paysafecard تتوسع وتصل إلى المملكة العربية السعودية –

الخطوة التالية في طريق النجاح في منطقة الشرق الأوسط

فيينا، 18 ديسمبر/ كانون الأول 2015 –  paysafecard هي شركة عالمية رائدة في السوق في مجال طرق الدفع المسبق عبر شبكة الإنترنت، ويقع مقرها في فيينا. وهي تمثل جزءًا من مجموعة Paysafe Group Plc. وبعد دخول السوق في الكويت تخطو خطوة أخرى في منطقة MENA (الشرق الأوسط وشمال أفريقيا). ومن الآن فصاعدًا ستصبح بطاقة الدفع المسبق الرقمية متوفرة أيضًا بالعملة المحلية في المملكة العربية السعودية. Paysafecard تحتفظ بمكانة مهمة بوصفها “أموال نقدية تُدفَع عبر الإنترنت” وتوفر الحل المناسب الذي يمكن استخدامه بسهولة وبصورة بديهية.

المملكة العربية السعودية: دولة ذات اقتصاد وطني ديناميكي قائم على كثافة سكانية عالية

نحن هنا بصدد الحديث عن أكبر دولة في المنطقة بفضل عدد سكانها الذي يبلغ ما يقرب من 28 مليون نسمة. ويبلغ معدل استخدام الإنترنت تقريبًا 66%، ويصل معدل انتشار شبكة الإنترنت المحمولة عريضة النطاق إلى أكثر من 54%. بينما يزيد معدل انتشار الاتصالات الهاتفية الجوالة من الناحية الحسابية عن 100%. ولكن نظرًا لأن أقل من نصف عدد السكان (46%) لديهم بطاقة ائتمان أو بطاقة صرف آلي في الوقت نفسه فإن paysafecard ترى هنا فرصة سوقية كبيرة لعمليات الدفع النقدي الآمنة والبسيطة والسريعة على شبكة الإنترنت والتي تتم دون الحاجة إلى المعلومات الشخصية الحساسة أو بيانات بطاقات الصرف الآلي أو بطاقات الائتمان.

وبصفة عامة يتسم المجتمع السعودي بصورة جديرة بالملاحظة بأنه مجتمع شاب (فمتوسط الأعمار 26.8 عامًا) وحضري (83% يعيشون في المدن). ويبلغ إجمالي الناتج المحلي لكل فرد 52.200 دولار أمريكي.

paysafecard – خدمة مريحة لكل مستخدم في جميع أنحاء العالم

يمكن مواءمة استخدام بطاقة paysafecard بما يتوافق مع الألعاب المتاحة عبر الإنترنت والمحتويات الترفيهية الرقمية مثل الموسيقى ووسائل التواصل الاجتماعي. ويتم عرض المنتج بالقيم الاسمية 50 و100 و200 و400 ريال سعودي (1 ريال يعادل حوالي 0.21 يورو). تعمل بطاقة الدفع المسبق paysafecard كأية بطاقة هاتف نقال سابقة الدفع: حيث يحصل العميل على رقم سري PIN مكون من 16 خانة مقابل الدفع النقدي، ويقوم باستخدامه في الدفع في أي متجر على شبكة الإنترنت. وتتم عملية التوزيع عبر عدة شركاء بما يقرب في بادئ الأمر من 1000 منفذ بيع بشكل إجمالي مثل محلات البيع بالتجزئة ومحطات الوقود ومحلات السوبر ماركت.

ويقول أودو مولر – الرئيس التنفيذي لشركة paysafecard – عن هذا الحدث المهم: “بعد الكويت تعد المملكة العربية السعودية هي الخطوة المنطقية التالية في منطقة MENA، حيث يرغب العديد من الأشخاص الذين يعيشون هنا في استخدام عروض الإنترنت أيضًا مثل المستخدمين في النمسا أو كندا أو أستراليا. يتميز المجتمع العالمي بوجوهه المتعددة، ولكنه في النهاية يحتاج دائمًا إلى نفس الاحتياجات الأساسية مهما كان المكان الذي يتواجد به المستخدم: فالأمر دائمًا يرتبط بالأمان والراحة والموثوقية. وهو ما نوفره بالضبط من خلال بطاقة paysafecard للدفع عبر الإنترنت، بغض النظر تمامًا عن الدولة التي يتواجد بها العميل الآن. ويسعدني أننا يمكننا الآن توفير هذه الإمكانية لعدة ملايين من الأشخاص في المملكة العربية السعودية.”

مصادر البيانات الرقمية: www.cia.gov، www.intentworldstats.com، www.emarketer.com، www.webrazzi.com

نبذة عن paysafecard:
تأسست شركة paysafecard.com Wertkarten GmbH – (الشركة القابضة لجميع شركات paysafecard)، وموقعها الإلكتروني www.paysafecard.com والكائن مقرها الرئيسي في فيينا ولديها عدة شركات تابعة لها في لندن ودوسلدورف ولوتسرن ونيويورك وبيونيس أيرس وغيرها من المدن – في النمسا في عام 2000 وتعد بمثابة جزء من مجموعة Paysafe Group Plc المسجلة في سوق AIM ببورصة لندن برمز السهم PAYS.

وتتميز الشركة من خلال منتجها الرئيسي paysafecard بحضورها العالمي في 42 دولة بأكثر من 500000 منفذ بيع. Paysafecard هي أحد حلول الدفع المسبق عبر الإنترنت والتي يستطيع أي شخص استخدامها، حيث إنه لا يلزم أن يكون لديك بطاقة ائتمان أو حساب بنكي. فيكفي الرقم السري PIN المكون من 16 خانة لبطاقة paysafecard لتنفيذ عملية الدفع. يمكن استخدام paysafecard في آلاف المتاجر على الإنترنت. وبفضل العلامات التجارية paysafecard وmy paysafecard وpaysafecard MasterCard® تطورت الشركة إلى أن صارت الشركة العالمية الرائدة في السوق في مجال حلول الدفع المسبق.

لقد حصلت paysafecard بمرور السنين على العديد من الجوائز. ومن بين هذه الجوائز جائزة Paybefore Award في فئة “أفضل عملة رقمية” (Best Digital Currency) و”أفضل برنامج افتراضي أو رقمي” (Best virtual or digital program) و”أفضل دولارات رقمية” (Top Digital Dollars) والفئة الجديدة في مستهل عام 2015 “قيمة المستهلك” (Consumer Value). فضلاً عن ذلك تم منح paysafecard أيضًا جوائز Paybefore Awards Europe في الفئتين “حل الدفع المسبق الأكثر ابتكارًا” (Most Innovative Prepaid Solution) و”بطل المستهلك” (Consumer Champion). وفي عام 2014 منحت”The New Economy”  شركة  paysafecard جائزة بوصفها واحدة من الأربعين شركة الأكثر ابتكارًا لعام 2013. وفي عام 2015  حصلت paysafecard على المركز الأول في فئة “اللاعب الأكبر في فيينا” (Big Player Wien) بوصفها شركة نمساوية رائدة (Austrias Leading Company).

كن أحد المعجبين بـ paysafecard على Facebook، وزرنا على Google+ وYouTube  وتابعنا على Twitter. واحصل على معلومات عنا على مدونتنا Corporate Blog.

Contact: Michaela Unger
Phone: +43 (0)1 720 83 80-214, mailto: presse@paysafecard.com