معدات شركة أكس سي أم جي لأعمال البناء ستدعم مشروع سكة الحديد الصينية التايلندية

بانكوك، 29 كانون الأول/ديسمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — انضمت شركة تصنيع معدات البناء والتعدين العالمية أكس سي أم جي حفل الإطلاق الرسمي لمشروع سكة الحديد الصينية التايلندية الذي تم تنظيمه في محطة تشيانغ راك نوي في إقليم أوتايا بوسط تايلند يوم 19 كانون الأول/ديسمبر.

وسيسمح خط سكة الحديد الصيني التايلندي السريع الذي يبلغ طوله 845 كيلومترا ويغطي 10 أقاليم تايلندية للقطارات بالسير بسرعات عالية تبلغ 180 كيلومترا في الساعة، مع القدرة على رفع هذه السرعات ربما إلى 250 كيلومترا في الساعة. ويخطط لاستكمال بناء الأقسام الأربعة لهذا الخط وتشغيلها بحلول العام 2020.

وقد حضر ليو جيانسن، مساعد رئيسأكس سي أم جي والمدير العام لشركة أكس سي أم جي للاستيراد والتصدير المحدودة، حفل وضع حجر الأساس للمشروع.

وقال: “باعتبارها واحدة من أكبر 5 شركات تصنيع وتوريد حلول آلات ومعدات البناء في العالم، فإن شركة أكس سي أم جي ستقوم بتوفير أفضل الأجهزة والمعدات عالية الجودة للمساعدة في بناء مشروع السكة الحديدية الصينيةالتايلندية.” وأضاف “إن خط إنتاجنا الأكثر شمولية يتضمن مجموعات كاملة من الأجهزة والمعدات اللازمة لبناء السكك الحديدية والجسور “.

وأشار ليو إلى أن الفكرة الأولية وراء المشاركة في مشروع خط السككة الحديدية بين الصين وتايلند هي المساعدة في تحسين مستوى البنية التحتية لتايلند وكذلك مستوى معيشة الناس في هذه البلاد. وإذ هي ملتزمة بتعزيز نوعية الحياة، فإن أكس سي أم جي تساعد في مشاريع البنية التحتية في جميع أنحاء العالم.

ففي وقت مبكر من العام 2015، قامت أكس سي أم جي بتصدير أجهزة ومعدات بما في ذلك معدات تمهيد الأرضللمساعدة في بناء الطريق الوطني السريع 6 في كمبوديا. وفي العام 2011، شاركت 6025 وحدة من منتجاتأكس سي أم جي، بما في ذلك شاحنات صب الخرسانة، والقلابات، وأجهزة التعبئة والمداحل في عمليات “مشروع إسكان فنزويلا” في كاراكاس بفنزويلا.

وتحتفظ أكس سي أم جي أيضا بأكبر حصة من السوق الأفريقية،إذ لديها أوامر شراء كبيرة مثل توريد مجموعات كاملة من المعدات إلى مشروع السكة الحديدية مومباسا- نيروبي، وآلات لإثيوبيا فضلا عن سيارات إطفاء بمنصات جوية عيار 100 م إلى أنغولا.

وقال ليو: “إن منتجاتنا وخدماتنا ضرورية للبلدان النامية لاستكمال بناء البنية التحتية لديها، وهو ما يساعد في تحفيز التنمية الاقتصادية وكذلك خلق فرص عمل جديدة. وسوف تواصل أكس سي أم جي في المستقبل دعم مثل هذه المشاريع في جميع أنحاء العالم لتوفير وسائل نقل أكثر راحة، وكذلك ظروف معيشية أفضل بمعداتها الفائقة التقدم والحداثة.”

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.xcmg.comأو متابعة صفحات أكس سي أم جي على Facebook، Twitter وYoutube.