتيح لشركاء الفنادق إطلاق عروضهم الخاصة مباشرةً وبصورة ديناميكية في أي وقت.

كما تساعد شبكة MaxiRoom شركائها أيضًا على أن يكونوا أكثر تنافسية من خلال توفير لمحة سريعة حول أدائهم من عدة جوانب مقارنة بمنافسيهم المحليين ما يجعل من السهل الارتقاء بالعروض والمحتوى الذي يقدمونه من أجل تحسين الأداء.

كما أن هذه المنصة تمكن العاملين في المجال الفندقي من اتخاذ قرارات مدروسة حول سياسة التسعير لديهم من خلال تيسير وصولهم للمعلومات المتعلقة بمنتجاتهم عن طريق قناة السوق والتوزيع المصدرية لهذه المنتجاتفضلاً عن مستوى الطلب في تواريخ محددة.

تم إنشاء شبكة MaxiRoom تماشيًا مع مفهوم Hotelbeds الجديد حول الحث على البساطة في كافة أنحاء سلاسل القيمة المتعلقة بالسفر والرحلات تحت شعار “نحن نحب البساطة”. تأتي شبكو Maxiroom في أوج الأحداث الساخنة وعلى أعتاب إطلاق سوق السفر العالمي (World Travel Market) من APItude، وهي واجهة التطبيق البرمجية الجديدة للتوزيع الفندقي لدى Hotelbeds. كما تم إعادة تصميم الواجهة الجديدة مثل Maxiroom من البداية لكي تكون أبسط وأسرع وأذكى كثيرًا من مثيلاتها الموجودة في المجال.

هذا وقد صرح السيد خافيير أريفالو، مدير المنتجات بشركة Hotelbeds، قائلاً: “إن تركيزنا مؤخرًا على إعادة تصميم عملياتنا ومنصاتنا لكي تكون بسيطة وسهلة قدر الإمكان يؤتي ثماره. هذا وقد أثارت منصة Maxiroom الكثير من الحماس في القطاع بعد تبنيها. وقد كانت الآراء والتعليقات إيجابية إلى حدٍ كبير مع تقييم Maxiroom من قِبل العديد من الشركاء بأنها الأفضل في فئتها”.

المصدر: Hotelbeds