شركة أيه بي آر إنيرجي توقع اتفاقات تمديد عقود في العراق وأنغولا

جاكسونفيل، ولاية فلوريدا، 14 كانون الأول/ديسمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “أيه بي آر إنيرجي” بي أل سي (أل أس إيه: APR)، وهي شركة رائدة عالمية لتوفير حلول الطاقة ذات المسار السريع، اليوم أنها وقعت اتفاقات لتمديد عقود لتوليد الكهرباء في كل من العراق وأنغولا.

APR Energy.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120207/FL48583LOGO

وسيتم تمديد عقد الشركة في العراق لمدة سنة واحدة، إذ سينتهي العقد في العام 2016. وكانت محطة توليد الكهرباء في العراق تعمل منذ العام 2012، وتضم ستة طوربينات غاز متنقلة من صنع شركة جي إي TM2500. وكانت أيه بي إنيرجي قد استحوذت على المحطة في العام 2013 كجزء من استحواذها على الأعمال التجارية لتأجير معدات الطاقة لشركة جنرال الكتريك (جي إي). وإذ تقع في البصرة، في الجزء الجنوبي من البلاد، توفر محطة توليد الكهرباء التي تعمل بالغاز حمولة طاقة أساسية موثوق بها واستقرار في الشبكة لسكان محافظة البصرة، فضلا عن دعم صناعات النفط والغاز والبتروكيماويات والصناعات الزراعية في المنطقة.

وفي أنغولا، ثالث أكبر اقتصاد في افريقيا، وقعت الشركة اتفاقا لتمديد عقد لمدة ستة أشهر لتوفير 40 ميغاواط من الطاقة في موقع روشا بينتو بالقرب من العاصمة الانغولية لواندا. وكجزء من التمديد، أكد العملاء التزامهم بالوفاء بجميع الالتزامات المالية السابقة والحالية والمستقبلية. وعندما وقع في البداية في عام 2013، كان العقد مع شركة الكهرباء المملوكة للدولة الأنغولية ريدي ناسيونال ديترانسبورتيمثل أول مشروع طوربينات غاز محمولةلآيه بي إنيرجي في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى. وتشغل أيه بي آر إنيرجي APR Energyأيضا مرفقا ثانيا بقدرة 40 ميغاواط في موقع مورو بينتو قرب لواندا.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة لورانس اندرسون “نحن سعداء لمواصلة علاقاتنا مع هؤلاء العملاء المهمين الطويلي الأمد. إن تمديد العقود وتجديدها يشكلان جزءا هاما من استراتيجية أعمالنا، وهو يأتي نتيجة لالتزامنا القوي بالتميز التشغيلي وخدمة العملاء.”

نبذة حول شركة أيه بي آر إنيرجي

شركة أيه بي آر إنيرجي هي الشركة الرائدة في العالم المتخصصة في توفير حلول توليد الطاقة ذات المسار السريع بواسطة الطوربينات المتنقلة. حلولنا السريعة، المرنة وذات القدرة على توفير الخدمات الكهربائية الكاملة توفر للعملاء وصولا سريعا لطاقة كهربائية موثوقة في الوقت والمكان اللذين يحتاجون إليها وللفترة التي يريدون. وبالجمع بين التقنية الفائقة التقدم الموفرة للطاقة بوقود بصورة فعالة، وخبرة رائدة في الصناعة، فإن محطات شركة أيه بي آر إنيرجي القابلة للتوسيع والجاهزة للعمل تساعد في توفير الطاقة الكهربائية للمدن والدول والصناعات حول العالم، في الأسواق المتقدمة والنامية معا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع:www.aprenergy.com.