أمانة كابيتال تعلن عن إضافة حسابات ذات فروقات أسعار متغيرة على مجموعة منتجاتها

لندن – المملكة المتحدة, ديسمبر, 16 2015 — أعلنت أمانة كابيتال، المجموعة الرائدة في تقديم الخدمات المالية والإستشارات الإقتصادية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إضافة حسابات “أمانة برو” ذات فروقات الأسعار المتغيرة، على مجموعة منتجاتها العاملة على منصّة ميتاترايدر4.

Amana Capital.

Logo – http://photos.prnewswire.com/prnh/20150601/747829

وتأتي هذه الإضافة تماشياً مع استراتيجية المجموعة بتوفير أفضل بيئة تداول للعملاء، والوصول إلى أكبر عدد من المستثمرين.

ويمكن للمتداولين مع أمانة كابيتال الإختيار بين التداول باستخدام فروقات الأسعار المتغيّرة (Amana Pro) والتي توفّر للعملاء مرونة عالية وصورة حقيقية عن ظروف الأسواق؛ أو فروقات المالية الثابتة (Amana Standard) التي توفّر للعملاء طريقة محترفة في إدارة التكاليف ومعرفة الفرق الدقيق بين سعر البيع وسعر الشراء.

في هذا الإطار، قال السيد أحمد خطيب، الرئيس التنفيذي لأمانة كابيتال: “نتمنّى من خلال هذه الإضافة تحسين تجربة التداول، مع الحرص على الإستجابة لمختلف متطلّبات عملائنا”.

ويمكن للعملاء الحاليين الدخول إلى حساباتهم عبر صفحة “دخول الأعضاء” واختيار نوع الحساب الذي يناسبهم.

نبذة عن مجموعة أمانة كابيتال
تقدم أمانة كابيتال خدمات التداول الالكتروني في الأسواق المالية العالمية كالعملات والسلع ومؤشرات الأسهم. وتضم المجموعة شركاتٍ عدّة مسجلة ومرخصة من قبل الهيئات الرقابية في بريطانيا ولبنان والإمارات العربية المتحدة وقبرص. إلى جانب ذلك، توفّر أمانة كابيتال خدمة الإستشارات الماليّة والاقتصادية وغيرها من الخدمات الموجودة في الشركة.