عملاء دعم الطرف الثالث بشأن منتجات أوراكل وأس أيه بي للتمتع بأمن معزز وحل إدارة نقاط الضعف

سبيناكر تدعم الشركاء ببرمجية أليرت لوجيك لتوفير أمن سيبري كامل

أورلاندو، فلوريدا، 2 تشرين الأول/أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — غارتنر سيمبوزيوم/تي إكسبو – أعلنت شركة سبيناكر سبورت، الشركة العالمية الرائدة المزودة لدعم الطرف الثالث والخدمات المدارة للمؤسسات التي تشغل برمجيات أوراكل وأس أيه بي، عن تواصل توسيع حلولها الأمنية وإدارة نقاط الضعف لحماية عملائها من الهجمات لمكونات الشبكة، أنظمة التشغيل، قواعد البيانات، وطبقات التطبيقات.

ويجمع العرض المتقدم من سبيناكر سبورت بين الخبرة الأمنية والعمليات المعتمدة من إسو والأدوات التقنية الأفضل في فئتها التي تشغلها الشركة الشريكة أليرت لوجيك Alert Logic، الشركة الرائدة في مجال حلول الأمن كخدمة. سبيناكر سبورت هي أول مزود دعم طرف ثالث يقدم “المجموعة الكاملة” من الحماية الأمنية لعملاء أس أيه بي وأوراكل الشركاتيين.

وقال مات ستافا، الرئيس التنفيذي لشركة سبيناكر سبورت: “يسعى عملاؤنا وعملاؤنا المحتملون إلى إيجاد حل قوي يدمج دعم برامج الطرف الثالث مع إدارة الأمن الكاملة. لقد قمنا بتوفير الخدمات الاستشارية الأمنية كعنصر قياسي لدعم الطرف الثالث لعدة سنوات، وإضافة هذه القدرات الجديدة تعطينا حلا متفوقا جدا بالمقارنة مع الدعم الأمني ​​لقاعدة البيانات فقط للمنافسين. إن التحالف الاستراتيجي مع أليرت لوجيك يعزز من قدرتنا على مساعدة العملاء على حماية تطبيقاتهم وأعمالهم على السحابة، والبيئات المستضافة، وفي الموقع، والهجينة “.

مزج الناس، والعمليات، والتكنولوجيا التي تساعد على تقدم إدارة أمن التطبيق

  • سبيناكر سبورت تطور بشكل قوي فريقها القوي أصلا من خبراء الأمن ونقاط الضعف. وتشمل الخبرة في مجال الامتثال بي سي آي دي أس أس، هيبا، نيرك، سي جي آي أس، سوكس كوبيت، جي أل بي أيه، وجي دي بي آر – وهو إطار ناشيء يهدف إلى مواءمة قوانين خصوصية البيانات في جميع أنحاء أوروبا بالإضافة إلى توفير الحماية والحقوق الأكبر للأفراد. ويقوم أعضاء الفريق بتحديد التهديدات الجديدة والناشئة والتواصل بشأنها ومعالجتها بالتعاون المباشر مع فرق أمن العملاء والشركاء. وتعرض سبيناكر سبورت من ثمانية مراكز دعم دولية الخبرة في أمن البيانات والبنية التحتية وأمن الشبكات، وأنظمة ومعايير الخصوصية والأمن.
  • الأمن ليس رقعة بل عملية متكاملة. تطبق سبيناكر سبورت مجموعة شاملة من العمليات الأمنية التي تأخذ في الاعتبار حقيقة أنه لا يوجد تحكم واحد يمنع جميع التهديدات من التأثير على منشأة تجارية أو كيان قطاع عام. نهج الشركة المتمثل في الأمن الطبقاتي، القائم على أساس الدفاع في العمق، يمكن مجموعة متكاملة من الضوابط التي تدمج الناس والعمليات والتكنولوجيا.
  • وإذ تستعين ببرمجيات أليرت لوجيك، فإن أدوات أمن سبيناكر سبورت وتقنياتها تعالج تهديدات الويب والتهديدات القائمة على الخادم مثل هجمات الحقن، برمجة المواقع، القيادة والسيطرة، وغيرها من تهديدات أو دبليو أيه أس بي المعروفة. أليرت لوجيك هي الرائدة في مجال الأمن كما في مجال توفير حلول الأمن كخدمة تقدم الرصد الأمني المتعمق مع التقنيات الأمنية الرائدة في السوق.

