‫إضافة مليون مقعد إلى الرحلات الجوية الدولية المباشرة للمكسيك في العام 2017

تزايد الطلب على السفر إلى المكسيك يوفر فرصة لتنمية أعمال صناعة الطيران

مكسيكو سيتي، 31 كانون الثاني/يناير، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلن مجلس السياحة المكسيكي اليوم أن الرابطية الجوية العالمية للمكسيك تواصل النمو بوتيرة غير مسبوقة، مع قيام شركات الطيران حول العالم بعرض طرق جوية جديدة، ورحلات إضافية على الطرق الحالية، وتحديث أساطيلها بأحدث موديلات الطائرات التي تتمتع بقدرات أوسع من أجل تلبية الطلب المثير للإعجاب على السفر إلى المكسيك. وبحلول كانون الثاني/يناير 2017، أعلن الشركاء في شركات الطيران عن إضافة مليون مقعد إضافي من المقرر إضافتها في العام 2017 إلى الرحلات الجوية الدولية المباشرة للمكسيك من أكثر من 20 بلدا.

وقالت لورديز بيرهو، الرئيس التنفيذي لمجلس السياحة في المكسيك: “يشمل هذا التوسع رحلات جوية للمكسيك من العديد من المدن الدولية الجديدة إلى وجهات مكسيكية متعددة، والتي هي جزء من استراتيجيتنا الرامية إلى تنويع السوق الدولية. ونحن سعداء لرؤية شركاء صناعة الطيران لدينا يواصلون الاعتراف بهذا الزخم وتوسيع رابطيتهم الجوية. وفي حين لا يزال يجري إعداد إحصاءات أعداد السياح إلى المكسيك في العام 2016، فإن من الواضح أنه ستكون لدينا سنة قياسية أخرى للنمو الرائد في الصناعة من حيث عدد الزوار الدوليين إلى المكسيك.”

منذ العام 2013، نمت السياحة الدولية في المكسيك بمعدل سنوي قدره 10٪، أي ضعف متوسط ​​الصناعة العالمية. هذا الأداء، الذي يتضمن النمو من 24 مليون سائح دولي إلى المكسيك في العام 2013 إلى ما يتوقع أن يكون 35 مليونا في العام 2016، قفز بالمكسيك من المرتبة 15 (2013) إلى المرتبة 9 (2015) كالدولة الأكثر زيارة في العالم، وفقا لمنظمة السياحة العالمية. وإضافة إلى ما تعرضه المكسيك من شمس وشواطيء جميلة شهيرة على مستوى العالم، يأتي النمو من جاذبية قطاعات كثيرة في المكسيك مثل التنوع البيولوجي الضخم، والطبيعة، فن الطهو، والترف، الأحداث البارزة مثل أف 1 والتقاليد الثقافية مثل عيد الموتى، وحفلات الزفاف، والرومانسية والاجتماعات والمناسبات.

 طرق جوية جديدة من مدن دولية

وتتضح زيادة الشعبية العالمية للمكسيك في الالتزام من شركاء شركات الطيران الحاليين والجدد لإنشاء طرق سفر من مدن عالمية جديدة، وكذلك زيادة عدد الوجهات المكسيكية التي تخدمها هذه الشركات.

اعتبارا من أول كانون الثاني/يناير عام 2017، تشمل هذه الطرق الجوية الجديدة ما يلي:

