شركة عطور دوبوا تفتتح ركن بيع لها في محلات روبنسونز في كوالالمبور بمناسبة حلول موسم عيد الميلاد

كوالالمبور، ماليزيا، 17 كانون الأول/ديسمبر، 2015 / بي آر نيوزواير / — يسر شركة عطور دوبوا، شركة العطور الفاخرة الخاصة، أن تعلن عن افتتاحها أول ركن مبيعات لها في محلات روبنسونز في سوق ذي غاردنز بكوالالمبور. وكجزء من تعاون الشركة الحديث مع محلات روبنسونز، فإن ركن مبيعاتها، الواقع في الطابق الأرضي في محلات روبنسونز الفاخرة في كوالالمبور، بدأ أعماله يوم 12 كانون الأول/ديسمبر.

جدير بالذكر أن عطور دوبوا آخذة بسرعة باكتساب الشعبية بين عشاق العطور في جميع أنحاء العالم. فبمجموعتها الفريدة من المنتجات – وكلها تحتوي على العنصر الذي تحيط به هالة من اللغز والغموض وهو العود – أنشأت الشركة حضورها، لا سيما في جنوب شرق آسيا، في فترة قصيرة من الزمن بشكل ملحوظ. إن افتتاح عطور دوبوا لركن مبيعاتها في روبنسونز هو فرصة رائعة لتقديم أول تجربة مباشرة للعطور الخاصة، وعرض عطورها الفاخرة والمستمدة من مصادر مستدامة، والقائمة على العود الطبيعي والنقي 100٪.

Fragrance Du Bois’ signature cloches on display at Robinsons’ Christmas Atrium at the Gardens Mall for shoppers and perfume lovers to enjoy the allure of Oud-based fragrances.

وقالت مدير العلامة التجارية لعطور دوبوا، نيكولا باركر، معربة عن حماسها لافتتاح الركن: “نحن سعداء للغاية أن نتمكن من العمل مع عمالقة في عالم التجزئة مثل روبنسونز. فهم معروفون بالفعل بذوقهم الممتاز ومستوى الرقي لديهم، وهو ما يمثل فعلا ما هي عليه عطور دوبوا أيضا. نعتقد أننا تمكنا من العثور على المزيج الرائع من الفخامة والتميز والرقي، الذي يتماشى مع واحدة من القيم الأساسية لدينا؛ الودية تجاه البيئة. إن تأسيس حضور لنا في محلات روبنسونز يمنحنا فرصة أخرى رائعة لزيادة شهرة علامتنا التجارية وتعريف عملائنا بفلسفتنا، وعلى وجه الخصوص يما يميزنا عن ماركات العطور الرئيسية الأخرى.”

شركة عطور دوبوا، المعروفة بعطورها الطبيعية القائمة على استخدام العود والحائزة على شهادة مؤسسة “سايتس”، تحدث تموجات في الأسواق الدولية، وتحصل على حشود من المعجبين بمنتجاتها، ولا سيما بين من هم من أصحاب الضمير البيئي. عطور دوبوا تستخدم فقط العود النقي 100%، والمستدام، وذا الجودة عالية في عطورها، وكلها تأتي من مصدر أخلاقي ومنبع معروف. آسيا بلانتيشن كابيتال، وهي شركة المزارع المستدامة الحائزة على الجوائز ولديها عمليات في أربع قارات، والشركة الرائدة عالميا في إنتاج هذه المادة السحرية بطريقة أخلاقية ومستدامة، هي المصدر الموثوق لجميع العود المستخدم في منتجات عطور دوبوا، والتي أثبتت نفسها بأنها شركة تحترم البيئة وملتزمة بتحسين حياة المجتمعات في مزارعها وحولها.

ومع تطلعات بتأسيس منصة لعطور أخرى جذابة، عطور دوبوا أيضا ستعرض في ركن مبيعاتها ستة عطور جديدة على السوق وراقية في محلات روبنسونز، إذ ستعرض أفضل الإبداعات من علامات تجارية عالمية راسخة. وتشمل هذه الماركة البريطانية إلومنيوم، والماركة الإيطالية المعروفة شيريوف، ودار العطور الأميركية سيلاج، وسو ونغ، وكذلك عطور دار العطور الباريسية دي مارلي، إيسابي وجوفوي. هذه العلامات التجارية البارزة تقوم بأول عروض لها في جنوب شرق آسيا، وتباع حصريا في منافذ بيع شركة عطور دوبوا.

