‫شركة Godrej للحلول الأمنية تدشن حلول ’Goldilocks‘، أول خزانة شخصية في العالم في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 يناير 2017/PRNewswire/ —

دشنت شركة Godrej للحلول الأمنية، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال تصنيع الحلول الأمنية في آسيا، حلول Goldilocks‘ التي تُعد أول خزانة شخصية في العالم في دبي وذلك في يوم 22 يناير 2017. فبعد النجاح الهائل الذي حققته حلول ’Goldilocks‘ في كل من ألمانيا والهند، ستتوافر الآن هذه الخزائن في أسواق الشرق الأوسط؛ على أن تكون دبي هي مركز انطلاقها. تأتي هذه الخطوة كجزء من الاستراتيجية الطموحة للنمو التي تنتهجها العلامة التجارية لتحقيق نمو بنسبة 30% على أساس ربع سنوي في سوق الشرق الأوسط.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_hih2x9jm/def_height/400/def_width/400/

(الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/459549/PRNE___Godrej_Security_Solutions_Goldilocks.jpg )

ومن خلال أسلوب التصميم القائم على التفكير المبتكر، أبدت Godrej للحلول الأمنية التزامها بالابتكار والأمن في جميع أنحاء العالم. تُمثل Goldilocks ابتكارًا يخترق فضاء الأمن الشخصي. وفي إطار تعليقه على هذه المناسبة، صرح السيد ميهيرنوش بيثاوالا، مساعد نائب الرئيس ورئيس قسم التسويق والمبيعات والابتكار بشركة Godrej للحلول الأمنية، قائلاً: “في Godrej للحلول الأمنية نتبنى دائمًا منهجًا للابتكار وتنمية المنتجات مدفوعًا باحتياجات العميل. ونتفهم الاحتياجات المتداخلة الخاصة بالعميل، ونرغب في تحسين منتجاتنا لرفع مستوى تجربة المستخدم لدينا. ومن خلال حلول Goldilocks، فإننا لا نتطلع فقط نحو منح عملائنا في دبي قيمة السلامة التي تُعد منحة، ولكننا نتطلع أيضًا إلى مساعدتهم على الاحتفاظ بأشيائهم الثمينة في حياتهم اليومية بصورة منظمة وغير فوضوية، وتلك حاجة ماسة في ظل نمط الحياة المحموم الذي نعيشه اليوم.”

فاليوم نجد أن كل شخص لديه عدد من الأشياء الثمينة يوميًا، مثل الحُلي التي يتم ارتداؤها بصورة يومية، والمحافظ الشخصية، والمفاتيح، والسلاسل، وساعات اليد، ومشغلات MP3، وأجهزة الآي بود وغيرها من المنتجات المماثلة. وبحسب الدراسة التي أجرتها Godrej للحلول الأمنية، فإن الغالبية العظمى من الأشخاص ليس لديهم أي وسيلة لحماية أنفسهم من حوادث السرقة التي تتعرض لها هذه الأشياء الثمينة يومية الاستخدام. حيث لا يجد الأشخاص مكانًا يمكنهم فيه تخزين الأشياء الثمينة ذات الاستخدام اليومي بأمان وكذلك استردادها بكل سهولة وقتما وكيفما شاؤوا. فالخزانات التقليدية في البنوك والمنازل ليست مريحة وملائمة لهذا الغرض، وتُستخدم لتخزين الأشياء الأغلى قيمة.

ومن هنا تنبع الحاجة إلى خزانة تتميز بكونها محمولة وكذلك تحقق سهولة الوصول والراحة، ما يسمح لنا بأن نظل أكثر تنظيمًا وأن نحتفظ بأشيائنا مرتبة. جدير بالذكر أن الخزانة الشخصية المبتكرة مزودة أيضًا بلوحة مفاتيح تعمل باللمس وكذلك جهاز إنذار مُدمج يبدأ في الصفير إذا حاول شخص ما العبث به. كما تتيح لوحة اللمس للعملاء تعيين كلمة مرور خاصة بهم أو إعادة ضبطها لضمان الأمان الكامل. وهي متوافرة الآن في باللونين الأبيض والأسود المعدني. وتتميز بمظهر أنيق وبنية معدنية لكي تضمن توفير الأناقة والأمن للعملاء. تعتزم الشركة في المستقبل القريب كشف النقاب عن وحدة يتم تثبيتها على الحائط مما يوفر مساحة مشتركة لتخزين الأشياء الثمينة ذات الاستخدام اليومي الخاصة بعدة مستخدمين في العائلة، مع كلمات مرور متعددة يتم إدخالها من خلال نظام إدخال رقمي واحد، وبذلك توفر مساحات منفردة لكل فرد من أفراد العائلة.

أُطلقت حلول Goldilocks في معرض Intersec، وهو منصة دولية تختص بمجال الأمن والسلامة، حيث تستعرض Godrej مجموعتها الخاصة من المنتجات الأمنية.

نبذة عن شركة Godrej للحلول الأمنية:

http://www.godrejsecure.com/

جهة الاتصال الإعلامي:
سميتا روي باسو
، البريد الإلكتروني: smita.roy@godrejinds.com

سوبريث سودهاكاران
، الهاتف: 9920584295-91+،
البريد الإلكتروني: supreeth.sudhakaran@adfactorspr.com

المصدر: شركة Godrej & Boyce Mfg. . المحدودة.