ريميل لندن تطلق المسابقة العالمية للإطلالة اللندنية مع ريتا أورا فرصة رائعة وحصرية للتحوّل إلى سفير عالمي لريميل

نداء إلى كل فناني العناية بالجمال، المدوِّنين ومدوِّني الفيديو! ريميل لندن تريد استكشاف أروع وأحدث إطلالاتكم اللندنية (#LondonLook) وتقدم لكم الفرصة لتكونوا الاسم الكبير القادم في عالم الجمال.

ولمشاهدة بيانات المالتى ميديا الصحفية تفضل بالضغط على الرابط الالكترونى التالى: http://www.multivu.com/players/English/7710251-rimmel-london-look-contest-rita-ora/

تطلق العلامة التجارية السابقة لعصرها لمستحضرات التجميل بحثاً عالمياً للعثور على وجوه جديدة في عالم مدوّني الفيديو على الإنترنت عن الجمال: المسابقة العالمية للإطلالة اللندنية مع ريتا أورا. تستضيف كاتبةُ الأغاني الشهيرة وسفيرة ريميل، ريتا أورا، هذه المسابقة وهي بحث عبر كل العالم تم إعداده للكشف عن مبدعين رائعين في العناية بالجمال والمساعدة على إطلاقهم إلى النجومية. وقد يحظى صاحب أعلى حماسة وموهبة بشهرة واسعة الانتشار كناشط داعم لريميل على الإنترنت، ناشراً الإطلالة اللندنية في كل زوايا الأرض.

ابتداءً من 21 ديسمبر 2015، تدعو ريميل لندن جميع عشاق العناية بالجمال في كل الأماكن للكشف عن شخصياتهم المتألقة ومهاراتهم في المكياج من خلال ابتكار إطلالتهم اللندنية الخاصة عبر فيديو أو صورة. قد يفوز المشاركون بتجربة العمر، ويحصلوا على فرصة للسفر إلى لندن للقاء ريتا أورا والعمل مع فريقها من خبراء ريميل لندن في “يوتيوب سبايس” (YouTube Space)، الاستوديو فائق الحداثة لإنتاج أفلام الفيديو. سيستخدم الفائزون أحدث تقنيات يوتيوب لتصوير أفضل درس خصوصي في الجمال. وإذا استطاعوا التأثير على ريميل، قد يتحوّلوا إلى سفير عالمي لريميل، مع مواصلة ابتكار محتويات جديدة للعلامة التجارية على الإنترنت. هيّا، النجومية تناديكم!

ويعلّق على هذا الموضوع كاميلو باني، كبير موظفي قسم التنمية والقسم الرقمي في كوتي: “نحن فخورون جداً بالمسابقة العالمية للإطلالة اللندنية لأنها تعطي عملاء ريميل في كل مكان إمكانية مذهلة للتفاعل مع العلامة التجارية وليظهروا لنا أحدث ابداعاتهم وابتكاراتهم. إنها فرصة لن يريد أي مدوّن أو مدوّن فيديو عن العناية بالجمال أن يخسرها. تشكل المسابقة مثالاً رائعاً عن الطريقة التي تقويّ وتعزز بها كوتي قدراتها الرقمية، مع العديد من المبادرات المثيرة والمبتكرة على الإنترنت القادمة في المستقبل.”

مهتمون؟ الدخول بسيط جداً: ابتكروا أفضل مكياج لإطلالة مستوحاة من لندن وحمّلوا فيلم الفيديو الخاص بكم أو صورتكم على الموقع RimmelLondon.com، أو اتبعوا ريميل واستخدموا التاغ (tag) #LONDONLOOK في مشاركتكم على الإنستاغرام أو التويتر. الخبرة في ابتكار الفيديو، التصوير أو مدوّنات الفيديو غير ضرورية، لأن الحكام ينظرون إلى الأفكار، الأسلوب والطابع الأصليين.

أهم نصائح ريميل لابتكار المشاركة المثالية

اخلطوا الأوراق: انظروا إلى ما قد تم ابتكاره من قبل، حاولوا أن تكونوا مختلفين وتميّزوا عن الآخرين.

تمتعوا بفكرة: شفاه حمراء بلون حجرة الهاتف؟ عين لندن (London eyes)؟ ابتكروا مفهوماً مرحاً وضعوا عنواناً له لتساعدوا المشاهدين على فهم إطلالتكم اللندنية LondonLook.

أعدوا المسرح: ابحثوا عن الخلفية المثالية مع توفر كل شيء تحتاجون إليه.

الإضاءة: تأكدوا أن يكون وجهكم مضاءً جيداً لتسهيل رؤية تفاصيل المكياج الذي تبتكرونه.

المنتج: دعوا المشاهدين يدركون أي مستحضر من ريميل لندن تستخدمون لكي يجربوا الإطلالة بأنفسم.

الطابع: قدموا أكبر قدر من الشرح وأظهروا الجانب المرح لديكم.

التعديل: احذفوا أي خطأ أو جزء ممل لتجعلوا لعب الفيديو الذي تشاركون به أكثر سلاسة.

تنطلق المسابقة العالمية للإطلالة اللندنية مع ريتا أورا في 21 ديسمبر 2015 وتستمر لغاية 22 يناير 2016. لتفاصيل المشاركة وشروط المسابقة، يرجى زيارة RimmelLondonArabia.com.

(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151218/297275 )