نورث ويل للصحة تقدم محاضرات لطبيب الأعصاب المعروف الدكتور سهيل نجار في مؤتمر الصحة العربي

نيويورك، 23 كانون الثاني/يناير، 2017 / بي آر نيوزواير/ —  تشارك شركة نورث ويل، وهي واحدة من أكبر الأنظمة الصحية المتكاملة في الولايات المتحدة، في معرض ومؤتمر الصحة العربية في دبي وتدعوك لمقابلة الدكتور سهيل نجار، الأستاذ ورئيس قسم خدمات الأعصاب في كلية طب هوفسترا التابعة لنورث ويل للصحة.

الدكتور نجار هو طبيب الأعصاب العربي الأميركي الذي أنقذ سوزانا كاهالان، وهي صحفية تعمل في صحيفة نيويورك بوست، سردت حياتها في واحد من أكثر الكتب مبيعا في قائمة كتب صحيفة نيويورك تايمز  “الدماغ على النار – شهر من جنوني.” وسيتحدث الدكتور نجار في ثلاث جلسات جانبية في قاعة الشارقة أ  (في الطابق العلوي فوق القاعات 5 و 6) يوم الثلاثاء 31 كانون الثاني/يناير، 2017 في الساعات 11:45، 02:30 و 16:00.

وخلال كل جلسة سيستكشف الدكتور نجار الحقل الرائع والغامض لعلم الأعصاب، وهو أحد فروع علم الطب الذي يتعامل مع تشخيص وعلاج كل حالات وأمراض الجهاز العصبي المركزي – من الحبل الشوكي إلى النظم والنظم الفرعية العصبية الطرفية. وسوف يركز على الاضطرابات العصبية والنفسية الناشئة، والمؤشرات والحالات التي يتم تشخيصها خطأ والعلاقة بين الاكتئاب والأمراض الدماغية والالتهابات الوعائية.

وسيتشاطر اثنان من كبار المسؤولين التنفيذيين في نورث ويل، توماس ثورنتون، نائب الرئيس الأول لنورث ويل فنتشرز، وواين كيثلي، المستشار الخاص للرئيس التنفيذي، وجهات نظرهما حول مستقبل صناعة الرعاية الصحية العالمية، وكيف أن نورث ويل هي في وضع جيد يؤهلها لتقديم نماذج الرعاية المبتكرة لمواجهة البيئة المتغير في الصناعة.

لمزيد من المعلومات حول نورث ويل للصحة والدكتور نجار، يرجى زيارة  كشك عرضها في قاعة العرض رقم 6.A.10   أو زيارة موقعها  Northwell.edu.

حول نورث ويل للصحة

نورث ويل للصحة هي أكبر مزود للرعاية الصحية وموظف خاص في ولاية نيويورك، ولديها 21 مستشفى وأكثر من 500 عيادة خارجية. نوفر الرعاية لأكثر من 1.8 مليون شخص سنويا في منطقة نيويورك الكبرى  وخارجها، وذلك بفضل الدعم الخيري من مجتمعاتنا. موظفونا الـ 61000 موظف – بمن في ذلك أكثر من 15،000 ممرضة وأكثر من 2500 طبيب ضمن الشركاء الطبيين لشركة نورث ويل للصحة – يعملون على تغيير الرعاية الصحية للأفضل. نحن نحقق اختراقات في الطب في معهد فاينشتاين. ونقوم بتدريب الجيل القادم من المهنيين الطبيين في كلية هوفسترا التابعة لنورث ويل للصحة وكلية التمريض العليا ودراسات مساعدي الأطباء. ونقدم التأمين الصحي من خلال شركة كير كونيكت. للحصول على معلومات عن تخصصاتنا الطبية الـ 100، يرجى زيارة Northwell.edu.

اتصالات وسائل الإعلام: ألكزاندر رادكي،
(1-516-497-6523+)