أومنيسيل تعرض نظام سلسة أكس تي لتقديم الدواء الآلي في مؤتمر ومعرض الصحة العربي

ويتم أيضا عرض حلول تقديم الدواء والمحاليل الحيوية الروبوتية

ماونتن فيو، كاليفورنيا، 30 كانون الثاني/يناير، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة أومنيسيل إنك، (نازداك: OMCL)، وهي شركة بارزة موفرة للأدوية وحلول إدارة التوريد لأنظمة الرعاية الصحية والصيدليات، اليوم أنها ستعرض نظام سلسلة إكس تي، وهو نظامها الجديد لصرف الدواء والتوريد الآلي المدمج بالكامل على منصة الشركة يونيتي، في مؤتمر ومعرض الصحة العربي الذي يعقد من 30 كانون الثاني/يناير إلى 2 شباط/فبراير في دبي. وتتضمن السلسة أكس تي صرف الأدوية بصورة آلية وخزانات  صرف الدواء، ومحطة التخدير وإدارة العقاقير المقيدة الاستعمال.

Omnicell, Inc. logo. (PRNewsFoto/Omnicell, Inc.)

الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/326089/omnicell__inc__logo.jpg

تم تصميم خزانات أكس تي لتقديم الدواء آليا من أومنيسيل بتكنولوجيا أجهزة جديدة حديثة وميزات ذكية تجلب تحسينات في كفاءة سير العمل، وتوفير نظام محاسبة لاستعمالات الدواء وسلامة المرضى. وإذ توفر درجة عالية من المرونة، يمكن لنظام أكس تي التوسع بسهولة وعلى نطاق كبير حسب توسع أنظمة الرعاية الصحية. وهو لديه أيضا قابلية للتكيف مع الابتكارات المستقبلية. وقد حصلت خزائن أكس تي لتقديم الدواء آليا على أعلى مرتبة من كلاس لمدة 11 عاما متوالية. i

بالإضافة إلى خزانات أكس تي لتقديم الدواء آليا من أومنيسيل فإن الحلول التي سيتم عرضها في جناح أومنيسيل، القاعة 2، الجناح  D10، تتضمن ما يلي:

  • أكس تي لإدارة العقاقير المقيدة الاستعمال، التي تراقب حدوث قصور في توزيع الأدوية وسلسلة السيطرة في الوقت الحقيقي، وتشديد الرقابة على المخزون، ما يدعم الحل السريع للفروقات، وتوفير وثائق شاملة للامتثال للوكالات الحكومية.
  • محطة المحاليل الحيوية التي تعد وتقدم المخاليط الجاهزة للصرف والمحاليل غيرالخطرة.
  • روبومات 2، المكون من وحدة أومنيسيل ماديمات للتخزين والصرف ونظام ملفات سبيدبوكس ويوفر

نظام التعبئة والتحميل المتزامن الدقيق والكفؤ لصرف الأدوية.

نبذة حول شركة أومنيسيل 
منذ العام 1992، وشركة أومنيسيل، ورمزها على قائمة مؤشر سوق الأسهم (نازداك هو: OMCL) تجد الإلهام في إنتاج طرق أكثر أمنا وفعالية لإدارة الأدوية والإمدادات في جميع جوانب أنظمة الرعاية الصحية. وكشركة رائدة في الأدوية وأتمتة صرف الإمدادات، أتمتة الصيدلية المركزية، روبوتات المحاليل الحيوية، تحليلات البرمجيات، ونظم التقيد للدواء والتعبئة والتغليف، تركز أومنيسيل على تحسين الرعاية عبر نظام الرعاية الصحية كله، من وضعية مستشفى الرعاية الحادة، إلى مرحلة تمريض ما بعد الحالة الحادة الماهرة ومرافق الرعاية الطويلة الأجل، إلى منزل المريض.

أكثر من 4،000 من العملاء في جميع أنحاء العالم يستخدمون حلول الأتمتة والتحليلات لزيادة الكفاءة التشغيلية، والحد من الأخطاء الطبية، وتقديم المعلومات التي يمكن التصرف على أساسها وتحسين سلامة المرضى. وأدى الاستحواذ على أيسنت وأتيب إلى إضافة قدرات متميزة، وخاصة في الصيدلية المركزية، محطة المحاليل الحيوية الروبوتية، والبرمجيات الصيدلية، ما يوفر أوسع مجموعة منتجات إدارة دواء في هذه الصناعة.

ويوفر حل أومنيسيل شور ميد تغليف الأدوية الممتثل المبتكر للمساعدة في تقليل إعادة الإدخال إلى المستشفى المكلفة. وتستخدم حلول تقيد الدواء من قبل أكثر من 32،000 من المؤسسات وصيدليات التجزئة في أميركا الشمالية والمملكة المتحدة. ويتم تقديم الخدمة لهذه الصيدليات عبر قنوات بيع أومنيسيل وحلولنا تمكنها من الحفاظ على معايير الجودة والدقة العالية في صرف الدواء وإدارته مع تحسين الإنتاجية والتحكم في التكاليف.

لمزيد من المعلومات عن أومنيسيل إنك، يرجى زيارة www.omnicell.com

أو أم سي أل جي

ملاحظات المحررين:

  1. جميع البيانات الصحفية لأومنيسيل (المالية، الاستحواذ، المنتجات، التقنيات، ألخ) يتم إصدارها حصريا من قبل بي آر نيوزواير ويتم بعدها نشرها على موقع الشركة، omnicell.com
  2. أومنيسيل وتصميم شعار أومنيسيل هي ماركات تجارية مسجلة لأومنيسيل إنك.
  3. جميع أسماء الماركات أو المنتجات الأخرى قد تكون ماركات تجارية أو ماركات تجارية مسجلة للشركات التابعة لها على التوالي.

i  الأفضل في الفئة 2016 في كلاس: تقرير المعدات الطبية ©2016 KLAS Enterprises, LLC. جميع الحقوق محفوظة، www.KLASresearch.com