“جيزي” “GEZE”تعرض أحدث التقنيات لتعزيز أنظمة الدخول والسلامة والأمن للأبواب والنوافذ خلال معرض (BIG 5)

جيزي (GEZE)في معرض (BIG 5)التجاري في دبي

خلال الفترة 23-26 نوفمبر 2015، مركز دبي التجاري العالمي، قاعة زعبيل، الجناح “جيه 111”

دبي، ديسمبر, 16 2015 — جددت شركة “جيزي””GEZE”، وهي إحدىالشركات الرائدة عالمياً في مجال تصنيع أنظمة سلامة الأبواب والنوافذ عبر دمج راحة الاستخدام وذكاء التصميم، التأكيد على مكانتها في الشرق الأوسط من خلال مشاركتها في معرض (BIG 5) في دبي. وستقوم “جيزي” GEZEخلال معرض (BIG 5) التجاري بعرض حلول ومنتجات مبتكرة لتسهيل آليات بعض أكثر سيناريوهات الإغلاق والفتح تنوعاً والخاصة بالأبواب والنوافذ. وتضم مجموعة المنتجات أنظمة آلية للأبواب،وتقنياتإغلاق الأبواب، وأنظمة الزجاج، وأنظمة التهوية الطبيعية وامتصاص الدخان والحرارة في حال حدوث حرائق، ومسارات الطوارئ، وتقنية الأمن، وأنظمة إدارة الدخول، وأنظمة إدارة المباني.

GEZE at the Big 5 Middle East.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20151216/296423

المستقبل متعدد الوظائف للأبواب

ستعرض “جيزي” “GEZE”قدرات أنظمة الأبواب الخاصة بها من خلال مقاربة جديدة متعددة الوظائف تجمع بين الراحة من دون عوائق، والأنظمة الأمنية، وأنظمة إدارة الدخول، وإدارة مخارج الطوارئ مع تصميم متميّز. ويعتبر محرك الباب الدوار الجديد والقوي “GEZE Powerturn” من أهم جوانب النظام الكامل، وهو مثال استثنائي على التنوع الوظيفي والحرية المبدعة، وجرى تكريمه بجائزة الابتكار خلال جوائز “PLUSX”. وستقوم “جيزي” “GEZE” بعرض “Powerturn” في نظام الباب ذي المحور الدوّار مع مكونات نظام أخرى بما في ذلك محرك القفل الإلكتروني “IQ lock EL”، ووحدة التحكم بالأبواب “TZ 320″، وقفل باب الهروب “FTV 320” للتحكم بأبواب مسارات الطورائ ومراقبتها، فضلاً عن نظام إدارة الدخول عبر الأبواب كحل شبكي قائم على الإنترنت يستخدم تقنيات تحديد الهوية عبر البيانات الحيوية.

خبرة في مجال أنظمة أبواب المستشفيات

كما ستقدم “جيزي” “GEZE” نظامين آليين جديدين للأبواب المنزلقة من فئة “Powerdrive” ذات الدرفات الثقيلة ومسافة الفتح الكبيرة، وذلك للأنظمة المتطورة للأبوابوالمصممة خصيصاً للمستشفيات ومرافق الرعاية الصحية. ومع التصاميم المتنوعة من أبواب “PowerdriveAirtight” للغرف النظيفة محكمة الإغلاق، و”Powerdrive Hermetic” للاستخدام في بيئات معقمة، فإن “جيزي””GEZE” تقدم هذه الحزم القوية كحلول خاصة بالأنظمة المتكاملة للأبواب.

أنظمة أبواب منزلقة يدوية- صامتة وقوية

أصبح الحصول على أبواب داخلية منزلقة يدوية متطورة ومدمجة من الناحية الجمالية مع مزايا آلية تتيح حركة من دون جهد مع درفات أبواب يصل وزنها إلى 120 كيلوغراماً، أمراً ممكناً مع نظام الباب المنزلق “GEZE Levolan 120″، ويعزز “Levolan Softop” لتخفيف قوة السحب، من السلامة والراحة.