  • الجوية المكسيكية: سيول إنتشون إلى مكسيكو سيتي، أمستردام إلى مكسيكو سيتي، فانكوفر الى مكسيكو سيتي، ديترويت إلى مونتيري، ديترويت إلى مكسيكو سيتي، أوستن إلى مكسيكو سيتي، وكالغاري الى مكسيكو سيتي
  • شركة طيران اير كندا روغ: فانكوفر الى كانكون
  • أير ترانسات: فانكوفر الى لوس كابوس
  • اليطاليا: روما الى مكسيكو سيتي
  • أل نيبون الجوية: طوكيو ناريتا إلى مكسيكو سيتي
  • أميركان أيرلاينز: لوس انجلوس الى بويرتو فالارتا، لوس انجلوس الى كانكون، دالاس الى ميريدا، وميامي الى ميريدا
  • كوندور أند نيكرمان: وارسو الى كانكون
  • دلتا ايرلاينز: لوس انجلوس الى لوس كابوس
  • إديلويس أير: زيوريخ الى كانكون
  • فنير: هلسنكي الى بويرتو فالارتا
  • إنترجت: شيكاغو الى مكسيكو سيتي، لاس فيغاس الى مكسيكو سيتي، لوس انجلوس الى غوادالاهارا، ولوس انجلوس إلى كانكون ولوس أنجلوس إلى مكسيكو سيتي، ودالاس الى مكسيكو سيتي
  • ساوث ويست أيرلاينز: لوس انجلوس الى بويرتو فالارتا، لوس انجلوس إلى لوس كابوس، لوس انجلوس الى كانكون، أوكلاند إلى بويرتو فالارتا، وأوكلاند إلى لوس كابوس
  • سنوينغ إيرلاينز: ونيبيغ الى مازاتلان
  • توي بولندا: وارسو الى كانكون
  • يونايتد أيرلاينز: شيكاغو الى مكسيكو سيتي
  • أميركان فيرجن: لوس انجلوس إلى لوس كابوس، لوس انجلوس الى كانكون، ولوس انجلوس لبويرتو فالارتا
  • فيفا كولومبيا: ميدلين الى كانكون
  • فولاريس: نيويورك جي أف كي إلى مكسيكو سيتي، هيوستن الى مكسيكو سيتي وميامي إلى مكسيكو سيتي، وفينيكس إلى كولياكان، وسياتل الى غوادالاهارا، ولوس انجلوس لدورانجو، سان فرانسيسكو إلى مكسيكو سيتي، ميامي الى غوادالاهارا، وميلووكي الى غوادالاهارا، أوستن الى غوادالاهارا ، ودنفر الى مونتيري

 زيادة الرحلات اوائرات محسنة المستوى

وبالإضافة إلى الطرق التي أنشئت حديثا، أكدت أكثر من 25 طريقا جويا حاليا حدوث تردد إضافي في  الرحلات الجوية أو إضافة طائرات محسنة المستوى إلى طرق هذه الوجهات، ما يساهم في القدرة الإضافية، فضلا عن تحسين راحة المسافر وتجربته الشاملة. وعلى سبيل المثال، فإن الطائرة التي كشف النقاب عنها مؤخرا للجوية المكسيكية 787-9 التي أطلق عليها اسم قوتزلكتل (الثعبان المصقولة) التي ستطير بين مكسيكو سيتي ولندن وباريس ومدريد في العام 2017 تتميز بتحسين وسائل الراحة في المقصورة، وقائمة طعام درجة رجال الأعمال المصممة على يد الطاهي المكسيكي المعروف إنريكي أولفيرا، وتخفيض نسبة انبعاثات الكربون بـ 20 بالمئة. كما أطلقت الخطوط الجوية الفرنسية مؤخرا خدمة لمكسيكو سيتي وكانكون من باريس على الطائرة الرائدة أيه 380 الرائدة، ما يجعلها أول شركة طيران في العالم تطير هذه الطائرة إلى المكسيك.

وتشمل استراتيجية مجلس السياحة المكسيكي التي أعلن عنها مؤخرا التركيز على تطوير منتجات موسعة وحملات تسويق شخصية تركز على المجالات بما في ذلك الترف، والزفاف، والرومانسية، والغوص، والتنوع الحيوي الضخم والطبيعة، الثقافة، فن الطهو، والأحداث البارزة، والرياضة والمغامرة ، فضلا عن برامج لشرائح جمهور معينة مثل جيل الألفية، المثليين والمتقاعدين.

وفي كل من هذه المجالات، فإن شراكات مع وجهات رئيسية وكذلك شركات السفر العالمية ستأتي بمجموعة موسعة أكثر من أي وقت مضى من الخيارات للمسافرين من جميع الأنواع. شراكات الربط والصناعة هي شراكات حاسمة لجاذبية المكسيك العالمية لجمهور أوسع في أسواق جديدة، على الصعيد العالمي. كل هذا سوف يساعد في تحقيق الهدف الطموح الجديد للسياحة المكسيكية ليصل عدد السياح إليها إلى 50 مليون زائر دولي بحلول عام 2021.

الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/462407/Mexico_Tourism_Board_Logo.jpg

مصدر: Mexico Tourism Board