شركة بليون إليكتريك تحول تايبيه إلى مدينة ذكية بـ412 ضوءاً شارعيامرتبطا بذكاء فيها

تايبيه، تايوان ودبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 18 كانون الأول/ديسمبر، 2015 / بي آر نيوزواير/ — أعلنت شركة بليون إليكتريك، وهي شركة رائدة مزودة لحلول ربط الشبكات وإدارة الطاقة، اليوم أنها تحتفظ بشراكة استراتيجية مع العديد من الشركات التي تصنع أضواء الشوارع أل إي دي لنشر حلها الذكي Smart Streetlight Control Solution لضبط أضواء الشوارع لمشروع بنية تحتية لأضواء الشوارع في سائر أنحاء المدينة. وسيوفر هذا الحل ضوابط أوتوماتيكية لخفض أضواء الشوارع واستخدام الطاقة،كما سيعتمد على الإضاءة البيئية، الحركة، ومواعيد شروق وغروب الشمس في المنطقة. وتتعاون شركة بليون مع مكتب الطاقة ووزارة الشؤون الاقتصادية التايوانية لتوسيع قدرة نظامها الذي يسيطر على ما يصل إلى 6,000 ضوء شارع لمشروع شارع سريع.

Billion Electric turns Taipei into a Smart City with 412 Smartly Connected Street Lights.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151216/296413

جدير بالذكر أن حل أل سي أم أس لشركة بليون إليكتريك يدير بنجاح أكثر من 412 ضوء شارع في أربعة مواقع شوارع مختلفة يبلغ طولها تقريبا 20 كيلومترا. مشروع ضوء الشوارع الذكي الذي تنفذه بليونفي تايبيه هو أكبر مشروع في المناطق الحضرية في تايوان يربط أضواء الشوارع بتقنيات إنترنت الأشياء، ما يوفر الإدارةالمركزية للأصول، والإخطاراتبتوقف الإنارة، وتعزيز الأمن العام.

وخلافا لغيره من الحلول مثل “زيغبي” و”جي أس أم” يستخدم حل بليون، أل سي أم أس، تكنولوجيا خط الطاقة العريض (بي بي أل) للتغلب على حالة عدم استقرار الإشارة والتمديدات الطويلة للخطوط وعدم مرونة النظام. ويوفر حل بليون، أل سي أم أسمرونة التكامل القوي التي يمكن اعتمادها من قبل الشركاء المنتجين لأضواء أل إي دي الدوليين الذين يرغبون في استثمار معدات الإضاءة الخاصة بهم في التقدم بعطاءات لمناقصات خاصة بأضواء الشوارع الذكية الوطنية. وقد حققت شركة بليون إليكتريك في مشروع الـ 412 ضوءا شارعيافي تايبيه خفضا تبلغ نسبته 78٪ في استهلاك الطاقة وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون مع تحقيق فترة أسرع لاسترداد تكاليف المشروع.

وقال مارتن تشانغ، مدير المنتجات في بليون إليكتريك “إن سوق مصابيح الإضاءةأل إي ديتنافسي للغاية ومشبع بعدد قليل من شركات إضاءة أل إي دي التي تهيمن عليه.نحن متحمسون لرؤية أن شركاتالإضاءة أل إي دي الدولية ستكون قادرة على الاستفادة من تكنولوجيتنا لفرض قيم نظام على سلعها من أضواء أل إي دي. ويمكننا أن نساعد المدن في جميع أنحاء العالم أيضا على تحديث البنية التحتية لأضواء الشوارع لديها لخفض تكاليف الصيانة التشغيلية، وتعظيم كفاءة استخدام الطاقة وتعزيز سلامة المواطن من خلال منصة الشبكات المفتوحة. ويتم تزويد تايبيه الآنبترقية للبنية التحتية العامة لديها وهي تتخذ خطوة إلى الأمام في بناءمدينة ذكية، مرتبطة جيدا.”

نبذة عن شركة بليون إليكتريك
شركة بليون إليكتريك كو المحدودة (taiex: 3027؛www.billion.com) هي أكبر مزود لحلول الطاقة أل إي ديوإدارة الطاقة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. نحن نحافظ على الحياة والبيئة من خلال البحث عن قوة تقنيات الطاقة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتمكين التقنيات المبتكرة والمستدامة. موظفو بليون الذين يزيد عددهم عن 1,000 موظف حول العالم ملتزمون بتعظيم القيم لعملائنا الحاليين والمستقبليين.

إلين تشن
886-2-2914-5665#317+
Elainechen@billion.com.tw