غوغل يسمي مركز تسوق “هاربور سيتي” المقصد الأكثر بحثا عنه على المحمول في هونغ كونغ

هونغ كونغ، 17 كانون الأول/ديسمبر، 2015 / بي آر نيوزواير/ — سمى محرك البحث العالمي غوغل في بيانه “البحث على غوغل  في سنة” مركز تسوق “هاربور سيتي”، وهو السوق الأكبر في هونغ كونغ، بأنه المقصد رقم واحد في أعلى عمليات البحث على الأجهزة المحمولة عن المقاصد المحلية للعام 2015. واحتل هذا السوق، الواقع في حي تسيم شا تسوي، وهو الحي السياحي الرئيسي في هونغ كونغ، أيضا المرتبة السادسة في الكلمات الرئيسية للبحث على الأجهزة المحمولة. وتظهر نتائج البحث أن سوق هاربور سيتي كان المقصد الأكثر بحثا عنه على الأجهزة المحمولة على مدى الإثني عشر شهرا الماضية في هونغ كونغ. وكان هاربور سيتي أكبر سوق في هونغ كونغ حين افتتح في العام 1966.

The city’s largest shopping mall was named by Google’s Year in Search as number one in the Top Trending Mobile Searches for Local Destinations of 2015.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151217/296827
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151217/296826

وفيما كان سوق هاربور سيتي في قمة تصنيفات محركات البحث، احتلت ثلاثة مطاعم في السوق – وهي ليدي أم، هاوس أوف جاسمين وكوفي أكاديميكس – المراتب الثالثة والسادسة والثامنة، على التوالي في قوائم الأماكن التي يتم البحث عنها في موضوع الطعام على الأجهزة المحمولة.

وأشار غوغل إلى أن تنوع العروض الترويجية والأحداث في سوق هاربور سيتي،  مثل “أين والي؟” و”أسبوع غوغل للألعاب”، ساعدت بلا شك مركز التسوق هذا على احتلال مركز الصدارة. والمركز يقدم حاليا عرضا لعيد الميلاد احتفالا بالذكرى السنوية العاشرة لديزني لاند في هونغ كونغ.

The Christmas decoration at Harbour City has long been a favorite photo spot among locals and visitors.

حول هاربور سيتي
إذ يمتد على مساحة تبلغ 2 مليون قدم مربع من الأراضي العقارية الرئيسية، مركز تسوق هاربور سيتي هو أكبر مركز تجاري وأكثرها تنوعا في هونغ كونغ. ويقع هاربور سيتي في قلب هونغ كونغ إلى جانب ميناء فيكتوريا الجميل، ويقدم مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك التسوق وتناول الطعام والترفيه ومشاهدة المعالم السياحية. وقد رسخ هاربور سيتي نفسه كمركز التسوق الرئيسي في هونغ كونغ ونقطة جذب رئيسية فيها.