احتفال فندق بريمير إن الشارقة بالتزامه تجاه العائلات ويرحب برؤية سياحة الشارقة 2021

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 ديسمبر 2015/PRNewswire — يسعى فندق بريمير إن الشارقة بشارع الملك فيصل بكل حماس إلى الترحيب برؤية سياحة الشارقة 2021، التي كشفت عنها اليوم هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة (SCTDA). تهدف المبادرة إلى جذب أكثر من 10 مليون سائح بحلول عام 2021، مع احتفال دولة الإمارات العربية المتحدة بعيدها الخمسين. رؤية هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة هي الترويج للشارقة كوجهة سياحية مثالية للعائلات من خلال تقديم مجموعة من باقات البرامج والعروض المصممة خصيصًا للعائلات. تلك الرؤية التي تتزامن بالطبع مع افتتاح فندق بريمير إن الشارقة وذلك لكي تضمن أن تكون زيارات ضيوفها من العائلات مريحة وبأسعار مناسبة إضافةً إلى كونها ممتعة.

Premier Inn Sharjah Celebrates Commitment to Families, Welcomes Sharjah Tourism Vision 2021.

(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151230/318438)

للاحتفال بهذا الالتزام استضاف فندق بريمير إن الشارقة الليلة الاحتفالية لهذه المبادرة في 21 من ديسمبر مع المطربين منجوقة كنيسة القديس أندرو. في 23 من ديسمبر، قام الفندق بالترحيب بأطفال من دار أيتام الشارقة ودائرة الخدمة المدنية – المركز الاجتماعي لرعاية الأطفال لإقامة ليلة احتفالية احتفالاً بمولد النبي محمد (صلى الله عليه وسلم). وقد جعلت هذه المناسبات العائلية، إضافة إلى التزام فندق بريمير إن الشارقة براحة جميع ضيوفه، الفندق بالفعل رائدًا في هذا المجال.

وقد علقت السيد رودي سوبرا رئيس العمليات في فندق بريمير إن على ذلك قائلة: “نحن سعداء بأداء الفندق. وبعد ثلاثة أشهر من افتتاحه وصلت نسبة الإشغال بالفعل إلى أكثر من 50% ما يدل على مدى قوة الاسم في المنطقة.”

هذا وقد تم افتتاح فندق بريمير إن منتصف أغسطس 2015 وقد صمم خصيصً لكي يلبي احتياجات العائلات، حيث يوفر للعائلات غرفًا فسيحة بدون رسوم إضافية، كما يرحب بإقامة الأطفال أقل من 13 عام واستمتاعهم بوجبات الإفطار المجانية. تتسع كل غرفة من الغرف لسرير نوم مزدوج من الحجم الكبير للبالغين، وسريرين صغيرين أو أرائك نوم للصغار، للعائلات التي تسافر مع صغارها أو بصحبة أسّرة الأطفال .

نبذة عن فندق بريمير إن الشارقة بشارع الملك فيصل.

يقع فندق بريمير إن الشارقة وسط إمارة الشارقة، بالقرب من غالبية كبرى معالم الجذب السياحي في الإمارة، وتشمل كورنيش بحيرة خالد التي تعتبر من المناطق السياحية الخلابة والسوق الأزرق ومركز إكسبو الشارقة. كما يبعد عن إمارة دبي النابضة بالحياة 20 دقيقة فقط بالسيارة.

ويتميز بغرف نوم أنيقة ومريحة وأسّرة فندق بريمير إن الجديدة الرائعة التي معها نضمن لكم نومًا مريحًا هانئًا طوال الليل. يمكن للضيوف الحفاظ على لياقتهم البدنية في صالة الألعاب الرياضية وتناول الطعام في مطعم Nuevo الرائع أو الاستجمام في مقهى Costa Coffee. يوفر الفندق وصلات واي فاي مجانية في كافة أرجاءه، وأيضًا مركز أعمال وغرفتي اجتماعات مجهزتين.

بريمير إن اسم مشهور عالميًا بأكثر من 700 فندق وتوسعات متنامية وقد وضعت سلسلة فنادق Premier Inn أمامها حلمًا طموحًا تسعى لتحقيقه هو أن يصبح لديها 85000 غرفة بحلول عام 2020. يوجد حاليًا على مستوى العالم تسع فنادق في سلسلة فنادق بريمير إن في دولة الإمارات العربية والهند. لدى هذا الاسم خطط توسعات طموحة بأن يصل عدد الفنادق إلى 90 فندق في دول الشرق الأوسط والهند وجنوب وشرق آسيا. تُعد آسيا المنطقة الرئيسية التي تركز عليها خطط المجموعة وتسعى إلى إضافة 10000 غرفة جديدة في الهند وإندونيسيا وسنغافورة وتايلاند والشرق الأوسط بحلول عام 2020.

مع استيعاب أن ضيوفه ينامون براحة أكبر، فإن فندق بريمير إن يفخر بتقديم عروض أسعار توفير أكثر على الموقع الإلكتروني Premierinn.ae.

المصدر: شركة Premier Inn Hotels LLC

للمزيد من المعلومات يُرجى التواصل مع: رودي سوبرا، رئيس العمليات جوال رقم 1649-55994(0)-971+، وبريد إلكتروني roudi.soubra@mena.premierinn.com