معارض أنطاليا تجمع بين الأعمال وقضاء العطلات

أنطاليا، تركيا، 14 ديسمبر 2015/ PRNewswire — توفر معارض أنطاليا فرصًا جذابة لرجل الأعمال الذي يريد أيضًا أن يستمتع  بالعطلة. تعد أنطاليا مكانًا مفضلاً للمشاركين في المعارض وزوارها بسبب مناخها المعتدل، وفنادقها الاقتصادية والفخمة، ورحلاتها الجوية المتبادلة من 255 مدينة و 50 بلدًا، ومرافقها المخصصة للترفيه وممارسة الرياضة.

سوف يستقبل Antalya Expo Center العام الجديد بالمعرض الدولي السابع والعشرين لمعدات الضيافة، أنفاس للمعدات الفندقية (Anfas Hotel Equipment)، في الفترة من 13 – 16 يناير 2016،  والمعرض التجاري الدولي الثالث والعشرين للأغذية والمشروبات، أنفاس للمنتجات الغذائية (Anfas Food Product)، في الفترة من 10- 13 فبراير 2016.

أقيم معرض أنفاس الدولي للمعدات الفندقية على مدى السنوات الـ27 الماضية وحضرته فنادق من منطقة الشرق الأوسط، وأوراسيا، والجمهوريات التركية ودول الخليج المهتمة بالتكنولوجيات والمعدات المبتكرة. ويمثل المعرض نقطة التقاء للمديرين التنفيذيين للفندق والضيوف الدوليين الحريصين على استكشاف المنتجات الأرخص والأعلى جودة عن المنتجات المنافسة لها في مختلف البلدان.

يكتسب معرض أنفاس للمنتجات الغذائية، الذي يحضره 40000 زائر في المتوسط سنويًا، أهمية خاصة بسبب تنظيمه في أنطاليا. وتعد تركيا سوقًا مثاليًا لشركات تسويق الأغذية. يبلغ إجمالي استهلاك الغذاء السنوي أكثر من مليون طن ويبلغ استهلاك المشروبات أكثر من600 ألف طن في أكثر من 1200 مرفق سياحي في تركيا، وفقًا للمعايير الدولية. كما يتم توقيع اتفاقيات إمتياز أيضًا في معرض أنفاس للمنتجات الغذائية بين المديرين التنفيذيين للفنادق وبائعي المواد الغذائية بالجملة وسلاسل المتاجر.

خلال كلا المعرضين، يتم تنظيم برامج بنظام B2B بمواعيد خاصة للزوار الدوليين التي يتم من خلالها تحسين فرص التعاون وإقامة الروابط التجارية.

من أجل حضور مواعيد برامج B2B، يرجى زيارة المعرض أو قم بفتح كشك في منطقة العرض، يرجى إرسال طلب التقديم إلى isil.arikan@anfas.com.tr، شاملاً معلومات الاتصال.

للحصول على الدعوات عبر الإنترنت، يرجى زيارة الموقعين الإلكترونيين التاليين:
http://www.anfashotelequipment.com/online_davetiye.html
http://www.anfasfoodproduct.com/online_davetiye.html

وللحصول على معلومات مفصلة، يرجى الاتصال بـ:

السيدة. إيسيل اريكان
Isil.arikan@anfas.com.tr
هاتف: 00-20-462-242-90+ داخلي:222

المصدر: أنفاس – Antalya Expo Center