MBLM تتعاون مع شركة بروج لخلق تجربة علامة تجارية مبتكرة لمركز الابتكار في بروج

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 ديسمبر 2015/PRNewswire/ —

للصور اتبع هذا الرابط: http://mblm.com/news/mblm-partners-with-borouge-to-create-a-transformative-brand-experience-for-its-innovation-centre

أعلنت MBLM، وكالة ألفة العلامة التجارية، عن اكتمال مشروع استمر لمدة عام تم من خلاله تحويل مركز ابتكار الأعمال البلاستيكية الحديثة لدى شركة بروج إلى تجربة تفاعلية وتشاركية شاملة. وبوصفها شركة رائدة في مجال تقديم الإبداع والابتكار، والحلول ذات القيمة المضافة للصناعات البلاستيكية، لطالما بحثت بروج عن نهج تفاعلي يعرض الابتكار والتكنولوجيا والمزايا في المواد البلاستيكية التي تبتكرها، وذلك لتحفيز المهندسين الإماراتيين وعملائها من جميع أنحاء العالم في مركز البحث المتطور التابع لها في دبي.

حيث تعاون فريق MBLM عن كثب مع كبار الخبراء العالميين في مجال الإدارة ومع الباحثين والمهندسين على تطوير أسلوب سردي جذاب، تم من خلاله تحويل العلم الكامن وراء تصميم وتطوير وتحسين جودة المواد البلاستيكية، وإنتاجها إلى تجربة لا تنسى تم عرضها عبر عدد من الوسائط المتعدددة والمتحركة والتفاعلية والمادية المنتشرة في كافة أنحاء مركز الابتكار.

وتتجسد أهمية الحلول التي قدمتها شركة MBLM في تنسيق مختلف واجهات العرض التي تتضمن إشراك الجمهور من طلبة المدارس الثانوية والجامعات، مع الخبراء في المجال الصناعي الذين قاموا بزيارة مركز الابتكار التابع لشركة بروج. ومن خلال دمج الإستراتيجية و التصميم والخدمات والتكنولوجيا المبتكرة، قامت MBLM بابتكار تجهيزات تفاعلية تم تصميمها خصيصاً لشركة بروج اشتملت على :

شاشات عرض فيديو حائطية تم نشرها على نطاق واسع لعرض برنامج تعليمي يعرض دورة تصنيع المنتجات البلاستيكية للمستخدم

– سيارة بالحجم الطبيعي مجزئة، تلقي الضوء على المكونات البلاستيكية في السيارات، ويرتبط بها كشك تفاعلي يتيح للمستخدمين التعرُّف على الكيفية التي تستخدم بها مختلف شركات السيارات المواد البلاستيكية في الارتقاء بأداء السيارات والحد من الانبعاثات الكربونية

نموذج يعرض تصميم المطابخ المعاصرة ويظهر من خلاله أهمية المواد البلاستيكية في الحياة اليومية للزائرين

دليل المعامل الذي يقدم معلومات شاملة حول المعامل الحديثة الموجودة في مركز الابتكار في بروج والاختبارات والتجارب التي تتم داخله

كما صرح السيد ويليام شينتاني شريك في شركة MBLM قائلاً: يمكن لشركة بروج من خلال منظومة متنوعة من التجهيزات التفاعلية خلق تجربة فعّالة لا تنسى وبناء روابط متينة مع الزوّار، لتعزيز إدراكهم وانتمائهم للحلول البلاستيكية المبتكرة.

هذا وقد صرح السيد مايكل بيل، نائب رئيس مركز بروج للابتكار قائلاً: بعد اكتمال تجربة مركز الابتكار التابع لنا، أصبحت هيئة ومظهر المبنى حالياً منسجمة مع الأبحاث المتطورة والمبتكرة التي يتم إجراؤها داخله. ونحن كمركز ابتكار نرغب في دفع حدود ما أنجزناه لليوم ودمج العمل، في إطار سعينا من أجل ابتكار مواد أفضل وأكثر ذكاء. تستوحي التجربة التي قامت MBLM بابتكارها هذه الفكرة بصورة رائعة، وقد نجحت في تعزيز منشآتنا الحديثة كي تمتلك القدرة على التواصل بفاعلية مع الجمهور.

يجسد اكتمال المشروع تحوُّل مركز الابتكار في بروج إلى رحلة تفاعلية مثمرة. كما تلقي التجربة التي قامت MBLM بصياغتها الضوء على شركة بروج كمنارة للإبداع والابتكار في مجال إنتاج البوليمرات، وتعكس مكانتها كمساهم في الاقتصاد الوطني وتحقيق رؤية التطور والمعرفة التي بُنيَ عليها اقتصاد الإمارات العربية المتحدة.

نبذة عن MBLM: MBLM شركة متخصصة في مجال ألفة العلامات التجارية تكرس جهودها من أجل بناء ألفة قوية بين المستهلك وبين العلامات التجارية والتكنولوجيا. لديها مكاتب في سبع دول وفريق من المتخصصين في مختلف المجالات يساعدون العملاء على تحقيق نتائج وعوائد تسويقية أكبر على المدى البعيد. لمعرفة المزيد عن كيفية مساعدتنا لك في خلق علاقات تجارية جوهرية والحفاظ عليها تفضل بزيارة http://mblm.com

نبذة عن بروج: شركة رائدة في مجال توفير حلول المواد البلاستيكية المبتكرة وذات القيمة المضافة. وهي نتاج مشروع مشترك بين شركة أبوظبي الوطنية للبترول (ADNOC)، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال البترول والغاز وشركة Borealis ومقرها في النمسا، إحدى الشركات الرائدة في مجال المواد الكيماوية والحلول المبتكرة للمواد البلاستيكية، تعد شركة Borouge في طليعة الجيل القادم من المواد البلاستيكية المبتكرة.

يعمل لدى بروج أكثر من 3000 شخص من أكثر من 40 جنسية مختلفة، يلبون متطلبات العملاء في 50 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا من خلال مقرها الرئيسي في الإمارات العربية المتحدة ومكتب المبيعات والتسويق الرئيسي في سنغافورة.

معتمدين على تقنيات Borstar® وBorlink™ ولدينا أكثر من 50 عام من الخبرة في مجال البولي أولفينات، توفر بروج حلولاً مبتكرة ومستدامة للمواد البلاستيكية المستخدمة في البنى التحتية (أنظمة المواسير وكابلات الكهرباء والاتصالات)، والسيارات وتطبيقات التعبئة والتغليف المتطورة التي تواجه التحديات العالمية مثل التغيرات المناخية وحماية الغذاء والوصول إلى المياه العذبة والحفاظ على الطاقة والرعاية الصحية وإدارة التخلص من النفايات.

للمزيد من المعلومات يُرجى التواصل مع:
كارولين ويل
MBLM
هاتف:
971-4-276-7300+ تحويلة. 152
بريد إلكتروني: cwylie@mblm.com

المصدر: MBLM