أبواب دوارة ملائمة ومريحة

كان زوار معرض “BAU” التجاري للهندسة المعمارية والأنظمة والمواد الذي دارت فعالياته في ميونيخ مطلع العام الجاري، أول من شهد إطلاق أحدث ابتكار من “جيزي” “GEZE”على صعيد الأبواب الداخلية فائقة التطور والمزودة بمحرك. وستقوم “جيزي””GEZE”التي وصلت الآن إلى الشرق الأوسط بإسدال الستار عن “ActiveStop”خلال معرض (BIG 5). هذا ويقدم نظام تخفيف قوة السحبثنائي الجوانب درجة مبتكرة من الملاءمة والراحة ومعايير عالية من الحماية ضمن كامل نطاق دوران الباب.

أنظمة جديدة لإغلاق الأبواب الدوارة الحرة مع خاصية مريحة وسهلة لإبقاء الباب مفتوحاً

ستقدم “جيزي””GEZE”أنظمة جديدة لإغلاق الأبواب ذات محاور دوران حرة من سلسلة “TS 5000″، إلى جانب آخر التغييرات المدمجة في الأبواب من “بوكسر”. وتعتبر هذه الوظيفة الفريدة الجديدة والمريحة التي تُبقي الباب مفتوحاً، من المزايا المعيارية في سلسلة “TS 5000” وتسمح بإغلاق الأبواب في وضعية ما وتُبقي عليها مفتوحة عند انتهاء الدوران الحر. ولا يتعرقل الإغلاق الآلي للباب في حال حدوث حريق.

حلول آلية في تقنية النوافذ

تقوم “جيزي””GEZE” بأتمتة مختلف عناصر النافذة من أجل طيف واسع من التطبيقات المختلفة، وستقدم مجموعة أنظمة شفط وسحب الدخان والحرارة”RWA” المعيارية المزودة بمحركات ذكية ذات سلسلة وعمود دوران ضمن مجموعة محركات النوافذ “IQ”. وتساهم تقنية التحكم المدمجة فائقة التطور في جعل المحركات مرنة ومتوافقة مع الشبكة بحيث يمكن تخصيصها بشكل مثالي للمتطلبات الفردية لحالات التهوية وشفط وتعديل الحرارة “RWA”. ويمكن لزوار معرض (BIG 5)مشاهدة عروض حية في جناح “جيزي” “GEZE”تسلط الضوء على نطاق وحدة التحكم المركزية لتشغيل محركات أنظمة “RWA” الصغيرة والمدمجة، إلى جانب أنظمة “RWA” المعقدة.

لمزيد من المعلومات عن منتجات GEZE يرجى زيارة http://www.geze.com/

لمحة عن شركة “جيزي”GEZE

تعتبر شركة “جيزي” “GEZE” ذ.م.م إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال تطوير وتصنيع أنظمة تقنيات الأبواب والنوافذ والسلامة. وتقدم الشركة طيف منتجاتٍ شاملٍ يتضمن أنظمة الأبواب الآلية وتقنيات الأبواب وأنظمة الزجاج وأنظمة امتصاص الدخان والحرارة وتقنيات السلامة، بالإضافة إلى تقنيات النوافذ والتهوية.

ونظراً لكونها إحدى الشركات الرائدة في السوق بمجالات الابتكار والتصميم، فقد أثّرت هذه الشركة العائلية المُدارة بشكل مستقل على نحو كبير في هندسة المنشآت وتقنيات المباني عبر التطويرات الرائدة التي طرحتها. وتجدر الإشارة إلى أن هذه التطويرات تلقى الدعم الدائم من مركز التكنولوجيا التابع للشركة. وتسهم منتجات شركة “جيزي” “GEZE” عبر تقديم أعلى معايير الجودة، في دفع مفاهيم بعض المباني الأكثر ابتكاريةً في العالم قدماً، وتضمن الراحة والأمن في تقنيات المباني.

المصدر: GEZE