سوق الجمعة يعلن الموقع الإلكتروني للإعلانات المبوبة المجانية للدول العربية في مجلس التعاون الخليجي

مدينة الكويت، 16 ديسمبر 2015 / PRNewswire — سوق إلكتروني مجاني يقدم الفرصة لشراء وبيع السلع المستعملة، والبحث عن الوحدات السكنية، وإيجاد فرص العمل المرغوبة

أطلق سوق الجمعة، الذي يعد موقع العرض الإلكتروني الأول للتجارة والإعلانات المبوبة، موقعه الإلكتروني الجديد، http://www.fridaymarket.com. ويركز الموقع الجديد حاليا على القوائم والموارد للدول العربية في مجلس التعاون الخليجي، بما فيها البحرين، والكويت، وعمان، وقطر، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة.

Friday Market Classifieds.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151214/295513LOGO)

يعتبر سوق الجمعة موقعًا إلكترونيًا للإعلانات المبوبة المجانية بالكامل حيث يستطيع الناس شراء وبيع السلع المستعملة مثل الأجهزة النقالة، والأجهزة الرياضية والملابس والسيارات والشاحنات والأثاث والأدوات المنزلية والعديد من السلع المستعملة الأخرى. هذه الخدمة الخاصة من سوق الجمعة موجهة لأولئك الذين يريدون شراء أو بيع “السلع الاستهلاكية اليومية”.

يقدم سوق الجمعة خدمة قيّمة لعملائها. على سبيل المثال، هناك قوائم مجانية يسهل إيجادها لشقق وغرف للإيجار. هناك العديد من القوائم بأسعار معقولة للشقق والفيلات المفروشة كليًا وجزئيًا. بإمكان الزبائن من البحرين، والكويت، وعمان، وقطر، والمملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة مراجعة قوائم الإعلانات المبوبة وإيجاد إعلانات الوحدات السكنية. يسرد موقعFridayMarket.com المساحات المكتبية لأولئك الذين يبحثون عن مكاتب مخصصة بعيدًا عن المنزل. ويمكن للمرء أن يجد أيضا المستودعات ومعسكرات العمل لمشروعات البناء والتخزين الكبيرة.

هناك خدمة مجانية أخرى يقدمها سوق الجمعة هي قسم قوائم التوظيف. حيث يساعد الموقع في البحث عن وظيفة عن طريق نشر فرص العمل للدول العربية بمجلس التعاون الخليجي. فإذا كان شخص يبحث عن عمل في البحرين، والكويت، وعمان، وقطر، والمملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، فيمكنه المرور خلال قوائم التوظيف مجانًا.

وقد شملت بعض الوظائف المتنوعة المعروضة: كبير طهاة، ومحاسب، ومهندسين، ومسؤول علاقات عامة، ومدير تنفيذي للتسويق ، وكهربائي، وسباك، ومساعد إداري، وموظف استقبال، وخدمة العملاء، ورجال مبيعات للبيع بالتجزئة، وموظف مركز اتصالات، ورعاية أطفال، وسائقين، وعامل، موظفي تكنولوجيا تبريد وموظفي السلامة.

العملاء سعداء للغاية بالمجموعة المتنوعة من القوائم. وقد صرح أحد المتسوقين، قائلا: “يمكنني، في أي يوم من الأيام، أن أختار من السيارات المستعملة، وأثاث الأطفال، والساعات، ومجموعة مكتبية كاملة، وأجهزة التلفاز، وفيلات للإيجار، والأجهزة النقالة. أحاول النظر كل يوم لأشاهد ما هو معروض. اليوم أشاهد إعلانات لسيارات رينج روفر، وهوندا، وسيارات الجيب، وسيارات شيفروليه. يمكنك العثور على صفقات جيدة حقًا هنا”. يعتبر FridayMarket.com موردًا لنقل وتحويل الأعمال التجارية، وخدمات التنظيف، وتركيب مكيفات الهواء، وإصلاح السيارات والعديد من أنواع الصيانة والإصلاح الميكانيكي. الموقع  متاح باللغتين العربية والانجليزية. وبإمكان العملاء الوصول إلى الموقع من الأجهزة النقالة وأجهزة الكمبيوتر.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.FridayMarket.com

المصدر: سوق الجمعة