‫عرض “LINGERIE MON AMOUR”: دليل تميز الملابس النسائية الفرنسية

باريس، 23 يناير 2017/PRNewswire/ — دائمًا ما اتسمت الملابس الفرنسية بالتميز والإتقان والإبداع والجمال وأيضًا السحر والأناقة. كما أنها تواصل ابتكاراتها الفريدة لتصميم مجموعات أنيقة وابتكارات مُذهلة تؤكد على جمال المرأة بكافة أنحاء العالم.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_yic58pe0/def_height/400/def_width/400/

(صورة: http://mma.prnewswire.com/media/459941/Lingerie_Mon_Amour_1532.jpg )
(صورة: http://mma.prnewswire.com/media/459940/Lingerie_Mon_Amour_1219.jpg )

للمرة الأولى على الإطلاق، اجتمعت أربع عشرة علامة تجارية فرنسية مرموقة معًا لعرض مجموعاتهم في عرض أزياء استثنائي وفريد من نوعه تعزيزًا لتلك الخبرة المُذهلة والإبداع الفائق. هذه العلامات التجارية الأبرز، التي تشاركت القيم ذاتها والتراث ذاته والشُهرة والإبداع، قد عبرت عن تميزها في عرض واحد بعنوان: “Lingerie Mon Amour”!

ودائمًا ما كانت هذه العلامات التجارية مثالاً للأناقة والتألق الدائم وهي: ANTIGEL و ANTINÉA و AUBADE و CHANTELLE و EMPREINTE و EPRISE و EPURE و IMPLICITE وLISE CHARMEL و LOU و LOUISA BRACQ وMAISON LEJABY و PASSIONATA وأيضًا SIMONE PÉRÈLE.

كما دعونا أيضًا خمسًا من المصممين الفرنسيين الناشئين في مجال تصميم الملابس النسائية للانضمام إلينا لعرض مُبتكراتهم وهم: ELISE ANDEREGG و MADAME AIME و MAUD & MARJORIE و PALOMA CASILE وأيضًا YSÉ.

تولت مؤسسة “Promincor – Lingerie Française” (التي تهدف إلى تعزيز صناعة الملابس النسائية والترويج لها) مسؤولية تنظيم ذلك العرض المُذهل والخاطف للأنظار الذي عكس الذوق الرفيع للشركات الفرنسية المُصنعة للملابس النسائية. كما قدمت جمعية “DEFI – La Mode de France” (جمعية تطوير الملابس وترويجها) الدعم لذلك العرض.

وفي أروقة Pavillon Cambon المُذهلة، قدم العرض مثالًا للمرأة الفرنسية الساحرة: ماري أنطوانيت في عام 2017، وراقصة الباليه الغامضة، والسيدة ذات المظهر الجديد وأيضًا الفتاة الفريدة التي ترتدي سترة رسمية.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_fjjgtsth/def_height/400/def_width/400/

قاد الأوركسترا الموهوب توماس روسيل، مؤسس مجموعة Prequell التي تتألف من 14 عازفًا موسيقيًا. معًا، قدم العازفون موسيقى حية فريدة من نوعها تُسمى “electro symphonia”.

وقد كان ذلك العرض مُذهلاً ورائعًا، حيث نال إعجاب وتقدير ما يزيد عن 500 ضيف من بينهم: مُشترين من جميع أنحاء العالم وشخصيات مؤثرة وكبار الشخصيات وممثلات فرنسية (Emilie Duquenne وDeborah François وMarilou Berry)، وأبطال أوليمبيين (Camille Lacourt و Elodie Clouvel) وغيرهم …

البيانات الرئيسة لعام 2016

أسواق التصدير الفرنسية الرئيسة للملابس النسائية وملابس النوم

الفترة: يناير – أكتوبر 2016، باليورو المصدر: Eurostat.

  • تُمثل الصادرات الفرنسية من الملابس النسائية وملابس النوم 514 مليون يورو خلال الأشهر العشرة الأولى من عام 2016، بنسبة زيادة تبلغ 3,5% مقارنة بالفترة ذاتها من العام السابق 2015.
  • بدءًا من شهر يناير حتى شهر أكتوبر لعام 2016، شهدت فرنسا ارتفاعًا ملحوظًا في معدل صادراتها لجميع بنود الملابس النسائية: حيث ارتفعت صادرات المشدات بنسبة

+3,49%. ولا تزال الملابس النسائية والمشدات هي المُنتجات الرئيسة والأبرز في فرنسا، حيث حققت إيرادات بلغت 324 مليون يورو من الصادرات العالمية.

المصدر: Promincor-Lingerie Française