الرضى عن المبيعات وعمل وكالات بيع سيارات جي أيه سي موتور يتصدر مؤشر دي دي باور الصيني

الاستراتيجية القائمة على العميل تقود إلى نجاح عالمي

غوانغجو، الصين، 14 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — حازت شركة صناعة السيارات الصينية الأسرع نموا، جي أيه سي موتور، على المرتبة رقم 7 على مؤشر رضا مبيعات العملاء لجي دي باور 2017 الصيني الذي صدر حديثا في فئة سوق الجملة، وهي المرتبة الأعلى التي تحظى بها شركة صناعة سيارات صينية أبدا.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_s5w1ywkl/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وعلى مؤشرها الخاص بالرضا عن المبيعات، الذي يقدم صورة كاملة حول مبيعات السيارات وعمليات التسليم، أقر مؤشر جي دي باور بشبكة المبيعات المتكاملة لجي أيه سي موتور والخدمات الشاملة لما بعد البيع. وبحلول حزيران/يونيو 2017، كان لدى جي أيه سي موتور أكثر من 470 وكالة بيع  في جميع أنحاء العالم، ومن المتوقع أن يصل هذا الرقم إلى 520 وكالة بحلول نهاية العام 2017. ومع إنشاء مخازن شبكة عنقودية، لدى الشركة الآن ما يقرب من 800 موقع يمكن أن توفر المبيعات وخدمات  ما بعد البيع للعملاء.

كما حصلت شركة جي أيه سي موتور على الدرجة 934 في مؤشر الرضى عن وكالات البيع، وهي أعلى نسبة في هذه الصناعة.

وأشار يو جون، رئيس جي أيه سي موتور إلى أن الصين تعتبر الآن أهم سوق سيارات عالميا، وهذه النجاحات هي نتيجة لاستراتيجية الشركة الموجهة نحو العملاء.

وقال: “تم تصميم هذه الاستراتيجية لضمان أن توفر فرق المبيعات والخدمات لدينا أفضل تجربة جودة لعملائنا في جميع أنحاء العالم. ومن خلال بناء الفرق الشاملة، واستقطاب المواهب الشابة وإنشاء نظام المعلومات لردود الفعل، يمكننا أن نجعل جي أيه سي موتور علامة تجارية ذات مستوى عالمي في مجال صناعة السيارات.”

وقد أدى مبدأ جي أيه سي موتور “العميل أولا” إلى النجاح في السوق الدولية. ومن خلال زیارة الأسواق العالمیة ومسحها لضبط الاستراتیجیات وتخصیص الموارد واستخدام التکنولوجیا وسیاسات وكالات البيع وفقا لذلك، استطاعت جي أيه سي موتور تحسین توطین سیاراتها ومبيعاتها وخدماتها باستمرار.

وفي العام 2017، افتتحت جي أيه سي موتور متجرا رئيسيا ومصنع أس كي دي لها في نيجيريا لتقديم خدمات مصممة خصيصا للسوق النيجيري. وبعد فترة وجيزة، أنشأت مجموعة دانغوت، وهي أكبر تكتل تصنيع في غرب أفريقيا، شراكة مع جي أيه سي موتور تشتري بموجبها سيارات جي أيه سي لاستخدام شركاتها.

كما قامت جي أيه سي موتور أيضا بنشر استراتيجية الإدارة الموحدة عبر شبكة مبيعاتها العالمية، وخدمات ما بعد البيع، وفرق دعم السوق، وممثلي خدمة العملاء لتلبية احتياجات جميع العملاء.

وقال يو “في المستقبل، تخطط جي أيه سي موتور لإضافة المزيد من مراكز الخدمة والوكلاء إلى الشبكة العالمية، وتحقيق التوزيع الرشيد لسلسلتها الصناعية التي تتمسك باستراتيجيتها الموجهة للعملاء. سنقوم ببناء علامة تجارية دولية وتعزيز التسويق ذي التجربة الفضلى مع اختيار التجار الدوليين على أساس نظام خدمات ما بعد البيع لدينا وقدراتنا.”

وبهدف إنتاج المزيد من الموديلات لتلبية الطلب في السوق، ستقدم جي أيه سي موتور خيارات أكثر من أي وقت مضى للمستهلكين، بما في ذلك سيارات الدفع الرباعي القوية جي أس 7 وجي أس 3، التي سيتم إطلاقها في آب/أغسطس الجاري.

نبذة عن شركة جي أيه سي موتور

شركة جي أيه سي موتور، وهي شركة تابعة لشركة جي أيه سي غروب، تقوم بتطوير وتصنيع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات سيارات من مستوى عالمي، وحققت معدل نمو سنوي في 2016 يبلغ 96 بالمئة، وهو أعلى معدل نمو بين جميع شركات السيارات في نفس الفترة. شركة جي أيه سي تحتل الآن المرتبة الأعلى بين جميع شركات السيارات الصينية للسنة الرابعة على التوالي والمرتبة الخامسة بين جميع شركات السيارات العالمية على مؤشر جي دي باور لآسيا والمحيط الهادىء للعام 2016 الصيني الأولي.

فيسبوك: https://www.facebook.com/GACMoto

إنستاغرام: https://www.instagram.com/gac_motor

تويتر: https://twitter.com/gac_motor

اتصالات الإعلام:

سوكي وونغ
86-186-8058-2829+
sukie_gacmotor@126.com

تاكي جيانغ
86-134-5028-4242+
takijiang@126.com

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/544636/GAC_Motor.jpg