‫شركة سنكويست إنفورميشن سيستمز تعلن عن توفر منصة Sunquest Mitogen: نظام إدارة معلومات المختبرات الجزيئية والتحليل الجيني للمختبرات

الإعلان عن منصة جديدة، عالمية المستوى، شاملة ومرنة لتبسيط ودمج إدارة مختبرات التشخيص الجزيئي والتحليل الجيني والإبلاغ للطب الدقيق – من المختبرات الرطبة للجافة

توسون، أريزونا، 23 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة سنكويست إنفورميشن سيستمز اليوم عن توفر نظامها Sunquest Mitogen، وهو نظام إدارة المعلومات للمختبرات وجناح برمجيات التحليل الجيني للتشخيص الجزيئي والطب الدقيق. حل المختبرات الجزيئي والجيني الشامل والمتكامل الجديد هذا يبسط البيانات والعمليات عبر المختبرات الرطبة والجافة – من انضمام العينة والتتبع؛ لسير عمل المختبر، وإدارة المخزون والكاشف، إلى توليد البيانات، والتحليل الجيني، وإنتاج التقارير السريرية والتسليم.

وقال مات هوكينز، الرئيس / الرئيس التنفيذي لشركة سنكويست إن “سنكويست ملتزمة بتطوير التكنولوجيا للسماح لشركائنا في قطاع المختبرات للاستجابة لطلب السوق. وحيث تصبح العلاجات الطبية أكثر دقة، فإن الأطباء يتطلعون إلى المختبرات لدعم الطب الدقيق. وهذا يتطلب عمليات معملية معقدة وتوفير نتائج سهلة الفهم، وقابلة للتنفيذ سريريا – خلال فترات زمنية قصيرة وبتكلفة أقل. الابتكار الذي تجسده منصة سنكويست ميتوغن يجعل هذا أسهل بكثير”.

وقال الدكتور جيسون ووكر، كبير المسؤولين العلميين في ميدكومب ساينسز، شركة خدمات المختبرات السريرية وإحدى عملاء سنكويست، “كنا نبحث عن منصة لاورقية، متطورة، حية ومستجيبة. ولكن مع تفحصنا للعديد من منصات إدارة معلومات المختبرات، كانت محاولة تكييفها مع الاختبارات الجزيئية مثل تركيب ربط مربع في ثقب مستدير. غير أن سنكويست ميتوغن هي منصة مختلفة – حيث أنها مصممة للاختبار الجزيئي. والنتيجة النهائية هي شيء نحن فخورون حقا به في ميدكومب. إنه استثمار قمنا به في جودة المختبرات ومستقبلنا”.

وأضاف هوكينز: “تقدم شركة سنكويست حلولا مختبرية تدعم المختبرات العالمية المستوى. سنكويست ميتوغن هي حل مبتكر وشامل ومرن للمختبرات لتبسيط ودمج التشخيص الجزيئي المعقدة للغاية وعمليات التحليل الجيني. حل سنكويست ميتوغن يتناسب بمرونة مع سير عمل المختبرات القائمة وطرق سير العمل الجديدة، وهو أمر ضروري في المختبرات الجزيئية.”

وأضاف نبيل حافظ، المدير الأول لإدارة المنتجات في حل الطب الدقيق لسنكويست: “من خلال ترويض التعقيد الشديد لعمليات المختبرات التشخيصية الجزيئية وتحليل المتغيرات الوراثية، فإننا نهيئ الظروف المناسبة للمختبرات لعرض هذه الاختبارات التشخيصية الهامة”.

تتناول برمجية مختبرات سنكويست ميتوغن التعقيد الشديد لنسب العينات، والعمليات المختبرية، والتحليل الوراثي للتشخيص الجزيئي والطب الدقيق، مما يتطلب منصة مختبرية مصممة من أساسها لهذا النوع من الأعمال المختبرية. وبالإضافة إلى ذلك، تتفاعل سنكويست ميتوغن في واجهاتها مع البرامج والأدوات السريرية الأخرى، والخدمات في المختبر، والسجلات الطبية الإلكترونية المستخدمة من قبل مقدمي الرعاية الصحية.

الحل الجديد يجمع بين قوة عمليتي استحواذ مجانيتين رئيسيتين، جين إنسايت ويونيكونكت، ويحسن القيمة المشتركة بفضل مجموعة من طرق سير العمل المحددة سلفا، والمبتكرة لنظام إدارة معلومات المختبرات ومكونات التحليل الجيني.

حول سنكويست إنفورميشن سيستمز

توفر سنكويست إنفورميشن سيستمز حلول المعلوماتية التشخيصية لأكثر من 1700 مختبر. ومنذ العام 1979، ساعدت سنكويست المختبرات والمنظمات الصحية في جميع أنحاء العالم على تعزيز الكفاءة، وتحسين رعاية المرضى، فضلا عن تحسين النتائج المالية. حلول سنكويست تمكن قدرات المختبرات العالمية المستوى، بما في ذلك الدعم للمواقع المتعدد والتخصصات المتعددة لإجراء الاختبارات التشريحية والجزيئية والجينية المعقدة، والتفاعل مع الأطباء والمرضى خارج المستشفيات في نقطة الرعاية.

وإذ يقع مقرها الرئيسي في توسون، أريزونا، ولديها مكاتب في بوسطن، لندن، دبي، الإمارات العربية المتحدة، وبنغالور، الهند، سنكويست هي الشركة الرائدة عالميا في مجال تكنولوجيا المعلومات الصحية. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.sunquestinfo.com/mitogen.

معلومات الاتصال:
تريش موكسام
نائب الرئيس، التسويق الشركاتي
trish.moxam@sunquestinfo.com
520-237-4024