شركةGemaltoتحصد لقب الرائد العالمي ثلاث مرات في قطاعحلولتذاكرالنقل

أعلنت ثلاث شركات متخصصة في مجال الأبحاث السوقية عن حصول شركة “Gemalto”الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي على لقب المزود الأول عالميًا للحلول اللاتلامسية والجوالة الخاصة بوسائل النقل العام. يأتي هذا بعد أن نشرت شركات “ABI Research” و”Juniper Research” و”IHS” تقارير مستقلة صنفت خلالها شركة “Gemalto” على أنها الشركة الرائدة عالميًا في هذا القطاع سريع النمو. وقد عزت تلك الشركات هذا التصنيف إلى إجمالي الحصة السوقية التي تستحوذ عليها الشركة فضلاً عن التزامها بالابتكار وتواجدها على الساحة الدولية وما حققته من نجاح في تنفيذ سلسلة من تطبيقات اتصالات المجال القريب (NFC) لشبكات نقل عام كبرى.

وفي الوقت الراهن، يستخدم موفرو خدمات النقل فيما يربو عن 50 مدينة وبلدًا، منها شبكات المترو الأكثر ازدحامًا على مستوى العالم في بكين وشنغهاي وهونج كونج، الحلول التي تقدمها “Gemalto”. لقد ساهمت هذه الحلول في إدخال تحسينات رائعة فيما يتعلق بخدمة العملاء والكفاءة، مما أسفر بدوره عن حصول العملاء على تجارب أفضل وإلغاء صفوف الانتظار الطويلة التي كان لزامًا على ملايين المسافرين الوقوف بها. إن حلول “Gemalto” توفر للمشغلين إمكانية استضافة تطبيقات إضافية ذات قيمة مضافة مثل الخدمات المتعلقة بالدفع أو إمكانية الوصول أو التسويق عبر الجوال، مما يُسهم في إيجاد شراكات جديدة مع غيرهم من التجار والشركات.

تضمنت العوامل التي استندت إليها شركة “ABI” في تصنيفها لشركة “Gemalto” محفظة منتجاتها الكبيرة، إضافة إلى النتائج القوية في مجال التنفيذ والابتكار وإمكانية الوصول والتواجد العالمي الكبير1، في حين سلطت شركة “Juniper” في تقريرها الضوء على المكانة الحيوية التي تتبوأها “Gemalto” في سوق اتصالات المجال القريب، مدعومة بتواجدها العالمي الكبير2، وعلى صعيد آخر، حلت شركة “Gemalto” في المرتبة الأولى عالميًا في تقارير شركة “IHS” التي تناولت كميات شحن بطاقات النقل وذلك يرجع إلى حصتها السوقية في جميع أنحاء العالم. 3

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، صرح نائب الرئيس الأول للبرامج المضمنة وإدارة البطاقات بشركة “Gemalto” -سيرج باربي- قائلاً:- “[تؤكد هذه التقارير على أن شركة “Gemalto” هي الرفيق الأمثل في الرحلات لتوفير رحلات سفر لا مثيل لها بخيارات لا تلامسية، لقد تم تجربة حلولنا من خلال العديد من شركات النقل وشركائهم مثل شركات تكامل الأنظمة وشركات الهواتف الجوالة والبنوك من أجل تقديم نتائج متميزة وقابلة للتطوير” وأضاف “ليس هناك أدنى شك في أن الانتشار في القطارات والحافلات وشبكات المترو يعمل على تعريف المستهلكين بشكل سريع بمزايا معاملات الدفع اللاتلامسية وعبر الجوال وهي أمور تستهلك جزءًا متزايدًامن حياتنا اليومية.”

المصادر:

  1. تقرير “ABI Rsearch” بعنوان “بطاقات التذاكر والنقل” – ديسمبر 2014
  2. تقرير “Juniper” بعنوان “الاتجاهات السوقية بين عامي 2015-2019 المتعلقة بحجز التذاكر عبر الجوال وعبر الإنترنت” – مارس 2015
  3. تقرير “IHS TECHNOLOGY” بعنوان “البطاقات الذكية في خدمات النقل – 2015” 9 أكتوبر 2015

نبذة عن Gemalto
شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 2.5 مليار يورو لعام 2014 وعملاء متميزين في أكثر من 180 بلداً.

تساعد Gemalto الأشخاص على أن يثقوا ببعضهم البعض في عالم رقمي تتواصل أطرافه يوماً تلو الآخر.تريد أعداد غفيرة من البشر أن تحظى بأساليب حياة أفضل وبيئات عيش أكثر ذكاءً فضلاً عن حرية التواصل والتسوق والسفر والاستفادة من الخدمات المصرفية والترفيه والعمل – في أي زمان ومكان – بطرق ممتعة وآمنة.وفي بيئة الهواتف الجوالة والأجهزة الرقمية سريعة الحركة، نمكِّن الشركات والإدارات من توفير مجموعة عريضة من الخدمات الموثوقة والمريحة من خلال تأمين المعاملات المالية وخدمات الهواتف الجوالة ونظم السحابة الإلكترونية العامة والخاصة ونظم الرعاية الصحية الإلكترونية فضلاً عن الوصول إلى خدمات الحكومة الإلكترونية والإنترنت وإنترنت الأشياء ونظم إصدار تذاكر النقل.

يتم توصيل محفظة تقنيات Gemalto الفريدة – بدءاً من برمجيات التشفير المتقدمة المدمجة في العديد من الكائنات المألوفة، وحتى منصات المكاتب الخلفية القوية والقابلة للتطوير للمصادقة والتشفير وإدارة الاعتمادات الرقمية – من خلال فرق الخدمات عالمية الطراز لدينا. ويعمل موظفونا البالغ عددهم 14,000 موظفاً انطلاقاً من 99 مكتباً، و34 مركزاً للتخصيص والبيانات، و24 مركز أبحاث وبرمجيات في 46 دولة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع:

www.gemalto.com، أو www.justaskgemalto.com، أو blog.gemalto.com، أو متابعتنا على @gemalto على موقع التواصل Twitter.

Gemalto media contacts:

Philippe Benitez
North America
+1 512 257 3869
philippe.benitez@gemalto.com
Peggy Edoire
Europe & CIS
+33 4 42 36 45 40
peggy.edoire@gemalto.com
Vivian Liang
大中华地区 (Greater China)
+86 1059373046
vivian.liang@gemalto.com
Ernesto Haikewitsch
Latin America
+55 11 5105 9220
ernesto.haikewitsch@gemalto.com
Kristel Teyras
Middle East & Africa
+33 1 55 01 57 89
kristel.teyras@gemalto.com
Pierre Lelievre
Asia Pacific
+65 6317 3802
pierre.lelievre@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.