‫تقرير مؤسسة Stratecast | فروست أند سوليفان يظهر ريادة شركة WeDo Technologies في سوق الضمانات المالية العالمية لمزودي خدمة الاتصالات (CSP)

لشبونة، البرتغال، 25 يناير 2017 /بي آر نيوزوير PRNewswire / —

حازت شركة WeDo Technologies للمرة الثانية على التوالي على الحصة الرائدة  في سوق تنافسية للغاية

بناء على تقريرها بشأن التحليل الأخير لسوق الضمانات المالية لمزودي خدمة الاتصالات (CSP)، قامت مؤسسة Stratecast | فروست أند سوليفان الرائدة في الاستشارات وتحليل الأبحاث بترشيح شركة WeDo Technologies لجائزة الريادة Stratecast Global Market Leadership Award لعام 2016 لسوق الضمانات المالية لمزودي خدمة الاتصالات (CSP). وقد رشحت شركة WeDo Technologies من قبل مؤسسة Stratecast لقيادة سوق الضمانات المالية العالمية ذات القدرة التنافسية العالية للمرة الثانية على التوالي.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_l4pdgtxv/def_height/400/def_width/400/

(الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/460946/Frost_Sullivan_Best_Practices_Award_Logo.jpg)

(الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/460947/WeDo_Technologies_Logo.jpg)

وقد منحت جائزة Global Market Leadership Award في أعقاب التحليل المكثف الذي أجرته مؤسسة Stratecast لسوق الضمانات المالية لمزودي خدمة الاتصالات (CSP)، وبعد دراسة أكثر من 46 مزود لحلول الضمانات المالية (التي تتكون من ضمان الدخل، وأحيانا تسمى أيضا حماية الربح أو الحد من الخسائر، وإدارة الغش وضمان الهامش).

وعلق تروي مورلي Troy Morley، محلل العمليات، واستراتيجيات التزامن، وتحليلات البيانات والتسييل (ODAM) في مؤسسة Stratecast | فروست أند سوليفان، قائلا “عندما يتم إدراج شركة كقائد لسوق تنافسية للغاية، مثل سوق الضمانات المالية لمزودي خدمة الاتصالات، فإن هذا يدل على أن العملاء يثقون في الشركة وراضون عنها أيضا. والحفاظ على هذا التقدير الكبير مع قاعدة عملاء متنوعة – شركة WeDo Technologies لديها أكثر من 170 عميل في 96 دولة – يعتبر تحدي، ولكن التحدي الأكبر هو ليس فقط قدرة الشركة على مواجهته، بل تجاوزه أيضا”http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_wgnt2q9f/def_height/400/def_width/400/

وقال روي بايفا Rui Paiva، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة  WeDo Technologies”نحن سعداء بالاعتراف بنا مرة أخرى من قبل مؤسسة Stratecast فروست أند سوليفان كشركة رائدة في الضمانات المالية. ويعترف التقرير بحصتنا الرائدة في السوق، فضلا عن إمكانات النمو لدينا. ومن خلال استثمارنا المكثف والمستمر في مجال البحث والتطوير، فنحن في تطور مستمر بوتيرة سريعة لضمان أن الحلول لدينا هي فعالة وسباقة في مواجهة ومنع التهديدات التي تهاجم أموال وأرباح عملائنا”.

جائزة WeDo Technologies Stratecast Award لعام 2016

من خلال توفير البرامج التي تقوم بتحليل، ورصد، والتحكم في، وإدارة، وتشغل وجمع كميات كبيرة من البيانات من جميع أنحاء الشركة بذكاء، فإن شركة WeDo Technologies تتفوق في حلول تعظيم ضمان الإيرادات وإدارة الاحتيال والتي تقلل، أو حتى تعرقل الكفاءة التشغيلية والتجارية، مما يسمح لمزودي خدمة الاتصالات بتحقيق عوائد مالية كبيرة.

وتركز شركة WeDo Technologies على أحدث التهديدات والتحديات في السوق من خلال تقديم حلول برامج إدارة المخاطر عالية الكفاءة باستمرار لمزودي خدمة الاتصالات الذين يتطلعون إلى إدارة قضايا المخاطر. وتلبي شركة WeDo Technologies هذه الاحتياجات من خلال تقديم خدمات مميزة، فضلا عن نماذج تسليم البرمجيات كخدمة SaaS.

التقرير الكامل: يمكن تحميل طبعة “تحليل سوق الضمانات المالية لمزودي خدمة الاتصالات لعام 2016: توقعات السوق، وتحليل حصة السوق، وتقييم الموردين” من هنا .

نبذة عن شركة WeDo Technologies

نبذة عن  مؤسسة Stratecast | فروست أند سوليفان

المصدر: WeDo Technologies