مؤسسة غسان عبود للسيارات، أكبر شركة لتصدير السيارات في العالم، تحتفل بالتوسعات الجديدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 ديسمبر 2015/PRNewswire — توَّجت مؤسسة غسان عبود للسيارات، وهي الشركة العالمية الرائدة في مجال تصدير السيارات الجديدة كليًا والاكسسوارات وقطع الغيار الأصلية ومقرها دبي، أعمالها لعام 2015 بنجاح من خلال توسعاتها الجديدة في مجال تصدير السيارات العالمي؛ إذ وصلت صادراتها إلى 160 دولة – بزيادة قدرها 10% عن عام 2014.  ومع الخبرة الكبيرة التي تتمتع بها مؤسسة غسان عبود للسيارات على مدار أكثر من 20 عامًا، ومخزونها من السيارات الجديدة الذي يبلغ 10 آلاف سيارة، وشبكات مخازنها العالمية اللوجستية ومراكزها التصديرية، فقد حققت حجم مبيعات سنوية قدره 2 مليار دولار أمريكي في التجارة.

وصدَّرت ما يربو على 40 ألف سيارة جديدة من مختلف العلامات التجارية الشهيرة للسيارات هذا العام.

وعلّق السيد غسان عبود رئيس المؤسسة قائلاً: “نحن نتفوق بأننا نوفر لعملائنا حلولاً مخصصةً حسب العميل في مجال السيارات – في أي وقت وأي مكان. كما أننا نقود ثورة في مجال تصدير السيارات على مستوى العالم من خلال توجهنا إلى حيث لا يستطيع الآخرون وتجاوز الفجوات في الأسواق الدولية على مختلف أحجامها.”

للحصول على الأسعار والقائمة الكاملة لما يتوفر من أحدث العلامات التجارية ذات الجودة في مجال السيارات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.aboudcar.com

إن العلاقة المتبادلة بين مؤسسة غسان عبود للسيارات ومختلف موانيء الإمارات العربية المتحدة وخصوصًا المنطقة الحرة بجبل علي وموانيء دبي (DP) تمتد لأكثر من 20 عامًا – ما يشكل آصرة تضمن تقديم أسرع خدمة شحن بأقل الأسعار الممكنة. وببساطة، يمكن صياغة معادلة النجاح المستمر الذي تحققه مؤسسة غسان عبود للسيارات في: ضمان رضا العملاء وتقديم حلول في مجال السيارات ذات قيمة فذة مقابل المال، وذلك من خلال طاقم دولي من موظفي المبيعات الذين يسافرون آلاف الكيلومترات إلى كل القارات.

وصرّح السيد ماريوس سينيكال، المدير التنفيذي للمؤسسة، قائلاً: “لدينا عدد من المشروعات الجديدة والمثيرة في جعبتنا لعام 2016. سنواصل التوسع في وجودنا بالسوق الدولية ونضيف مزيدًا من التنوع لحافظة أعمالنا في مجالات التصدير والضيافة والإعلام والتجارة العامة.”

“منذ ما يزيد عن 5 أعوام وأنا أعقد صفقات تجارية مع مؤسسة غسان عبود للسيارات. قدموا لي خلالها الحلول المُخصصة التي احتجتها، مع توفير أكبر تشيكلة متاحة في الأسواق للاختيار، وبأفضل الأسعار المتاحة وأسرع وقت ممكن،” جاء ذلك في تصريح السيد أيمن باسمة، صاحب شركة لتجارة السيارات في غرب أفريقيا.

وتفخر مؤسسة غسان عبود للسيارات بسعيها لاستثمار نجاحها في رد الجميل للمجتمع. فقد تلقى رئيس المؤسسة السيد غسان عبود مؤخرًا جائزة الأعمال الإنسانية من مؤسسة Global Gift – التي تُمنح لأحد رجال الأعمال سنويًا – تقديرًا له عن تمويله لمؤسسة Orient لأعمال الإغاثة الإنسانية التي تقدم الدعم لما يزيد عن مليون شخص من اللاجئين وأطفالهم في المنطقة.

مؤسسة غسان عبود للسيارات هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة غسان عبود.

جهة الاتصال:
سيلين النزير
5766-547-(56)971+
البريد الإلكتروني: selin@gagroup.net

المصدر: مجموعة غسان عبود، دبي.