وقال بوب لايتون، نائب رئيس القنوات العالمية لأليرت لوجيك: “إن تكامل الأمن الكامل مع دعم برامج الطرف الثالث يعزز بشكل كبير برامج المؤسسات، والمراقبة الأمنية والرقع الأمنية المقدمة من قبل البائعين. نحن سعداء للترحيب بسبيناكر سبورت لبرنامج شركائنا، لنوفر معا راحة البال لعملائنا في جميع أنحاء العالم.”

حول سبيناكر سبورت

سبيناكر سبورت هي الشركة الأسرع نموا الرائدة في العالم المزودة لدعم الطرف الثالث، الخدمات المدارة، والاستشارات للشركات التي تستعمل برمجيات ساب وأوراكل. ويكسب عملاء سبيناكر سبورت خدمة أكثر شمولية واستجابة، ويوفرون ما متوسطه 62% من نفقات الدعم سنويا، ويستطيعون بفضل خدماتها مواصلة استعمال إصدارات برمجياتهم لفترة لا نهاية لها. وتتضمن مجموعة خدمات سبيناكر سبورت ساب، بزنس أوبجكتس، أوراكل، إي بزنس سويتس، جي دي إدواردز، سايبل، أوراكل ديتا بيس، أوراكل تكنولوجي وميدل وير بروداكتس، هايبيرون، أجايل بي أل أم، أيه تي جي/ إنديكا، وغيرها. للمزيد عن سبيناكر سبورت، يرجى زيارة http://www.spinnakersupport.com/، أو تابعونا على LinkedIn، Twitter، Facebook، أو  Google+.

حول أليرت لوجيك

توفر أليرت لوجيك، الشركة الرائدة في مجال حلول الأمن والامتثال لكلاود، وتوفير الأمن كخدمة للبنية التحتية المحلية وكلاود والبيئات الهجينة، مقدمة رؤية أمنية عميقة وحماية مستمرة للعملاء بتكلفة أقل من الحلول الأمنية التقليدية. وإذ يدار بالكامل من قبل فريق من الخبراء، يوفر حل أليرت لوجيك الأمن كخدمة حل حماية الشبكات والنظام وتطبيقات الويب على الفور، بغض النظر عن أين تقع بنيتك التحتية لتقنية المعلومات. أليرت لوجيك تتشارك مع منصات كلاود الرائدة ومقدمي الاستضافة لحماية أكثر من 4000 مؤسسة في جميع أنحاء العالم. وإذ بنيت لتناسب حجم العمليات على السحابة، فإن منصة أليرت لوجيك الحاصلة على براءة الاختراع تخزن البيتابيتس من البيانات، وتحلل أكثر من 400 مليون حدث وتحدد أكثر من 50،000 من الأحداث الأمنية كل شهر، تدار من قبل مراكز العمليات الأمنية التي تعمل على مدار الساعة. تقع شركة أليرت لوجيك، التي تأسست في العام 2002، في هيوستن بولاية تكساس، ولها مكاتب في أوستن وسياتل ودالاس وكارديف وبلفاست ولندن. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.alertlogic.com.

اتصالات وسائل الإعلام:
ميشيل ويلكينسون،
720-457-5442

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/565457/SpinnakerLogo_2C_BLUE.jpg
الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/565560/Spinnaker_Support_Alert_Logic_Logo.jpg