جوجل تختار تطبيق أنغامي Anghami من بين أفضل التطبيقات في عام 2015

بيروت، 21 ديسمبر 2015 / بي أر نيوزوير PRNewswire — اختارت شركة جوجل تطبيق أنغامي Anghami، خدمة الموسيقى الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، كواحد من أفضل التطبيقات في عام 2015، والذي حاز على شهرة عالية في متجر التطبيقات بلاي ستور Play Store.
وخلال عام 2015، جمع تطبيق أنغامي أكثر من 10 مليون مستخدم جديد يسجلون الآن أكثر من 300 مليون إستماع شهريا على التطبيق. ويقول إدي مارون Eddy Maroun، المؤسس المشارك لتطبيق أنغامي، “لقد شهدنا نموا ضخما هذا العام مقارنة بالعام الماضي. ويعمل الفريق جاهدا لتوفير تجربة فائقة للمستخدمين، وهذه الجهود هي التي ميزتنا كأحد أفضل التطبيقات في متجر بلاي ستور Play Store”.
وقد عمل فريق أنغامي Anghami على تحسين تجربة المستخدم هذا العام قبل أن يصبح أكثر تخصيصا تبعا لأذواق الناس. ويمكن للمستخدمين متابعة الفنانين المفضلين لديهم، حيث يبين التطبيق نوع الموسيقى التي يحبونها. ثم يبدأ التطبيق في توصية الأغاني وقوائم التشغيل المماثلة من هذا النوع. أصبح التطبيق متطورا أكثر، وبالتالي فهو يضمن الموسيقى المناسبة في الوقت المناسب، مثل توفير قوائم التشغيل الصباحية في الصباح وتشغيل الموسيقى في السيارة.
وقد أدلى إيلي حبيب Elie Habib، المؤسس المشارك، بتوقعاته بشأن هذا التطبيق في المستقبل وأعلن أن التطبيق سيبدأ قريبا في عرض مقاطع الموسيقى المصورة، ويأمل أن يؤدي ذلك إلى جعل المستخدمين أكثر سعادة حيث أن تطبيق أنغامي سيصبح المصدر رقم واحد للتسلية.
نبذة عن تطبيق أنغامي:

تطبيق أنغامي Anghami هو خدمة الموسيقى الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، والتي بدأت في ديسمبر 2012 مع أكثر من 16 مليون مستخدم حتى الآن، وهو يتيح لك الاستماع إلى الموسيقى وتحميلها على أي جوال أو كمبيوتر لوحي. وتطبيق أنغامي Anghami هو أكبر مشروع للموسيقى الرقمية المرخصة في منطقة الشرق الأوسط، ويوفر أكثر من 10 مليون أغنية من شركات الإنتاج مثل روتانا Rotana (حصريا في المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، ولبنان)، وبلاتينيوم ريكوردز Platinum Records ، ومزيكا Mazzika ، وميلودي Melody والشركات الإقليمية والعالمية الرائدة. كما يوفر تطبيق أنغامي الوصول إلى الأسماء العالمية مثل شركة يونيفرسال Universal، وسوني وورنر Sony and Warner، وبيجرز Beggars وأرمادا Armada  وغيرها الكثير.

لمعرفة المزيد عن تطبيق أنغامي ومتابعة آخر المعلومات، يرجى زيارة   http://www.anghami.com، وhttp://www.twitter.com/anghami   وhttp://www.facebook.com/anghami

المصدر: أنغامي Anghami