المنتجات الابتكارية والفرص التجارية تتصدر معرض ويندور إكسبو الصين 2017

Star Galaxy (Innovation Zone) at Windoor Expo China 2016.

غوانغزو، الصين، 24 كانون الثاني/يناير، 2017 / بي آر نيوزواير / — ستكون “المنتجات الابتكارية والفرص التجارية” المواضيع الأساسية لمعرض ويندو إكسبو الصين Windoor Expo China 2017، الذي سيعقد في مركز بولي للتجارة العالمية في غوانغزو الصينية من 11 – 13 آذار/مارس، 2017.

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20170123/0861700813

وإذ تنظمه سيتي إكسبو، فإن معرض النوافذ والأبواب والواجهات السنوي هذا يجمع 560 من العارضين الدوليين والمحليين الذين سيستقبلون حضورا متوقعا مؤلفا من 60،000 زائر من المهندسين المعماريين والبنائين والمقاولين والمصنعين ومطوري العقارات والتجار وغيرهم من العناصر في هذه الصناعة من جميع أنحاء العالم.

الطبعة الـ23 من معرض ويندور يعد بالكشف عن المنتجات المبتكرة، وتقديم فرص العمل للمشاركين مع مشاريع مصادر مختلفة.

المنتجات المبتكرة

في الوقت الحاضر، تعتبر الصين أكبر سوق لمنتجات النوافذ في آسيا بسبب عملية التصنيع السريع والنمو الاقتصادي المستمر فيها. وباستعمال عناصر البناء والأنظمة الذكية، وإثراء راحة العيش مع أفضل الحلول الأمنية وإدارة الطاقة هي الاتجاهات الحالية في صناعة الصين.

وسيعرض نجم المجرة (منطقة الابتكار) التقنيات والحلول الجديدة والمبتكرة في النوافذ والأبواب وأجهزتها، كما أن مظاريف البناء والألومنيوم والمواد المانعة للتسرب الهيكلية ستحتل مركز الصدارة في معرض ويندور مرة أخرى. والمنتجات المبتكرة ذات المزايا في تحسين أداء البناء ووظيفيته، وتعظيم كفاءة الطاقة والتشغيل وزيادة السلامة والأمن لأكبر قدر من الراحة للسكان ستجتمع كلها هنا كما ستقود أيضا احتياجات الصناعة.

وتشمل الشركات العارضة والعلامات التجارية المشاركة كلا من أسا أبولي غوغيانغ تكنولوجي، بريليت لأنظمة النوافذ والأبواب، دي سي أم الصين، فيشر (تايتسانغ)، فيكسينغز، هوبي، كنغ لونغ هاردوير للمنتجات، بريس ميتال إنترناشيونال، سوكو إنترناشيونال، سيغينيا أوبي هاردوير، شيني للزجاج، وغيرها الكثير.

يمكن للزوار توقع لقاء العلامات التجارية والموردين الذين يعرضون أحدث منتجاتهم. يرجى زيارة www.windoorexpo.com  لإيجاد الكثير على لائحة العارضين والمنتجات التي يتم تحديثها.

فرص العمل

وبصرف النظر عن المجموعة الواسعة من أحدث التقنيات التي سيتم عرضها من قبل العارضين، ستغطي سلسلة مثيرة للاهتمام وذات الصلة من المؤتمرات موضوعات واسعة في التصميم الهندسي، بما في ذلك هذه الجلسات الرئيسية الثلاث، المضادات للأعاصير، والبناء الجاهز، وتقنية الحائط الساتر الجديدة، التي تمكن المشاركين من معرفة المزيد عن أحدث الابتكارات في الصناعة، مع توفير فرصة لهم لقياس وتطوير أعمالهم التجارية.

يمكن للزائرين التسجيل على الإنترنت على www.windoorexpo.com للحصول على بطاقة الدخول المجانية، التي ستمكنهم من دخول معرض ويندور والأحداث الأخرى المرتبطة بالمعرض.