غوينيث بالترو، الوجه الجديد الذي تُقدّمه TOUS في عام 2016.

برشلونة، إسبانيا, 21 كانون الأول/ديسمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — اختارت علامة TOUS التجارية للمجوهرات غوينيث بالترو كنجمة لحملاتها الإعلانية العالمية القادمة.  سيشهد شهر يناير انطلاق Tender Stories Nº4، الحملة الأولى لنجمة التمثيل. ويتمثل الهدف الرئيسي للحملة في تصوير الحب كقيمة عالمية تُقدّمها TOUS، من خلال قصة رائعة تتم روايتها باستخدام المعالجة السينمائية.

Rosa Tous, Corporate Vice President of TOUS Jewelry; Gwyneth Paltrow and Rosa Oriol, Founder of TOUS Jewelry.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20151214/295541

وكما ورد في Tender Stories السابقة، ستكون حملة العرض المرئي مصحوبة بفيديو تقوم ببطولته الممثلة، التي تروي قصة تهدف إلى استكشاف القيمة الأساسية للعلامة التجارية مع نغمة رائعة تتميز بالذكاء, والإثارة, والمتعة.

وتقول روزا توس، نائب رئيس الشركة “يسرنا أن تكون غوينيث الوجه الذي تُقدّمه TOUS في حملاتنا القادمة “. “إلى جانب كونها امرأة بارعة الجمال، تعد غوينيث ممثلة موهوبة قادرة على نقل القيمة الأساسية لعلامتنا التجارية: الحب.”

لكونها فائزة بجائزة أوسكار لأحسن ممثلة ومبتكرة للموقع الإلكتروني لنمط الحياة Goop وسيدة أعمال ناجحة، ستصبح غوينيث بالترو نجمة عالم TOUS الجديدة.

نبذة عن TOUS
تأسست الشركة في عام 1920، وبدأت مسيرتها تحت إدارة روزا أوريول وسلفادور طوس في الستينيّات حيث بدأت الشركة انطلاقتها، وبفضل استثمارهما في وضع تصور جديد للمجوهرات يختلف كثيرًا عن المجوهرات التقليدية الكبيرة. ومنذ ذلك الحين أصبحت TOUS علامة تجارية للمجوهرات الأنيقة بما لديها من خطوط إنتاج للعطور والساعات والنظارات والإكسسوارات، التي تصنف ككماليات ميسورة التكلفة. تُعزّز TOUS مكانتها كعلامة تجارية عالمية من خلال تواجدها في خمس من قارات العالم, وتمتلك ما يزيد عن 500 متجر يحمل اسمها في مدن مثل برشلونة, ومدريد, ونيويورك, وميامي, وشنغهاي, وطوكيو, وموسكو, ومكسيكو سيتي, ودبي.
www.tous.com

Tel: +34-93-878-4444
Marina Colom – mcolom@tous.com
Alba Comabella – acomabella@tous.com
Meritxell Boy – mboy@tous.com
Anna Soler – asolero@tous.com