احتفل بعيد الميلاد هذا العام في ركن عطور دوبوا بسبعة أيام من الاحتفالات في أتريوم عيد الميلاد بروبنسونز، في روبنسونز نورث كورت، من 11-17 كانون الأول/ديسمبر 2015، مع هدايا خاصة للمتسوقين المحظوظين. جرب مجموعة العود النقي، وابتهج ببركات الحاضر مع عطور دوبوا الفاخرة.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:

زورينا ميدين
مديرة العلاقات العامة والتسويق، ماليزيا
الإيميل: zureina@fragrancedubois.com
الهاتف الجوال:
6013-774-1009+

زاهرة محمد
مسؤولة تنفيذية رفيعة للعلاقات العامة والتسويق
الإيميل: zaahira@fragrancedubois.com
الهاتف الجوال:
60-122-035-344+

نبذة حول شركة عطور دو بوا Fragrance Du Bois

شركة عطور دو بوا هي شركة عطور فاخرة متخصصة تعمل بشكل وثيق مع المزارع المستدامة في آسيا، بحيث تنتج عطورا مثيرة جديدة تصنع من 100٪ من زيوت العود العضوية وتوصلها إلى الأسواق الحصرية في جميع أنحاء العالم. وإذ تعمل مع مصادر مستدامة لأجود المواد الخام في جميع أنحاء العالم، وبالعمل مع العطور الفرنسية لإنشاء مجموعة كاملة من المنتجات العطرية، وتقديم خدمات العطور الخاصة، فإن عطور دو بوا هي شركة عطور فاخرة شخصية ذات ضمير. وبحضور عطورها في الصالات الحصرية في جميع أنحاء العالم، في دبي وهونغ كونغ وتايلاند وماليزيا وسنغافورة، فإن عطور دو بوا تنتج فقط أفضل تجربة في صناعة العطور الفاخرة.

A bird’s eye view: Fragrance Du Bois at Robinsons’ Christmas Atrium from 11th to 17th December.

تعرف عطور دوبوا بعطور دوبوا في فرنسا وبعطور دوبوا في الأسواق التي لا تتحدث الفرنسية.

نبذة حول شركة آسيا بلانتيشن كابيتال Asia Plantation Capital

شركة آسيا بلانتيشن كابيتال هي الشركة التي تمتلك وتدير مجموعة متنوعة من المزارع التجارية والأعمال التجارية الزراعية عبر منطقة آسيا والمحيط الهاديء وحول العالم، وهي جزء من مجموعة شركات آسيا بلانتيشن غروب. وتركيزها ينصب على على مشاريع المزارع متعددة الثقافات المتنوعة، الموجهة لتلبية المطالب المحلية والتجارية في البلدان التي تعمل فيها. ويعتبر العمل بشكل وثيق مع المجتمعات المحلية التي تعمل فيها ودعمها هو مبدأ أساسي من مبادىء الأعمال التجارية لآسيا بلانتيشن كابيتال، إذ تقوم الشركة بتوفير الدعم الاجتماعي والثقافي، فضلا عن الاستثمار في هذه المجتمعات لإبعادها عن أنشطة إزالة الغابات وقطع الأشجار غير المشروع، الذي كان يعتبر في السابق مصدرا رئيسيا للدخل في بعض مناطق آسيا.

وإذ تأسست رسميا في العام 2008 (على الرغم من أنها تعمل بصورة خاصة منذ العام 2002) فإن لدى المجموعة الآن مزارع ومشاريع زراعية في أربع قارات، فضلا عن مشاريع تشغيلية في مراحل مختلفة في تايلاند وماليزيا والصين ولاوس والهند وكمبوديا وسريلانكا وميانمار وفيتنام وأميركا الشمالية وأوروبا.

إن تشجيع استخدام الخشب المستدام المصادق عليه هو أفضل وسيلة لمنع إزالة الغابات، وحماية التنوع البيولوجي، ومكافحة الفقر في المناطق الاستوائية المطيرة. وبالنسبة لقطاع اليخوت (وهو مستخدم رئيسي لخشب الساج) الذي يسعى للتميز والمشارك فعلا في الجهود البيئية، فإن هذه هي أيضا وسيلة أخرى لضمان عدم استخدام الخشب المقطوع بصورة غير مشروعة في هذا القطاع.

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20151215/8521508575-a
الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20151215/8521508575-b