دكتور باترا هيلثكير تفوز بجائزة أعظم العلامات التجارية والقادة في العالم آسيا 2015

مجموعة الدكتور باترا للرعاية الصحية (دكتور باترا هيلثكير) Dr Batra’s(R) Healthcare والدكتور موكيش باترا مؤسسها ورئيس مجلس إدارتها يحوزان على جائزة أعظم العلامات التجارية والقادة في العالم آسيا 2015، ودول مجلس التعاون الخليجي.

دبي، الامارات العربية المتحدة، 16 كانون الأول/ ديسمبر 2015 /بي آر نيوزوير– حصل الدكتور موكيش باترا، الحائز على جائزة بادما شري، وهو مستثمر ذو بصيرة وتفوق مهني وخبرة تمتد لأكثر من 40 عاما في مجال مجال الـطب البديل (هوموباثي)، على جائزة “أعظم قائد في العالم” في حفل توزيع جوائز أعظم العلامات التجارية والقادة في العالم آسيا 2015، ودول مجلس التعاون الخليجي الذي اقيم في دبي، الإمارات العربية المتحدة. وبينما تلقى الدكتور موكيش باترا الجائزة لريادته، حصلت امبراطورية شركاته الضخمة، دكتور باترا هيلثكير، على جائزة “أعظم علامة تجارية في العالم” في نفس الحفل.

Dr. Batra’s Homoeopathy Logo.

شعار :http://photos.prnewswire.com/prnh/20150302/10117480

وكانت الجائزتان عن فئة الرعاية الصحية وقدمهما سعادة السفير الهندي لدى الأمارات تي . بي . سيثارام والسيد كولوانت سينج رئيس المجلس الهندي لرجال الأعمال والمهنيين في دبي والعضو المنتدب لمجموعة لاما في حضور السيد أنوراج بوشان، القنصل العام للهند.

وجائزة أعظم العلامات التجارية والقادة في العالم آسيا 2015، ودول مجلس التعاون الخليجي هي جائزة مرموقة يتم فيها فحص الشركات وبحثها من جانب خدمات البحوث المتحدة United Research Services ويتم مراجعة هذه العملية عن طريق برايس ووترهاوس كوبرز PwC.

وخلال تلقيه للجائزة، قال الدكتور موكيش باترا، الحائز على جائزة بادما شري، مؤسس ورئيس مجموعة شركات الدكتور باترا (دكتور باترا جروب)، “أشعر بالفخر الشديد أن يتم تكريمي بجائزة أعظم قائد في العالم وأعظم علامة تجارية في العالم. يُنظر اليوم للطب البديل كخيار طبي متطور ويتمتع بفاعلية وكفاءة، ويمثل الاعتراف به في منصة عالمية مثل هذه شهادة للثقة التي يتمتع بها الناس في جميع أنحاء العالم في هذا المجال من الطب”.

نبذة حول الدكتور باترا Dr Batra’s
اسس الدكتور موكيش باترا مجموعة الدكتور باترا للرعاية الصحية (دكتور باترا هيلثكير) عام 1982 في مومباي. وهي اليوم، تدير شركات رائدة في مجال الرعاية الصحية للطب البديل في الهند، ولديها 219 عيادة موزعة في 120 مدينة في الهند ودبي ولندن. وفي عام 2009، قدمت الشركة خدمات التجميل من خلال علامتها التجارية الرائدة، “حلول الدكتور باترا للتجميل” Dr Batra’s Aesthetic Solutions. فهي تقدم خدمات تتراوح ما بين زرع الشعر وعلاج السمنة اضافة إلى حلول العناية بالبشرة.

وحققت مجموعة الدكتور باترا تقدما ملحوظا في سوق المنتجات الشخصية ومنتجات الرعاية الصحية من خلال انشاء قسم راسخ، منتجات شركة الدكتور باترا للمنتجات الصحية الايجابية ذات المسؤولية القانونية المحدودة Dr Batra’s Positive Health Products Pvt. Ltd. . ويمثل ذلك مساهمة هائلة لمجموعة الدكتور باترا نظرا لأنها قدمت حتى الآن علاجا ورعاية لكل حالة على حدة لأكثر من مليون مريض في جميع أنحاء العالم بما في ذلك 300 ألف مريض بأمراض الشعر و 100 ألف مريض بأمراض الجلد.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: http://www.drbatras.com

للاتصال بالإعلام
http://poorva.parulekar@drbatras.comبورفا بارليكار
91-9022226860
poorva.parulekar@drbatras.com

صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150302/10117480

المصدر: مجموعة دكتور باترا للرعاية الصحية Dr Batra’s Health Care