‫شركة “وايزر للعقارات” تطرح البوابة الإلكترونية الأكبر المتخصصة في تقديم الخدمات العقارية بالإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 يناير 2017/PRNewswire/ —

أعلنت شركة “وايزر للعقارات”، و هو موقع الكتروني لتقديم الخدمات العقارية في دبي، عن زيادة موقعها الإلكتروني لقوائم العقارات المتاحة للبيع أو الإيجار بنسبة 300% خلال شهرين فقط، ليُصبح بذلك أكبر موقع إلكتروني متخصص في تقديم الخدمات العقارية بالإمارات العربية المتحدة والأسرع نموًا أيضًا. ومنذ شهر سبتمبر من العام الماضي 2016، تضاعفت أعداد العقارات المتاحة المُسجلة بالبلاد بواقع ثلاثة أضعاف تقريبًا.

ووفقًا لما ذكره السيد ألبيك أسايف، رئيس مجلس إدارة “مجموعة وايزر” ومؤسسها، فإنه “في ظل تزايد الطلب على الأصول العقارية عالية الجودة، تسعى شركة وايزر للعقارات لتقديم خدمات متميزة وفريدة من نوعها لمساعدة المُستخدمين على إيجاد منزل أو شقة أحلامهم من خلال بضع خطوات بسيطة للغاية. وفي ظل التزام شركة وايزر للعقارات بخدمة السوق الإماراتية، وخاصة قطاع العقارات بدبي (properties in dubai) ، فإنها ساهمت في زيادة عدد العقارات المُدرجة في البوابة العقارية الإلكترونية بالإضافة إلى رفع مستوى الجودة أيضًا.”

وكجزء من حملتها المستمرة، منحت شركة وايزر للعقارات شركات الوساطة العقارية وأصحاب العقارات وأيضًا المُستثمرين فرصة إدراج أي عدد من العقارات مجانًا ولمدة 12 شهرًا. ومن خلال وسائل الإعلام الرقمية المُتطورة، ساعدت تلك المبادرة قطاع العقارات بالإمارات العربية المتحدة من خلال عرض الكثير من الخيارات أمام المُقيمين والمُستثمرين الدوليين الذين يتطلعون لامتلاك أحد العقارات بالبلاد.

كما تم منح جميع أصحاب العقارات المُسجلة إمكانية الوصول إلى نظام ذكي لإدارة علاقات العملاء (CRM)،

حيث يسمح لهم ذلك النظام بتبسيط قوائم عقاراتهم المُدرجة داخليًا دون تحمل أية تكاليف إضافية خلال السنة الأولى.

ومنذ إطلاقها خلال عام 2016، شهدت شركة وايزر للعقارات نموًا مُطردًا وتطورًا مُذهلاً فضلاً عن ابتكارها لمُحرك الوسائط المتعددة الخاص بها تماشيًا مع التزامها بتحسين وتطوير عملية الشراء والإيجار بالقطاع العقاري. صُممت المنصة لتضم 12 لغة مُختلفة، بما فيها اللغة الإنجليزية والعربية والفرنسية والألمانية واليابانية والكورية والفارسية والتركية والروسية والإسبانية والأوكرانية وأيضًا الصينية. وبالتالي، أصبح بإمكان جميع الوسطاء العقاريين الذين يتحدثون أي من هذه اللغات الاستفادة من الخدمات التي تقدمها شركة وايزر للعقارات والوصول إلى جميع المُستخدمين بدبي ومنطقة مجلس التعاون الخليجي.

المصدر: وايزر للعقارات