جي أيه سي موتور تدخل المسرح بعد عرضها الأول لجيل جديد من سياراتها في دبي

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 16 كانون الأول/ديسمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — أكسب العرض الناجح للجيل الثاني من سيارات جي أي سي موتور جي أس 5 سوبر، جي أيه 6، جي أس 4 والموديل بالمحرك الجديد 1.5 تي في معرض دبي الدولي للسيارات يوم 10 تشرين الثاني/نوفمبر، الشركة شهرة عالمية كرائدة في صناعة السيارات الصينية.

لمزيد من المحتوى الإعلامي المتعدد الوسائط، يرجى زيارة: http://static.prnasia.com/pro/media/201512/gac/gac_dubai.html

وقال أحمد المطوع من شركة القاضي الذي كان يزور جناح عرض سيارات جي أيه سي موتور: “من المؤكد أن السوق سيرحب بالمنتجات الجيدة. نحن نتعامل مع سيارات جي أيه سي منذ سنتين وهي الآن السيارة رقم واحد الأكثر مبيعا من بين السيارات الصينية في الكويت”.

وكممثلة لماركات السيارات الصينية، فإن جي أيه سيموتور لم تقلب فقط رأسا على عقب الصور النمطية لماركات السيارات الصينية عبر مواظبتها على الحفاظ على المعايير الدولية في الجودة العالية والسلامة والتصميم، ولكن أيضا لناحية قدرتها على تقديم الابتكارات التكنولوجية المستمرة لتعزيز القدرة التنافسية للشركة في السوق العالمية.

وقال ريموند تيلور، وهو تاجر سيارات من لندن، “الصينيون أذكياء ويمكنهم إنتاج سيارات عظيمة. وسوف أشتري سيارة جي أس 4 شخصيا إذا كان السعر مناسبا.”

سوق السيارات المحلية يشهد اتجاها متناميا في العام 2015 يؤكد على الدعم القوي لماركات السيارات المحلية. وقد أصبحت جي أس 4 الجديدة واحدة من أكثر السيارات الواعدة التي تصنعها جي أيه سي موتور. وهي الآنالسيارة الرياضية الثالثة الأكثر مبيعا في الصين.

وقال وو سونغ، المدير العام لجي أيه سيموتور: “2015 سيكون علامة فاصلةلصناعة تطوير السيارات فى الصين وكذلك نقطة البداية لصعود العلامات التجارية الصينية. في السنوات ال 10 المقبلة، ستصبح صناعة السيارات الصينية، ممثلةبجي أيه سيموتور، قوة فاعلة في سوق السيارات العالمية.”

ومن شهر كانون الثاني/يناير إلى تشرين الأـول/أكتوبر من هذا العام، بلغت مبيعات جي أيه سيموتور الكلية 137000 سيارة، بنسبة نمو سنوي تبلغ 59 في المئة. ومن المتوقع أن يتم تجاوز الهدف السنوي للنمو حيث يصل حجم المبيعات إلى 180،000 سيارة.

وعن طريق استهداف السوق المتوسطة والراقية، دفعت مزاياجي أيه سيموتور القوية في الجودة والأداء وكذلك بسبب رؤيتهاالدولية الشركة إلى الأمام.

وعلى مدى السنوات الثماني الماضية، وضعت جي أيه سيموتور نظام إنتاججي أيه سي (GPS) الذي يدمج عدة نظم انتاج متقدمة لتلبية متطلبات السوق المتغيرة بسرعة، فضلا عن إنشاء نظم سلسلة توريد عالمية في أوروبا وأميركا واليابان وكوريا الجنوبية، وتمثل الشركات الأوروبية والأميركية من هذه نسبة 35٪ واليابانية والكورية الجنوبية نسبة 15 في المئة والشركات الصينية المستثمرة نسبة 50 في المئة.

واضاف وو: “صناعة السيارات فى الصين تسرع عملية التكامل فيها لدخول عصر المعلومات في صناعة السيارات. وماركات السيارات الصينية بقيادة جي أيه سي تتوسع بنشاط في السوق العالمية لإطلاق حقبة جديدة لبيع السيارات الصينية، واللحاق بالركب وتجاوز العلامات التجارية المشتركة في السوق المحلية مع مواصلة الحفاظ على موقف قوي على المسرح الدولي.”

نبذة عن شركة جي أيه سي موتور
شركة جي أيه سي موتور هي شركة تابعة لشركة جي أيه سي غروب، ملتزمة بتطوير وتصنيع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات سيارات من مستوى عالمي. شركة جي أيه سي تحتل المرتبة رقم ثمانية بين جميع الماركات التجارية في دراسة جي دي باور لآسيا والمحيط الهادىء 2015 الصينية الأولية، والشركة الصينية الأولى للسنة الثالثة على التوالي.