‫Lloyds Energy تقدم طلبًا لتصدير الغاز الطبيعي المًسال

بوينت كمفورت، تكساس، 16 يناير 2017/PRNewswire/ — أعلنت اليوم مجموعة Lloyds Energy المحدودة (http://www.lloyds-energy.com) عن تقديمها طلبًا رسميًا لدى وزارة الطاقة (DOE) لتصدير الغاز الطبيعي المُسال (LNG) إلى البلدان الموقعة على اتفاقية التجارة الحرة (FTA) مع الولايات المتحدة الأمريكية عبر منشأتها المُقترحة في مقاطعة كالهون بولاية تكساس (الرابط إلى ملف الطلب لدى وزارة الطاقة ’DOE‘) وسيُطلق على مشروع Lloyds Texas اسم بوينت كمفورت إل إن جي. ومن المتوقع أن يتم التصديق على الطلب الخاضع لاتفاقية التجارة الحرة بحلول ربيع عام 2017. وتأتي هذه الخطوة في إطار سلسلة الخطوات الأولى في سبيل تطوير مشروع الغاز الطبيعي المُسال الذي من شأنه أن يعود بفوائد كبيرة ومستمرة لصالح المنطقة الساحلية بجنوب ووسط ولاية تكساس.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_lic786fq/def_height/400/def_width/400/

(الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/457656/Lloyds_Energy_Logo.jpg )

تعليقًا على ذلك، صرح فيليب هولاند، الرئيس التنفيذي لمجموعة Lloyds Energy قائلاً “تتمتع Lloyds Energy بوضع يؤهلها تمام التأهل لتلبية طلب العميل، ولذلك فإن تقديمنا للطلب الخاص ببوينت كمفورت لتصدير الغاز الطبيعي وفقًا لاتفاقية التجارة الحرة FTA يُعد خطوة أولية مهمة نحو اتخاذ القرار الاستثماري النهائي. “فالولايات المتحدة الأمريكية لديها وفرة من الغاز الطبيعي، كما أن الطلب في السوق الدولية يتزايد للحصول على وقود نظيف وأكثر كفاءة.”

أما راندي بويد، رئيس هيئة ميناء مقاطعة كالهون، فقد صرح قائلاً: “مهمتنا في هيئة ميناء مقاطعة كالهون هي تحفيز التنمية الاقتصادية. فمن المتوقع أن يحقق مشروع بوينت كمفورت إل إن جي عائدات تُقدر بمئات الملايين من الدولارات لصالح المقاطعة والولاية، بالإضافة إلى أنه يوفر المئات من الوظائف طويلة الأمد.”

وستستخدم Lloyds Energy ناقلتين من ناقلات الغاز الطبيعي المسال بسعة 4,5 مليون طن متري سنويًا، كل منها في حجم يقارب حاملة الطائرات، بالإضافة إلى بوارج دعم إضافية ومنشآت شاطئية. وعلاوة على الوظائف التي سيوفرها المشروع خلال مرحلة التشييد، فسيوفر أيضًا حوالي 700 وظيفة مباشرة طويلة الأمد، وكذلك الآلاف من الوظائف غير المباشرة وفوائد اقتصادية أخرى.

مجموعة Lloyds Energy المحدودة هي شركة تابعة لمجموعة Pte Ltd القابضة

تأسست Lloyds Energy في عام 2013 لتُحقق هدفها الاستراتيجي الذي يتمثل في توفير الغاز الطبيعي المُسال للسوق العالمية من خلال المعالجة الفعالة للإمدادات الكبيرة لخط أنابيب الغاز. ويتحقق هذا الهدف من خلال استخدام مفهوم الغاز الطبيعي المُسال قرب الشاطئ. حققت Lloyds Energy على مدى ثلاث سنوات نموًا سريعًا في مجالات الغاز الطبيعي المُسال قرب الشاطئ، وأنشأت خط أنابيب لإمدادات الغاز عالية الجودة ووصلة منتصف مسار خط الأنابيب بسعة 1,25 مليار قدم مكعب من الغاز يوميًا، وهو ما يساوي 9 مليون طن متري سنويًا أو 468 مليون وحدة حرارية بريطانية سنويًا، وبذلك تؤسس تحالفات دولية قوية مع المستخدمين وكذلك مع اثنتين من المجموعات الهندسية الكبرى المتخصصة في مجال الغاز الطبيعي المُسال، كما أسست فريقها الخاص من الخبراء. وتواصل Lloyds Energy سعيها للتوسع في أنشطتها المتعلقة بقطاع سلسلة توريد الغاز الطبيعي المُسال من خلال مجموعة واسعة من عروض الخدمات المبتكرة.

المصدر: Lloyds Energy