اختيار فيوجن من قبل شركة فلايناس لتعظيم الرحلة الرقمية وتحسين أداء المنتجات الإضافية

  • شركة الطيران السعودية الرائدة المنخفضة الأسعار تختار فيوجن لتحسين التجربة على الإنترنت

ريتشموند، فرجينيا، 2 تشرين الأول/أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / —  تم اختيار شركة فيوجن Fusion، وهي شركة تساعد في زيادة الأداء لمنتجات الرحلات الجوية الأساسية والخدمات الإضافية لشركات السفر العالمية، من قبل شركة فلايناس، وهي شركة السفر الجوي السعودية الرائدة المنخفضة الأسعار، من أجل تحسين عروض منتجاتها ومبيعاتها على الإنترنت. وسيتمثل دور فيوجن في تطبيق استراتيجية بضائع رقمية تستخدم تشريحا متقدما للمسافرين ومنح درجات للمنتجات وقدرة اتخاذ قرار في الوقت الحقيقي لتشخيص تجربة المستخدمين على الإنترنت. وسيساعد دمج هذه البرمجية فلايناس على التواصل مع المستخدمين عبر محتوى ذي صلة في مسار الحجز من أجل تحسين تجربة المستخدم الشاملة على الإنترنت وتحقيق معدلات مبيعات عالية للشركة.

وسيتم تسليط الضوء على خدمات فيوجن لفلايناس من خلال حلول تحويل الويب وتحسين المنتجات المساعدة. وسيستخدم المحتوى الذي ستطرحه فيوجن في مسار الحجز الاستفادة من الملف الشخصي الفريد للمسافر وتحسين عناصر العرض مثل المنتج والسعر والتنسيب والرسالة من خلال الاختبار المتواصل أيه/بي والمتغيرات المختلفة. وتتضمن المنتجات المساعدة التي سيتم تحسينها في البداية الأمتعة والمقاعد، مع خيار إضافة المزيد في المستقبل.

وتعتبر شركة طيران فلايناس شركة طيران رائدة منخفضة الأسعار في المملكة العربية السعودية لديها أسطول جديد من الطائرات مكون من 29 طائرة تقوم بما يقرب من 1000 رحلة أسبوعية flights إلى 33 وجهة destinations داخل وخارج المملكة العربية السعودية. وإذ أطلقت في العام 2007 ، شغلت فلايناس بنجاح أكثر من 270 ألف رحلة جوية نقلت فيها أكثر من 32 مليون راكب وحصلت على جائزة الشرق الأوسط لشركات الطيران المنخفضة التكلفة للعامين 2015 و 2016 من قبل جوائز السفر العالمية.

وقال ستيف ألين، كبير المسؤولين التجاريين لشركة في فلايناس: “تجربة فيوجن المثبتة ونموذجها التجاري الجذاب عرض لنا فرصة منخفضة المخاطر وعالية الجودة، ونحن نتطلع إلى العمل معهم لتوفير خيارات منتجات مخصصة للمسافرين مع رفع مستوى تجربة العملاء بشكل عام.”

وقال بوب دوفور، الرئيس التنفيذي ورئيس شركة فيوجن: “لم يكن لنا أن نكون أكثر سرورا باختيارنا من قبل طيران فلايناس. ومن خلال مشاركتنا، سوف تقدم فيوجن برنامج تعظيم مثبتا مصمما خصيص مدفوعا من قبل فريقنا من خبراء التسويق والتحسين والتحليلات، وهو الذي سيوفر عروض منتجات مهمة في الوقت الحقيقي، من شأنها تحسين رضا العملاء ونمو الايرادات الإضافية للشركة.”

حول فيوجن

تجمع فيوجن Fusion بين علم البيانات المتطور، ومجموعة المنتجات المساعدة الشاملة، واستراتيجيات اختبار الترويج المستمر لتقديم عروض المنتجات المستهدفة للتجارة الإلكترونية ذات الصلة. ومن خلال تقديم تجربة العملاء الشخصية، تحول فيوجن المتسوقين إلى مشترين بشكل أسرع وأفضل وأكثر دقة وأكثر ربحية. تعمل فيوجن مع العلامات التجارية الرائدة في أكثر من 40 بلدا في مجالات السفر والرعاية الصحية والسيارات والترفيه والتأمين. تابع فيوجن على تويتر Twitter ولنكدين LinkedIn..