أريه تكنولوجيز تتوسع إلى منطقة الشرق الأوسط وتركيا، تعلن عن فوزها بمشاريع ومكاتب جديدة

الشركة البارزة في التعقب الشمسي تفوز أيضا بجائزة ابتكار النظام الشمسي للعام في قمة الطاقة المستقبلية العالمية في أبو ظبي

ألباكيركي، نيو مكسيكو، 25 كانون الثاني/يناير، 2017 / بي آر نيوزواير / — يسر شركة أريه تكنولوجيز إنك، الشركة الرائدة والقائدة العالمية في حلول التعقب الشمسي، أن تعلن عن توسعها إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا (مينات). وتواصل شركة أريه تكنولوجيز توسيع قيادتها في سوق التعقب الشمسي الناشيء هذا بفوزها بعدد من مشاريع الطاقة على نطاق شركات خدمات الطاقة في المنطقة وافتتاحها مكتبا جديدا لها في أبو ظبي. وفازت الشركة أيضا بجائزة ابتكار من جمعية صناعة الطاقة الشمسية في الشرق الأوسط وقمة الطاقة المستقبلية العالمية.https://photos.prnewswire.com/prnvar/20130826/LA68862LOGO

الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/3062/array_technologies__inc__logo_3084_21087_.jpg

وتتشارك أريه تكنولوجيزمع شركة أس تي سي الكترونيك لتوفير متعقبات الطاقة الشمسية لأربعة مشاريع بقدرة 24 ميغاواط في تركيا. وسيتم بناء هذه المحفظة من المشاريع في النصف الأول من العام 2017. وتم توقيع اتفاق هذه المشاريع التي تقع في شوجوجو ميفكي، شاجيل، سوكي وأيدين، الأسبوع الماضي في القمة العالمية للطاقة في أبو ظبي.

وتلتزم أريه تكنولوجيز بدعم التوسع في مصادر الطاقة المتجددة في منطقة الشرق الأوسط، شمال أفريقيا وتركيا، وهي شريحة سوق نامية تتمتع بفرص نمو هائلة لاعتماد الطاقة الشمسية. ويشير تقرير جي تي أم العالمي للطاقة الشمسية للعام 2016 إلى أن سوق التعقب الشمسي لمنطقة منطقة الشرق الأوسط، شمال أفريقيا وتركيا سوف ينمو بمعدل أسرع من أي منطقة أخرى في العالم، مع معدل نمو سنوي يبلغ متوسطه 56 في المئة من 2016 إلى 2021. وإن وجود أريه تكنولوجيز المحلي في منطقة الشرق الأوسط، شمال أفريقيا وتركيا، وكذلك العلاقات مع الشركات المحلية مثل شركة أس تي سي الكترونيك، يضع أريه تكنولوجيز في وضع ممتاز لخدمة الطلب المتنامي في المنطقة.

وقال رون كوريو، المؤسس والرئيس التنفيذي لأريه تكنولوجيز “نحن متحمسون ليكون لنا وجود في الشرق الأوسط، ونتطلع إلى قيادة النمو في هذه النقطة الساخنة الناشئة من النشاط الشمسي. نحن فخورون بتسريع اعتماد التعقب الشمسي في المناطق التي لديها الكثير لتكسبه من الطاقة النظيفة.”

وفي القمة العالمية للطاقة تم تكريم تكنولوجيز بجائزة الشرق الأوسط للطاقة الشمسية للابتكار في نظام الطاقة الشمسية للعام. جوائز جمعية الطاقة الشمسية في الشرق الأوسط في قمة الطاقة المستقبلية تكرم وتحتفي بالمواهب والإنجازات الاستثنائية التي تحققت في سوق الطاقة الشمسية في منطقة الشرق الأوسط، شمال أفريقيا وتركيا.

حول أريه تكنولوجيز:

أريه تكنولوجيز هي الشركة الرائدة في مجال توفير حلول وخدمات التعقب الشمسي للمشاريع بحجم شركات الطاقة. تصميمنا للتعقب المدمج يمكن من التركيب الكفؤ والموثوقية العالية. هذا المزيج يسمح بأقل تكلفة ممكنة للتركيب وأفضل العوائد على المدى الطويل. ومن خلال الابتكار المستمر والبساطة الهندسية، فإن حلول التعقب من أريه تكنولوجيز هي حلول معظمة للبناء ولعدد كبير من التضاريس الجغرافية. ولدى الشركة خبرة لا مثيل لها، مع أكثر من 28 عاما في مجال الصناعة وأكثر من 12،000 ميل من المتعقبات التي ركبتها. يقع مقر أريه تكنولوجيز في الباكيركي، نيو مكسيكو. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة arraytechinc.com .

حول أس تي سي إلكترونيك:

أس تي سي الكترونيك أل تي دي أس تي آي تأسست في عام 1997 في العاصمة التركية أنقرة، وتقدم حلول الأتمتة الصناعية. كما تطور أس تي سي أنظمة سكادا للطاقة لمحطات توليد الطاقة المائية ومحطات توليد الطاقة الشمسية. وسوف تستثمر  أس تي سي في مشاريع محطات طاقة شمسية بقدرة 24 ميغاواط في تركيا وتهدف إلى تشغيل هذه المحطات في نهاية عام 2017. وتقدم أس تي سي حلولا هندسية لمختلف البلدان في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة الأميركية، كندا، المكسيك، فنزويلا، اسبانيا، الجزائر والسودان وتركيا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.stc.com.tr..