مشاركة المعرفة في معرض إف إم إكسبو السعودية

شركة أدفانسد لإدارة المرافق تعلن عن توسعها في سوق المملكة

16 يناير 2017، جدة – قدمت شركة أدفانسد لإدارة المرافق مع معرض إف إم إكسبو، الذي يظهر لأول مرة في المملكة هذا الأسبوع، ندوات وورش عمل مثمرة مع قادة الفكر الرئيسيين في المنطقة.

جدير بالذكر أن شركة أدفانسد لإدارة المرافق تأسست في الإمارات العربية المتحدة وقد شهدت نموًا سريعًا لتصبح أحد قادة السوق وتطرح في سوق المملكة خبراتها الواسعة في هذا المجال. كما ساهمت شركة أدفانسد لإدارة المرافق من خلال مشاركة معرفتها بأفضل الممارسات والخبرات في ندوة حول مزايا إدارة المرافق المتكاملة تبعتها ورشة عمل حول أهمية اتفاقيات مستوى الخدمة ومؤشرات الأداء الرئيسية.

(Photo: http://mma.prnewswire.com/media/457691/Advanced_FM_Saleh_Al_Rajhi.jpg )

في هذا الصدد، قدمت المناقشات رؤى ثمينة للحضور الذي حضر العديد منهم إلى الفعالية للحصول على خدمات إدارة المرافق لمشاريعه. وقد تحدث صالح الراجحي، المدير العام لشركة أدفانسد لإدارة المرافق عن مزايا التعهيد الخارجي لخدمات إدارة المرافق، مع إبراز وفورات التكاليف التي يمكن تحقيقها من خلال الكفاءة التشغيلية. وعلى نفس نهج مشاركة المعرفة، تولى يوسف الروسان، مدير العمليات في شركة أدفانسد لإدارة المرافق، قيادة ورشة عمل تلقي الضوء على أهمية اتفاقيات مستوى الخدمة ومؤشرات الأداء الرئيسية من أجل تتبع ومراقبة وتحسين الأداء في المواقع مع توفير إرشادات دقيقة لمتطلبات الخدمة.

بهذه المناسبة، علق صالح الراجحي قائلاً “نتطلع للتعاون حول المشاريع في القطاعين العام والخاص في المملكة. كما أننا نرى أن الحماس الذي نراه في السوق السعودي والقدرة على مشاركة خبراتنا مع العملاء المحتملين في القمة من أكبر مزايا المشاركة في معرض إف إم إكسبو السعودية. كذلك، يمكن للعملاء الذين يتحولون من توفير الخدمات الفردية إلى إدارة مرافق متكاملة الحفاظ على قيمة الأصول عبر فترة زمنية طويلة والاستفادة من وفورات التكاليف الكبيرة التي يتم تحقيقها.”

إضافة إلى ما تقدم، تشارك أدفانسد لإدارة المرافق مع أدفانسد للتوظيف والشركات الأخرى التابعة لأدفانسد كعارضين في معرض إف إم إكسبو السعودية الذي تنظمه شركة DMG للفعاليات حتى السابع عشر من يناير 2017 في مركز جدة للمنتديات والفعاليات.

تقدم شركة أدفانسد لإدارة المرافق خدمات إدارة المرافق والمنشآت ولديها مجموعة من العملاء الموثوقين عبر قطاعات النفط والغاز والدفاع والتعليم. إضافة إلى ذلك، تتخصص شركة أدفانسد لإدارة المرافق في الخبرات المتنقلة لخدمة المواقع النائية سواء البرية أو البحرية. جدير بالذكر أن شركة أدفانسد لإدارة المرافق تأسست عام  2008 و قد شهدت نموًا سريعًا لتصبح أحد مزودي الخدمات الرائدين في الإمارات العربية المتحدة. كما طرحت شركة أدفانسد لإدارة المرافق مؤخرًا خدماتها في المملكة العربية السعودية.